١٦

702 36 13
                                    

قصة مبتعث إلى عالمهم  💀👻
((  قصة مخيفة جداً  ))

الجزء   •••••  {     ١٦   }
والأخير 

..................

سگتت على أمل إني أرد عليها  لگني طنشتها تماماً   ..

.................

بعد  مروردقايق  ، رجعت گملت گلامها وقالت بألم  :- بساعد أحمد لگنه بينسى گل إلي صار وبيصير شي ثاني ما أظنه بيرضيگ ولا راح يرضيني ، لگن بسوية عشان أحمد  !
بعد گلامها ذا أنا ، فزيت من السرير وناظرت فيها وگانت متشگلة على شگل شاب إلي أول مرة قابلتها فيه  ، وقلت بقهر بينسى  ....!؟
هزت راسها وقالت بحزن :- هذا مو مهم ، الشي الثاني أسوء  ؟
قلت :- أنا مالي في الموضوع والأهم أحمد ساعدية  ، تگفين وإلي يصير يصير  .
هزت راسها وصارت تناظر الأرض  ، وهنا عم الهدوء المگان  ، ولگن  بعدها تذگرت شي  ، وقلت  :- ودي أعرف إسمگ  !
أبتسمت وقالت :- مو مهم بس نادني محمد  .. وهذا گان أخر إلي أتذگرة  .
.........
قمت من نومي مرتاح  ، ولگن أتذگرت گل إلي صار  ، وهنا قمت أرگض وخرجت من الغرفة   وگانوا العيال متجمعين ويسولفون ويضحگون  ، حتى أحمد معاهم إلا عبدالعزيز قاعد يناظرهم بس  .
ناظرني عبدالعزيز بحزن ورجع يناظرهم  ، سألتهم وأستفسرت وش السالفة  ، تدرون اش إلي صار  ......  ؟
أحمد رجع مثل أول ونسي گل إلي صار معاه   ومشاري ماهو مصدق قصتي لأن أحمد گان يقولهم ما صار شي لإنه ناسي  ، وخالد قالوا إنهم ودوة مستشفى المجانين من تصرفاتة الغريبة إلي طلعت فجأة  ، وقالوا إنه گان يردد ويلحن ويقول  ( بروح بيتي أنا وإنتم ضلوا هنا ) ويضرب فيهم ويصارخ  ، وأنا لي يومين نايم گني گنت سگران  .
أنقهرت من سالفة إنه محد متذگر الموضوع غيري  ، بس حمدت الله إن الموضوع أنتهى ، بس المؤسف إلي صار لخالد  ، إيه أوجعني قلبي عليه ومع إنه إلي سواه فيني ما يتحملة إنسان  ، لگني سامحتة  ..!
وتمر الأيام وجاء اليوم هذا إلي گنت بالبيت أنا وعبدالعزيز لحالنا  .
جاء عبدالعزيز وجلس عندي وقال :- يا فيصل ، أنا أتذگر گل شي  وأحمد أتعافى بطريقة غريبة وما أتعافى وبس  إلا نسي بعد  !
وگمان  ... جاتني الجنية ( محمد ) وأوصتني أقول لگ  السالفة  .. إنها ساعدت أحمد والشي إلي گانت تبي تقوله لگ إن خالد بيتأذى بدل أحمد بس إنت ماگنت تسمعها  .
سگت عبدالعزيز شوي وقال :-  والله منت مبتعث للدراسة إلا مبتعث إلى عالمهم 

ملاحظة ✍🏻
القصه من وحي الخيال لا وجود لهذي الاشياء في عالمنا ثقوا ان الله معنا وانه بيننا وبين الجن حجاب.

النهاية   ...

مبتعث الى عالمهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن