5: 5 أسباب لماذا INFJ خطرين.

4.1K 245 218
                                    


٥ اسباب لماذا INFJ خطرين :
المصدر : thisinfj

-

١- يريدون ان يكونوا مثاليين في كل شي :
اصحاب النمط هم اكثر الاشخاص الباحثين عن الكمال ، ولن يترك اي فرصه للوصول لهذه الغايه ، يريدون ان يكون العالم لا تشوبه شائبة و يكون مثالي جدًا.

-

٢- لا احد يعلم ما يفكرون او يشعرون به :
يستطيعون خداعك جدًا من دون حتى ان تلاحظ ، ويستطيعون خداع اي شخص وحتى هم بانفسهم ينسكبون خلف مجرى تلك الخدعه و تصبح حياتهم.

-

٣- لديهم سحرهم الخاص :
ان كنت حول شخص من نمط INFJ لفترة فقد تكون لاحظت تلك الهاله التي تحيط بهم الهاله المريحة و الهادئة ، وهذه الهاله تنبعث من ارواحهم ، لذلك عندما يتوقف صاحب النمط عن المجيء اليك او انه في فترة شحن نفسه ، فسوف تفكر بنفسك قائلاً ( ليته بقي اكثر ) ، وهذه قد تكون علامه انك وقعت في شباك سحرهم بالفعل.

-

٤- يمكنهم ان يتحولوا من صديق مقرب إليك إلى عدوك الذي يعرف كل التفاصيل الصغيره فيك :
ان تعرض INFJ للخيانه من قِبلك ، او انك جرحت مشاعره كثيرًا و مرارًا و تكرارًا ، فإن ذلك سيجعله يبتعد عنك تماما ، وان كنت قد اغضبته كثيرًا فسوف يدمرك بسهوله لانه يعرف نقاط ضعفك جيدًا ، لكن هو لن يفشي اسرارك للناس بس سيستغل نقاط ضعفك ليجرحك كما فعلت له.

-

٥- يعرفون انه بامكانهم تحطيمك :
اصحاب النمط يعرف بالضبط ما يجب ان يقوله ليحطمك ، يدرسونك في اللاوعي الخاص بهم ، عقلهم يلتقط نبرة صوتك و لغة جسدك ، وكل ما تقوله في ملف يخزن في عقلهم ، هم مبرمجون طبيعيا على محبة الاخرين و مساعدتهم ، لكن ان تغيرت انت عليهم ، فسوف يفرجون عن ذلك الملف حتى يروك ساقطًا على ركبتيك ، وفي ذلك الوقت لن يهمهم ان يدمروك ابدًا ، لكن بعد ذلك قد يشعرون بالخزي من تصرفهم هذا.

____
هل تتفقون ؟

تفاعلكم ونشاطكم يسعدني جدًا :) ♡.

-

.itsINFJ [المستشار] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن