7: مراحل صداقة INFJ.

3.2K 204 133
                                    

السلام عليكم.
مراحل صداقة INFJ.


١- المعارف : هؤلاء هم الأشخاص الذين التقى بهم للتو أو أولئك الذين عرفهم لبعض الوقت ولكنهم لا يزالون من ضمن المستوى السطحي ، INFJ يعامل الأخرين بنفس الطريقة سواء كان يحبهم / يتفق معهم أم لا. هو لا يشجع المحادثات العميقة مع معارفه، وهو فقط يبتسم عندنا يتحدثون هم عن المواضيع العميقة، وقد يعطي الإجابة على أسئلتهم بطريقة وجيزة و ودية قبل أن يهرب .
وهناك أشخاص يبقون في المستوى السطحي إلى أجل غير مسمى ، ويشمل ذلك الأشخاص الذين يجب أن يقابلهم و لكنه لا يتفق معهم أو يثق بهم. مثل زميل عمل/نسيب/أحد الأقارب/صديق دراسة/صديق شخص يعرفه. هؤلاء هم الناس الذي يجب عليه أن يكون لطيفا معهم ولكن ليس بالضرورة أن يكون في علاقات عميقه معهم.

-

٢- اصدقاء صدفة/غير رسميين : غالبًا معظم INFJ يريدون فقط العلاقات العميقة أو الذين يصنفون تحت تصنيف ( المعارف ) ، ولـ INFJ في الواقع سبب وجيه للحد من تفاعله مع معظم الناس ، فلديه كمية محدودة من الطاقة الاجتماعية لذلك هو عادة يوفر طاقته و جهده للأشخاص المقربين أو الذين يريد التقرب منهم ،
يمكن أن تكون الصداقات الغير رسمية وسيلة جيدة لبدء تعميق العلاقات مع الناس وتعلم ما إذا كانوا لا يمكن الوثوق بهم ، كما أنها وسيلة جيدة لإعطاء الناس فرصة ثانية وعدم الوقوع فريسة للحكم عليهم بسرعة كبيرة جدا. قد تجد أن شخصا ما لم تكن مهتما في التحدث إليه في البداية يصبح صديقا جيدا يفوق مستوى التعارف.

-

٣- الاصدقاء : هم الذين يرتاح معهم و يبقيهم بالقرب ولكن لا يمتلك الثقه الكامله بهم و لا يستطيع اظهار كل شخصيته لهم ، ويشمل أفراد الأسرة والأصدقاء الذين قرر أنه لا يمكن أن يثق بهم حقا ولكن لا يزال يحبهم . هؤلاء الناس قد يهتمون بك بالفعل، ويجب أن تكون قادرا على تبادل أفكارك معهم. حاول أن تطلق نفسك لهم وانظر ما سيحدث. قد يفهمونك في الواقع أكثر مما تظن أنهم سوف يفعلون.

-

٤- الأصدقاء الروحيين : هذه هي الدائرة الداخلية، والناس الذين يثق بهم والذين يبقيهم بالقرب دومًا ، انه نوع الصداقة الذي يبحث عنه. المكان الذي يجد INFJ اتصال عاطفي و الحميمية التي يتلهف لها. العديد من INFJ لديهم شخص واحد فقط او اثنان في هذه الفئة والبعض لم يجد حتى الآن هذا الشخص. فإنه دائما عدد قليل جدا من الناس. فهم الذين يستطيع أن يقول لهم أي شيء، وهم سوف يستمعون بصبر وهو يحاول فرز أفكاره المتشابكة إلى كلمات منطقية.  

-
تتفقون؟

.itsINFJ [المستشار] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن