10 : ماذا يريد منك INFJ أن تعرف :

2.3K 181 289
                                    

-
-

ماذا يريد منك INFJ أن تعرف :

-

١- لا يحب المحادثات السطحية عن شكل شخص معين او حديثه او ما فعله ، يحب العمق في الاحاديث أن اخبره عن مخاوفك و أعمق أفكارك.

-

٢- لا تصطحبه معك إلى أي مكان و تذهب لمعارفك الخاصة وتتركه وحيدًا قد يكون أخر يوم لعلاقتكم العميقة سيكون هناك بداية تذبذب.

-

٣- لا يحب الملامسات إلا بعد أن تطلب منه الإذن من ذلك و قد يتطلب وقتًا من التفكير في مكانتك.

-

٤- قد نتحول فجأة لأشخاص دراميين جدًا فلا تستغرب.

-

٥- رؤية شيء واحد حزين يفسد يومه بأكمله ، مثل رؤية قطة جائعة أو اشخاص غرباء حزينون.

-

٦- هناك أيام لن تجده فيها أبدًا وهو وقت إنفراده فلا تزعج نفسك في البحث عنه.

-

٧- لديه خيال خصب و حر ، الكثير من طاقته و سعادته الداخلية تنبعث من خياله ، أحيانًا فقط تخيل الأشياء يكون أكثر من كافي بالنسبة له.

-
٨- اذا قال ( لا ) لتجمع او حفل فهو حقًا يعنيها فلا تجبره وإلا فسوف يحدث شيئًا لا تريد حدوثه.

-

٩- يقدس وقته المنفرد ، هو حقًا يعتقد بأنه من الواجبات على نفسه أن يخصص وقت في يومه ينفرد فيه لانه يفيد عقله و نفسيته و صحته.

-

١٠- البشر ليسوا من إهتماماته ، يحب الجماد والطبيعة و الحيوانات أكثر.

-

١١- ان علمت بأنه يحبك ، فأعلم بأنه يملك الكثير من الطموحات و التوقعات لك ، لذا من الافضل أن تظهر له بانك تبذل جهدك أيضًا.

-

١٢- هم منغلقون تماما ، لن يعرف أحد أبدًا عالمهم ١٠٠٪؜ ، وسيظهرون فقط ٤٠٪؜ من عالمهم للمقربين جدًا جدًا جدًا.

-

١٣- اذا كنت لا تعلم بأنك شخص جيد وأنك تكره او تلوم نفسك فدع مهمة رفع الهمم لهم ، فيقولون لك حتى في ٣ صباحًا بأنك شخص رائع.

-

١٤- هم يعلمون تماما ما ان كنت تكذب عليهم أو تتفاخر ، هم سيصمتون أو يجارونك لكن بعد نهاية الحديث سيضعون عليك علامة اكس في مخيلتهم.

-

١٥- هم يكرهون أن يواجهونك باخطائك او المواجهة بشكل عام ، ولكن إن فعلوا فستخاف من كمية الصراحة التي سيكونون عليها.

-

١٦- صحيح بأن لديهم معايير خاصة في اختيار المقربين لهم ولكنهم يتفهمون الناس جميعًا بشكل عام و يستطيعون التحدث معهم لانهم يفهمون لماذا هم هكذا.

-

١٧- هم تماما يعلمون بأنهم مختلفون ولكن هذا الأمر يعجبهم لانهم يحبون التميز.

-

١٨- هم يتعمقون في التفكير لدرجة أنهم يشكون في أنفسهم ان كانوا مجانين ام منطقيين.

-
-

أضف نقطة؟

-




.itsINFJ [المستشار] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن