"ههه ياااه يا لها من صدفة!..فأن هذا منزلي"عندما نبث كلماته التي جعلت مني محرجة،،لم اقوى على مواجهته لفارق المستوى بيننا!...
فلقد كشف سري اني مجرد ابنة خادمة...
او حتى ابنة خادمتهم...!!
ذهبت بنظري الى الاسفل عندما لم اقوى النظر الى عينيه...
فسمحت لدمعتي بالسقوط الما وحسرةنبثت كلماتي بصوتي المتدهج حزنا
"ارجوكک...ارجوک لا تخبر احد بذلك"عقد جونغ كوك حاجبيه تعجبا عندما لاحظ نبرة صوتي
"ماذا! ما خطب صوتك؟ هل تبكين؟!! لكن لماذا ؟! او حتى لماذا لا اخبر احد؟!"رفعت راسي لارده بصوت مرتفع اثر انفعالي
"هل انت تمزح!..اتريد ان تخبر الاخرين اني ابنة خادمة؟ كيف سأواجههم جميعا؟! سينظرون لي بقرف و شفقة"هو ردني بنبرة متفهمه
"اهه..اسف....لا تقلقي لن اقوم بأخبار احد سأخفي...."لم اجعله يكمل جملته عندما لم اتحمل سماع المزيد منه....
فاكتفيت باعطاءه المفتاح بسرعة بين كلماته و قاطعته هاربة بين دموعي التي كانت تسقط ارضا بالتتالي لاحاور نفسي اليائسه:لا اريد العيش!
فعلا سئمت من حياتي المثيرة للشفقة...!!خطوت بخطواتي الي داخل المنزل لاصعد الى ارفتي واكمل ذلك البكاء اللا نهائي لكن لم استطع فعل ذلك عندما تاجئت برؤية خالي يقف مقابلا لي!
اتسعت مقلتا عيناي اندهاشا برؤيته لابدأ بالدعاء ان لا يقوم بضربي...
هو نظر لي ببروده ليتجه بعدها الى باب المنزل ويقوم بأغلاقه..."هه..لن تهربي الان"
قال جملته بخبث يصحبها رائحة الخمر التي تفوح منهخلع حزام بنطاله وبدأ يلوح به مقتربا نحوي...
حاولت امي ايقافه...
لكنها سقطت على الارض مستسلة اثر الضرب والارهاق...
فعدت بخطولتي الى الوراء حتى اوقفني الحائط واللعنه!!
وضعت يدي على وجهي مستسلمه،،فلا مخرج الان! ولا هروب كذلك...فتلقي الضرب هو الخيار الوحيد..وها انا الان اتلقاه...استيقظت في صباح اليوم التالي حتى استعد للذهاب الى المدرسة..
لكن كان الوقت متاخر بالفعل فانا اضطرت بالسهر جانبا لامي اثر قلقي عليها عندما ضربت بقسوه وأرهقت هي...وقفت من سريري لاتمتم
"اوتشش!"كانت لا اراديه ...فاخرجتها بسبب المي من ضرب البارحة الذي ادى الى امتلاء جسدي بالندوب ...
وقفت بصعوبه بسبب الالم الذي يستخوذ على كل جسدي ...فلذلك خطواتي لم تكن مستقرة...
يا الهي ماذا افعل...
ان ارتديت زيي المدرسي ستكشف الندوب التي على قدمي بسبب التنورة..."يااااا الهييييييييي"
قلتها بانفعال عندما رأيت الساعة متأخره!!...ذهبت الى المدرسة بخطواتي الصغيرة اثر قدمي المتأذيه...
حاولت ان اسرع لكن المي لم يسمحلي!
وصلت الى المدرسة وانا الههث من الالم و التعب...
ثم دخلت الفصل بوجود معلمة اللغة الانجليزية ...
أنت تقرأ
-Ã Dâmn Løvë Trïânglë- مثلث الحب الملعون-
Fanfictionيكون القدر حقيراً عندما يرميك وسط جزيرتان... وانت عليك ان تختار على اي جزيرة تنجونفسك! لكن هو سيكون احقر عندما يختار الجزيرتان من ينقذك... وانت تحتضر بالوسط لا حول لك ولا قوة! لكن ان اخترت انت واحدى الجزيرتان بعضكما كي تأكل من ثمارها وتعيش في احضانه...