بعد ان ذهبت سوزي وتركتني ملقية على الارض وابكي....بدأ الطلاب بالتكلم عني بسوء وشتمي والنظر لي باستحقار وتهديدي...
ركضت للصف ...
كان فارغ فجميع الطلاب بالكافتيريا او مع اصدقائهم يمرحون...
الا انا خسرت الجميع💔....
ذهبت لمقعدي لاصدم عندما رأيت ما هو مكتوب عليه...
فكان ما كتب: اخرجي من المدرسة يا ابنة...
انتقلي قبل ان اكملها...
دفعت الدرج من امامي بقوة وانهرت....
صرخت بصوت مرتفع...
حاولت اخراج ما بداخلي عن طريقها لكنها لم تنفع....
فأنا فقدت شخص ما...
شخص عزيز....
هل هو جيون جونغ كوك ام بارك جيمين..
ما هذا الشعور الغبي الذي بداخلي....ذهبت لساحة المدرسة وجلست بعيدا عن الجميع بالحديقة الفارغة...
لم اعد للصف ولم احضر ولا حصة
بعد انتهاء الدوام الدراسي لم اعد للصف الا عندما قد تأكدت ان الجميع قد ذهب...
دخلت لصفي الفارغ و اخذت حقيبتي....
لكن لفتت انتباهي تلك الاوراق المتناثرة بداخل مقعد سوزي وكذلك هيجين...
اخذت تلك الاوراق لارى حوار!!هل كانو يتكلمو مع بعضهم طيلة الحصص عن طريق الورق حتى لا يراهم المعلمون وهم يتكلمون!
فتحت الورقة الاولى لارى ما كتب فكان كالاتي:
(يااااه اتعلمي...اشعر بالسعادة بسبب ماا فعلناه..واخيرا ابعدت تلك العاهرة عن حبيبي جيمين
ولكن ايضا لحد الان اشعر بالدهشة منذ ان قلتي لي ان امها خادمة 😂😂)
اغغغ اعتقد انها سوزي من كتبت ذلك😒(وانا اشعر بالسعادة...لقد حققت حلمي بيومي الاول اقتربت من جونغ كوك😍😍)
(اهه صحيح ماذا حصل عندما ذهبتي لمواساته؟)
(صرت اتكلم معه و اواسيه كأني بريئة 😂😂😂وكنت اقول له ان هيوري فتاة جيدة كيف لها ان تفعل ذلك...لقد لعبت دور المسكينة😂😂 حاولت احتضانه لاخفف عنه لكنه لم يسمح لي بلمس شعرة منه..لكن لا يهم قريبا سيسمح لي بأن اقبله😂😂😂😂)
(ايتها المنحرفة😂😂 اهه ايتها المجنونة انتي لم تخبريني بعد كيف عرفتي عن عائلة جونغ كوك وعن امرأة ابيه..هيا اخبريني الفضول قد قتلني)
(ليس الان من الصعب ان اخبرك بورقة)
(هيا ايتها البلهاء كل ما اخبرك بأن تخبريني تقولي ليس الان..هيا تكلمي😒😒)
اخذت الورقة الاخرى لاكمل قراءة ذلك الحوار
(حسنا...اختي الصغرى لها صديقة جميله...يمكنك ان تعلمي انها من الطبقة الراقية عن طريق النظر لوجهها فقط...هي لطيفة ايضا...لذلك كنت اجلس معها عندما تأتي لتزور اختي بالمنزل....لكن مرة بدأنا نتكلم بأمور عائلية واخبرتني ان لديها اخ اسمه جونغ كوك وارتني صورته..كانت اول مرة اراه بها ..ولاني اكبر منها سنا ارتاحت بأن تخبرني بعض المشاكل التي لديهم بالمنزل و عن زوجة ابيها الخ.....
بصراحة لقد استلطفت شكله لكني وقعت بحبه عندما عزمتني انا واختي لزيارتها بمنزلها الكبير...فرأيت جونغ كوك وكان اول مرة اراه بها على الحقيقة...لكنه لم يراني...
وكان كلما يمر كنت اتأمل بملامحه لذلك تقربت اكثر من اخته وكنت اجعلها تخبرني عنه...
فأنا كنت افكر به كل يوم..حتى شعرت انه لا يمكنني ان اتحمل اكثر....يجب ان اعترف بمشاعري...فانتقلت الى هذه المدرسة فقط لاجل التقرب منه...لكني صدمت عندما رأيت هيوري...و صدمت اكثر عندما علمت انها صديقة جونغ كوك المقربه ومن يراهم يعتقد انهما حبيبان)
أنت تقرأ
-Ã Dâmn Løvë Trïânglë- مثلث الحب الملعون-
Fanficيكون القدر حقيراً عندما يرميك وسط جزيرتان... وانت عليك ان تختار على اي جزيرة تنجونفسك! لكن هو سيكون احقر عندما يختار الجزيرتان من ينقذك... وانت تحتضر بالوسط لا حول لك ولا قوة! لكن ان اخترت انت واحدى الجزيرتان بعضكما كي تأكل من ثمارها وتعيش في احضانه...