"جيون جونغ كوك...هل تقصد ما تقوله؟"فور ان سمعت تلك الجملة فتحت عيناي وبنفس اللحظة رفع جونغ كوك رأسه لنرى ان جيمين من قال ذلك وهو شبه مستيقظ.......
"جيمييناااااهه!!"
هكذا صرخ جونغ كوك قبل ان يحاول الاقتراب من جيمين،،لكن المسعف ابعده و أمره بالتزام الصمت والهدوءعاد جيمين لاغماض عينيه بهدوء...
وانا كنت ادعو ان تنتهي هذه اللحظة المخيفة بسلام....وصلنا الى المستشفى...
اخرجو جيمين من سيارة الاسعاف وادخلوه الى المستشفى بالعربة وهم يركضون....
كنا انا وجونغ كوك نلحقهم ونصرخ بأسم جيمين متأملين ان يستيقظ...لكن توقفنا عندما امسكونا الممرضين قرب غرفة العمليات مانعينا من الدخول....
استسلمت بالبكاء بصوت مرتفع و الجلوس على الارض....
رفعني جونغ كوك و جعلني اجلس على المقاعد التي تمكث قرب باب غرفة العمليات....جلس هو بجانبي و وضع رأسي على كتفه ثم بدأ يمسح على شعري بهدوء محاولا جعلي اتوقف عن البكاء...
لكن كيف اتوقف يا الهي؟
"لا تبكي...جيمين قوي...لن يتركك متألمة "
قالها جونغ كوك بهدوء وهو يمسح على رأسي"اتمنى..اتمنى ذلك...لا اريد ان يتركني...انا حقا لا اريد منه ذلك"
قلتها وانا اشهق وابكي على كتف جونغ كوك"ايتها البلهاء اخبرتك انه يحبك....لن يجعلك تتألمي بسببه...."
توقف جونغ كوك عن الكلام فجأة،،
ثم ابعد رأسي عن كتفه وابعد يده عني...
نظرت له باستغرب"اهه لا يمكنني لمسك...حتى لا يغضب جيمين فأنتي حبيبته"
قالها بتوتر وهو ينظر حوله متجنبا النظر لعيني...نظرت له بسخرية واستغباء
"ماذا!! ايها الغبي جيمين يعلم انك لن تسرقني منه...فهو يعلم ان جونغ كوك وفي لن يخذله بسبب فتاة....فأنتما اصدقاء وستبقون كذلك مهما حصل"لم يردني...
بقي ينظر حوله حتى ثبت نظره وتوسعت فتحتا عينيه على الطبيب الذي خرج من غرفة العمليات وخلفه بعض الممرضين....وقفنا انا وجونغ كوك من مكاننا بقلق
"ارجوك ايها الطبيب اخبرني ماذا حصل"
هكذا قلت بخوف وقلق للطبيب"حمدا لله ان الضربة لم تصل للدماغ...لذلك هي ليست بتلك الخطورة فقط كانت تحتاج الى تقطيب لا اكثر..وفعلت ما كان يلزمني فعله...سأكتب الادوية والمسكنات التي سيحتاج الالتزام بها وكذلك المواعيد كي يزورني...لكن للان لم يظهر ولي امره!"
قالها الطبيب وهو يبتسم ابتسامة خفيفة كي يبعد الخوف والقلق عنانظرت الى جونغ كوك بقلق الذي بادلني النظر
"ماذا سنقول لوالداه؟ لقد سافرا اليوم؟"
هكذا قلت بقلق لجونغ كوك
أنت تقرأ
-Ã Dâmn Løvë Trïânglë- مثلث الحب الملعون-
Fanfictionيكون القدر حقيراً عندما يرميك وسط جزيرتان... وانت عليك ان تختار على اي جزيرة تنجونفسك! لكن هو سيكون احقر عندما يختار الجزيرتان من ينقذك... وانت تحتضر بالوسط لا حول لك ولا قوة! لكن ان اخترت انت واحدى الجزيرتان بعضكما كي تأكل من ثمارها وتعيش في احضانه...