09

622 45 15
                                    


"الان...هل يمكنني السؤال عن ذاك الرجل الذي صادفناه....انا اشعر بالقلق...لا احب ان اراكي تشعري بالسوء او ان تكوني متأذية خارجيا او داخليا...ايمكنك اخباري الان؟"

بعد ان سألني هذا السؤال بدأت ادمع..
حاولت ان امنع نفسي من البكاء...
لكن نفسي لم تسمح لي...😞
صرت ابكي و اشهق..

"هيوري...هل انتي بخير!؟😦"

"ابدا😭"

"اسف...اعتقد اني فتحت جرح كبير بداخلك😥"

"لا لا...فأنا بحاجة الى ان القي بالجروح التي بداخلي خارجا...اعتقد اني سأخبرك"

وضع رأسي على كتفه وبدأ يمسح على شعري......

"حسنا اذا"

"انا وامي...دائما ما نتعرض للضرب من خالي الذي يعود للمنزل بمنتصف الليل ثمل...امي بالعادة تحميني و تضرب بدلا مني...فتجعلني اهرب خارج المنزل...،،ذاك اليوم الذي رأيتني به خارج المنزل واخذتني لمنزلك...لقد هربت بسبب امي التي طلبت مني ذلك وتعرضت للضرب بدلا مني.....لكن الان تفاجئت عندما رأيت خالي عاد للمنزل باكرا غير عن عادته وانا لوحدي بالمنزل....امي لم تكن بجواري لتحميني..فهي بالعمل...اضررت للقفز من نافذة غرفتي بالطابق الثاني بسبب خالي الذي بدأ يلوح بحزام بنطاله نحوي..."

صمتت بعد ان شعرت بشهقات جيمين...
هل يمكن انه يبكي!!😨
حاولت رفع رأسي لكنه امسكه ووضعه على كتفه. ..

"لا تحاولي النظر لي"

"ههه هل تأثرت؟😬"

"قليلا"

"شكرا لك..جعلتني اخرج جزء من ألمي"

"بأمكانك اخراج الجزء الاخر"

"قاطع حديثنا هاتفي الذي بدأ يرن..
اوه امي!

" اعذرني قليلا"

"بالطبع"

ابتعدت عن جيمين و رددت على امي

"اووه هيوري اعتقد اني لن اعود للمنزل اليوم...هل ستكوني بخير مع خالك؟"

"امي انا خارج المنزل...خالي عاد باكرا..كان مجنون..اضررت للهرب خارج المنزل عن طريق نافذة غرفتي😣"

"ماذااااااااا!!! انتظري..خالك عاد!!! غريب ان الوقت مبكر لعودته لكن....هل انتي بخير....تأذيتي اليس كذلك....😱"

"امي لا تقلقي..يكفي اسأله..لكن متى ستعودي للمنزل؟😑"

"اسفة ابنتي كله بسببي لو اني لم ارحب بخالك بعد موت ابيكي...لن اعود اليوم...اهه جائت لي فكرة...سأعاود الاتصال بك بعد قليل.."

"حسنا"

رجعت لجيمين...

"اهه من كان؟"

"انها امي"

"اممم...يمكنك ان تكملي"

"ماذا؟!"

-Ã Dâmn Løvë Trïânglë- مثلث الحب الملعون-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن