الصداقة.
كلمة واحدة تحمل المئات مِن المشاعر و المعاني ، تحمل علاقة قوية بين شخصين او اكثر يتشاركون كل شيء تقريبًا !
الاصدقاء المقربين باختصار هم افراد عائلة اختلفت نهايات اسمائهم. تقريبًا جميعًا لدينا اصدقاءٌ مقربون نثق بهم ثقةً عمياء ، تعلمنا ان لا نخفي الاسرار بيننا و ان نتشارك آلامنا و افراحنا معاً ببساطة لانهم من يتفهمونك و يستمعون لك مِن دون ان يحكموا عليك او ان يلوموك على شيء ...
لكن هل حقًا يفعلون ؟ هل أنت متأكد مِن انك تعطي ثقتك كاملةً للشخص الصحيح !؟ اذن خذ هذه النصيحة مني .. ( لا تثق ببشري كائنًا مَن يكُن لحمل اسرارك ، حتى لو كان الشخص ملاكًا مِن السماء. )
لا يوجد شيء اسمه اصدقاء حقيقيون ، في الحقيقة المُرّه أنتْ فقط من ستشعر بالألم ولا احد آخر سيفعل. و اعتقد في داخل اعماقنا جميعًا نحن نعلم تلك الحقيقية.
...لم تستطع كلار النوم تلك الليلة بسبب ما قالته إيملي ، فقد رفضت إخبارها خوفًا ان يكون هاتف اخيها مراقبًا ايضًا لذى عليها الذهاب لمنزلها في الصباح لان غدًا هو يوم الاحد ، و السبت و الاحد هما العطلتان الرسميتان للولايات المتحدة.
لهذا اولُ ما ظهرت اشعة الشمس لم تستطع الانتظار اكثر مِن هذا لترتدي ثيابها و سحبت سلاحها لتخرج بعدها بمفردها مشيًا الى منزل إيملي ..
كان منزلها بعيدًا قليلاً عنها لكن لابأس ... كل شئٍ يختفي عندما يتعلق الامر بالصداقة ،
استغرق الامر القليل مِن الوقت لكن بسبب مشيها السريع وصلت هناك اسرع. دقت الباب عدة مرات بنفاذ صبرٍ ليفتح لها شاب اشقر يكبرها بعدة سنوات كان يبدوا غاضبًا جدًا" إيفان هل إيم موجودة ؟"
" قدمها مكسورة اين ستذهب مثلاً !؟" قال بسخرية ريثما يقف عند الباب
نظرت له نظرة قاتلة قبل ان تدفعه لتدخل
" يالها مِن آداب !"
تجاهلته بالكامل وهي تفتح باب غُرفة صديقتها لتغلقه باحكام بعدها ، نظرت الى إيملي التي كانت تحت الغطاء بالكامل
" إيم .."
جلست على السرير بجانبها وهي تبعد الغطاء عن راسها لتجد عيونها محمرة و منتفخة مِن البكاء
" تعالي الى هنا. "
عانقتها بسرعة و حاولت التخفيف عنها قدر الامكان رغم ان ان إيملي اخطئت ايضًا لكن الوقت غير مناسبٍ لهذا.
" اهدئي لنجد حلاً للامر. "
قالت وهي تتركها لكي تنظر لها إيملي هي ايضًا لتتعدل في جلستها
" ماذا قصدتي عندما قلتِ امس انني استطيع مسحها ؟"
" اجل .. كلار الشرطة لا تستطيع مسحها لان ذلك يتطلب عملاً يخرق القانون. لكن انتِ تستطيعين قرصنة جميع الاجهزة .. "
أنت تقرأ
Trust { ثقة }
Mystery / Thrillerالثقة الزائدة قد تقتل احيانًا ... كيف سوف تشعر لو ان شخصًا اتى لك ذات يومٍ يخبرك بأنه يعلم كل شئ عنك و عن اعمق اسرارك و خفاياك ، و بأنه يمتلك ادلة كافية لتدميرك و تدمير حياتك بالكامل ... كلاريس فتاة في السابعة عشر ، محبوبة من جميع الاشخاص في مدرستها...