- بسْـــمِ اللّـــهِ الرّحمــــٰن الرّحِيــــــم -
فوت ⭐ وتعليق 🗨 من فضلك ~-
" صغيري لا تبكي ، كن قويا حسنـا؟"
" لا تذهبي أمي،لا تتركيني"
بقي الطفل الصغير وحيدا واقفـا بلا حول ولا قوّة يعتصر دبه المحشو يضمّه إليه بكل ما أوتي من قوة، وسط تلك الغابة بَهرت عيناه اسوداد الليل و نافست النّجوم تلألأً، ظِلّ والدته التي ناجاها بانكسار بدأ يختفي بين الأشجار ببطئ،
ناداها و لم تُلبّي النّداء...لم يكن ما سبق سِوى مشهَدٍ من كابوس بيكهيون المُعتاد الذي نهض مذعوراً بسببه، سحب الهواء إلى رئتيه بصعوبة و تنفّس الصعداء، راحة يُمناه أزالت قطرات العرق التي أجهضتها خلايا جبينه، غلغها بين خصلاته السوداء الندِيّة يُرجعها إلى الوراء، حلقه بدا و كأنه طريق قاحلة وعرة صَعُب على لعابه المرور منها، مدّ يده نحو المنضدة يبحث عن كأس الماء ليبِلّ ريقه به، بالخطأ أوقعه أرضا بسبب ارتعاش يده أولا و بسبب الظلمة ثانيا، زفر بضيق وأسند ضهره على مقدمة السرير ثم ضمّ ركبتيه إلى صدره يتأمـل اللاشيء، رفع يده نحو صدره ليتحسس أخر أثر منهـا، قلادة فضية لم تفارق طوقه منذ أن رحلت، كيف له أن يهملهـا وهي تحمل روحه و النظر إليها يعطيه أملاً و طاقة تَلُمّ شتات نفسه، يضعهـا بمقربة من قلبه عسى أن يكون بإمكانهـا الاحساس به و بدقـات قلبه وأنه لا يزال في انتظارهـا ؛ يتمنىٰ من القمر كما كانت تخبره دائما أن يفعل، لعل ما تمناه يتحقّق يوماً..
إحدا و عشرون سنة مضت سِراعا، خِلالها طرقت جميع أبواب النّسيان، لكنّه أبى إلا أن يستضيفني، و يرحمني من عذاب الذّكريات الأليمة، سار الأمر و الكعادة عكس ما اشتهته سفني، فهي لـم تغب عن تفكيـري و لا أنـا نسيتها للحظة، ولا مجال لنكران أني و بعد كل شيء كنت سعيداً بمُلاقاتها ليلا بالرغم من كونه كابوسـا يؤجّج الألم في فؤادي...
إن الذاكرة والألم توأمان، لا تستطيع قتل الألم دون سحق الذاكرة.داهم كيونغسو خلوتي و أفكاري بوجه تعتليه معالم الفزع، ضل يحدق بي لبرهة من الوقت
تساأل عما إذا كنت قد سمعت صوت تحطّم شيء ما أيضا، فأخبرته أني بالخطأ أوقعت كأس الماء حين أردت ملأه بسبب الظلمة، تقدّم نحوي فحذّرته من أن يتأذى بقطع الزجاج المهشم على الأرض.
لاحظ اهتزاز صوتي و ما اعتلى ملامحي من كَدر و ابتآس، لم يتطلب منه من الوقت كثيراً حتى يدرك ما أصابني، فالأمر أصبح عادة..
كأخ أكبر، ربّت على كتفي و آساني في مُصابي كما لطالما فعل.
كلما آلمني النظر للماضي، و أخافني التفكير في مستقبل كنت أنظر لجانبي، لأجده واقفا يشجّعني و يدعمني.
أنت تقرأ
أَثِيـر | BBH
Fanfiction#1 in byun baekhyun لِـتَسْخَرَ مِنْـك الحَيَـاة ، هِـي سَتَقُـودُك نَحْـو الخَطِيـئَة كَذَلِـك هِـي قَـادَت بِيكهيُـون نَحوَ أَثيـر... #1 in byunbaekhyun #1 in julia By : @kyung_byunee بونبون 🍭 بدأت : 09/04/2018 إنتهت : ---- / -- / -- ؟؟ ©ج...