(ضروري قراءة أخر البارت)
فوت ⭐وتعليق 🗨من فضلك ~
Baekhyun pov...
أتت ربيكا تخبرني أن السيد دانيال قد وصل و أن الإجتماع سيبدأ بعد خمس دقائق ، أخدت هاتفي وخرجت من المكتب ، قابلت كيونغ سو في المصعد كان هو بدوره متوجها لقاعة الأجتماع .
"لا أعلم كيف سأتمكن من الجلوس مع ذلك المقرف على نفس الطاولة دون أن أتقيأ "
أخبرني كيونغ وملامح التقزز تظهر على وجهه ،
"لا تخف، أنا أضمن لك أنه لن يجمعنا معه شيء سوى العمل "
كانت طاولة الإجتماع الطويلة تضم رؤساء و مدراء الأقسام و بما أنني رئيس مجلس الإدارة كنت أجلس على رأس الطاولة، وباعتبار كيونغ نائب الرئيس كان يجلس بأول مقعد على جانبي الأيمن ، أما الجانب الأخر للطاولة فكان يترأسه المدعو دانيال و بجانبه مساعدوه و سكرتيرته الخاصة .
عندما فكر أبي بترك العمل طلب مني و كيونغ أن يختار كل منا منصبه و كان لازما على أحد منا أن يترأس الشركة ،تهرب كيونغ من ذلك فكيف لشاب لم يبلغ الخامسة و العشرين من عمره بعد تحمل هاته المسؤولية الكبيرة ، و لكنني بالنهاية فعلت .
"لأكون صريحاً مع سيد بيون ، أنا سعيد جداً بالتعامل معكم فليس لي ادنى شك بأن شركتكم من بين أفضل شركات البناء في الوطن "
"أنا أشكرك سيد دانيال على الإطراء ، و نحن سنأخذ ذلك بعين الإعتبار و نقدم لك الأفضل "
"ليس لي شك في ذلك ، لهذا أنا قررت التعامل معكم"
"إذاً سيد دانيال ، هل إخترت المنطقة التي سيكون فيها المنتجع؟ "
"في الحقيقة لم أحدد ذلك بعد ، لدي إختيار بين المنطقتين الجبليتين ، تلك الموجودة في الشمال و الثانية الموجودة في الغرب ، ما رأيكم أنتم؟ "
"في نضري ، لا بد أن يُنشأَ المنتجع في منطقة سياحية ، و أضن أن المنطقة الشمالية ليست أفضل خيار فهي تفتقر لذلك نضراً لصعوبة الوصول إليها ، أما المنطقة الغربية فهي أكثر مناطق الوطن إزدهاراً من الناحية السياحية لذلك فأنا أضن أنها الخيار الصائب ، وبالنهاية سيد دانيال يبقى الخيار لك "
تركت الإجابة لكيونغ فهو أكثر معرفة مني بهذه الأمور إذ يمكنني القول أن قدماه قد وطأت كل شبر من البلاد ،فهذه هوايته ، السفر ...
دام الإجتماع لمدة ساعتين ، تحدثنا فيها عن كل التفاصيل الخاصة بمشروعه و عن دور شركتنا فيه ، لقد بدا عليه الرضى تام و لم يعترض على أي سعر قدمناه ، و قد أراحني ذلك إذ أنه سيعود على الشركة بالنفع .
أنت تقرأ
أَثِيـر | BBH
Fanfiction#1 in byun baekhyun لِـتَسْخَرَ مِنْـك الحَيَـاة ، هِـي سَتَقُـودُك نَحْـو الخَطِيـئَة كَذَلِـك هِـي قَـادَت بِيكهيُـون نَحوَ أَثيـر... #1 in byunbaekhyun #1 in julia By : @kyung_byunee بونبون 🍭 بدأت : 09/04/2018 إنتهت : ---- / -- / -- ؟؟ ©ج...