الفصل الأول
#مقدمة#
الحب. تلك الكلمة التي جعلت الكثيرين في حيرة من أمرهم. يساءل الجميع عن ماهية . يحسون به لكن لايدركونه.
هل نحن حقا أحباء الآن ؟
ما الذي يفعله الأحباء ؟"""""""""""""»»
خرج ذلك المدعو مين إلى ساحة الشركة. يمسك بيدها وهي بالكاد تجاري خطواته المسرعة. وقف بمنتصف القاعة. وضع يديه فوق بعضها بوضع متشابك. تلك الساحة تجمع كل المكاتب الخاصة بالعمال في تقابل.
" اسمعوني جميعا ، نحن الآن نتواعد. خدو باقي اليوم إجازة. "
لم يبدو عليه الفرح بما قاله حتى. فقط ملامحه الباردة كما اعتاد الجميع .
أخد يد التي كانت تخفي جسدها خلفه ، غادر الشركة بينما جرها خلفه. لاحظ سوء مجاراتها له فخفف سرعته ، فتح ذراعيه للهواء الطلق كأنه يعانق الأفق ، استدار بخفة و وجهه البارد لازال قائما . دنى من وجهها و أخد يتفحص أركانه و خباياه . ثم نطق بصوته المخملي.
" سأريك معاني الحب ، ستحصلين على كل ما تريدين ، لكن ليس بتلك السهولة."
فتح ذراعيه من جديد. لكن ناحيتها هته المرة ، أومأ لها لتختفي بين أحضانه ، ربت على ظهرها بينما ابتسامة خفيفة هربت من شفتيه.
" سترين الحب بكل وجهات النظر الممكن تواجدها في العالم. كيم سونجي ، سترين كل شيء في ظرف أسبوع "****
حالياً أنا في طور تعديل الرواية ، التي لم تلقى الاهتمام و الانتقاد الذي انتظرته
ربما لسوء الحبكة . أو أن العديد من الأشخاص ظنو أن الموضوع مبتذل . ( ظننت في بعض الأحيان ذلك أيضا )هذه الرواية ستتحدث عن العلاقات التي تشكل ركيزة أساسية في حياة الكائن البشري عامة و العلاقات الحميمية خاصة .
أنت تقرأ
what lovers do?
Fanfictionبين سلم الألم الشاعري كانت أيامنا تنزل و تصعد كنتي كماني 🎻 و كنت البيانو البني الخاص بك 🎹 min suga . Kim songee