الفصل التاسع
اليوم السابع
كنتِ أنتِ الألم الذي أدمنتهُ و خاطرتُ براحتي من أجله .
كنتِ الضوء الذي يؤلمُ عَيناَي ، و لكنه يضيء طريقي الطويل و المُتْعِب .******
ما الذي سيحدث بعد ذلك ؟ .
هذا السؤال الذي كان السبب في عدم اكتمال قرارات عديدة .
كان السبب في تراجعي عن قرارات ربما كانت ستغير مسار حياتي ..........
يقود سيارته و يده ممتدة للخارج .
يلقي بنظراته عليها بين الفينة و الأخرى .
يعلم جيداً ما الذي يحصل بداخلها .هي كانت مفعمة بالفوضى و داخلها يعج بضوضاء صاخبة جدا.
كانت تريد أن تتكلم لكن فمها لا يقوى على التحرك حتى .
يعلم في أي موقف وضعها .
لكنه لن يدعها تقرر أي شيء.
وعدها بأن يعطيها دروساً .إذا هو الوحيد من يحدد النتائج .
أكمل قيادته و هو يرتب أفكاره .
ينتظره حديث مطول .
........
وصل نحو جرف منحدر قرب النهر . ترجٌَل من سيارته . و قام بالإيماء لها لكي تنزل هي أيضاًجمعت شتات نفسها ،
ثم تبعته حيت هو ذاهب . جلس فوق صخرة و أشار لها بالجلوس أمامه على صخرة أخرى ." حسنا ، نحن ننتهي هنا . لقد مر أسبوع و استوفيت كل شيء عليك معرفته .
عليك أن تعلمي كم أن الحياة غير عادلة .
و أن الحب شيء سيء .
الأحباء يتألمون .
و الثقة تكون سبباً للتعاسة .
الحياة ليست مجردة مزحة .
اللحظات الجميلة الحلوة التي عشناها
انا و أنت .
سيأتي يوم و تكون ذكرى سيئة .نحن في دوامة .
و كل ما يربطنا بالآخرين قد يجرنا لأسفل الدوامة حيث يوجد الألم المضاعف.أنقذي نفسك مني .
أنقذي نفسك من الحب الذي يجلب الأذى .لا أريد أن أشرح الكثير و لا أريدك أن تعرفي عني الكثير .
لكنني بصفتي شخصا لا يريد أذيتك .
أريد تحذيرك من ما سيلقاك في حياتك .
كل ما تعرفينه عن الحب ، كل المعاني التي بنيتها عبر تجاربك المحدودة، ستسقط يوما حين ترين الوجوه القبيحة خلف الاقنعة المنمقة .
شخص سيفضلك عن نفسه و سيضحي بحياته و سعادته من أجلك غير موجود مطلقا .
سترين الاستغلال ، الكره ، الشهوة ، القذارة ، العدوانية ..... و المزيد المزيد من السلبيات في عيون الآخرين . حين تنخفض درجة الإضاءة . شيء فشيء . ستستوعبين الوحشية التي تكمن عميقاً في كل فرد عرفتِه من قبل .
نحن خلقنا هكذا . خطَّاؤون ، حاقِدون ، أنانيون .
لا نعطي إلا إذا أخذنا ، و لا نبتسم إلا إذا فزنا .نحن هنا نثبت أنفسنا بقانون البقاء للأقوى .
أنا لا أريدك أن تبقي بريئة للأبد . لا أريد أن أرى تلك النظرة الدبقة في عينيك .
سيهزمك و يحتال عليك حتى طفل خبيث "نبرته كانت نوعا ما نبرة تحذير خافتة رتيبة . كأنه يمتلك بروتوكولاً يتبعه في عقله .
كان يبدو في غاية الرزانة شفتاه تطرز الكلمات واحدة تلو الأخرى . يتحدث بما لم يضع له لا مقدمات و لا تمهيد .هي فقط تحدق و تحدق ، تحاول استيعاب ما يقوله ، ما غايته من ما يتحدث .
الوقت يمضي بطيئا تريده أن يصمت فقط للتساءل عن ما يضمره من نية .
أخيرا توقف هو عن التحدث . نظراته الثابتة كانت كالغراء لفمها .
لكنها حررتها سريعة خائفة من القادم .
" ما الذي ترمي إليه . و ما الذي تريده مني ،
و بأي حق تحكم على تجاربي في الحياة ، هل كنت فيها من قبل ؟"تنهد لإندفاعها ، استقام من مكانه ،
" أنا فقط لا أستطيع إخبارك بهذا ، لا بطريقة أخرى ، ولا في وقت آخر . فقط إقبلي كلامي .
لا تُحِبي شخصا ما أبدا
لا تخبري شخصا ما أنه مهم بالنسبة لك ، أو لانه يضيف أي شيء لحياتك .
لا تحاولي التفكير .
فتفكيرك سيقلل من قيمتك لنفسك "هي عقلها فقط يصرخ داخليا ب
ما اللعنة التي تحدث هذا اليوم .أضاف هو بعد أن أمسك يدها و اقتادها نحو السيارة مجدداً.
" سألتني إن كنا نحن أحباء .
نحن لسنا كذلك .
سألتني ما الذي يفعله الاحباء .
الأحباء يخونون بعضهم البعض . الاحباء يتسببون في الأرق و عدم الرضا ، و فقدان الثقة ،و ازعاج لبعضهم البعض .
الاحباء يقومون بخذلان بعضهم في كل حركة يفعلونها أو يفتعلونها . "قام بالقيادة مجددا . تركها في مكان ما في محطة للحافلات . مع تذكرة عودة .
و قلب محطة ، و العديد من الأسئلة .تركها تصرخ مع كل خلية من جسمها .
هو حتما يعتبرني شخصا بدوني قيمة لأنني من اعترفت أولاً ...
بكت حسرةً على على أفكارها السوداء . و قراراتها المتسرعة .
كيف انقلبت الأيام المزهرة إلى سواد في لحظة واحدة .هي تعلم ضعفه و تعلم ماضيه الآن . تعلم اسمه الكامل الذي همست به أخته من قبل .
لكنها لا تستطيع فهم أي شيء من ما قيل أول سيقال✳✳✳
نهاية الفصل .انا اشعر بالخجل الشديد على من هذا المستوى المتدهور جدا في الكتابة .
أرجوكم اعذروني . سأحاول إكمال ما بدأت . رغم أنني لست راضية مطلقا عن هذا .
شكرا على الأشخاص الذين انتظرو و لا يزالو بجانبي
.........
أنت تقرأ
what lovers do?
Fiksi Penggemarبين سلم الألم الشاعري كانت أيامنا تنزل و تصعد كنتي كماني 🎻 و كنت البيانو البني الخاص بك 🎹 min suga . Kim songee