الفصل الثامن
اليوم السادس
⚛
خطوة نخطوها نحو المجهول ،
الفضول يَقُودُنا ،
و الخوف يُغَلِّفنا .نغوص في متاهة و نحن ندرك ما الذي سيحدث بعد ذلك . هوسنا بالتطلع لما يخفى يتغلب على رهبَتِنا منه.
لماذا نتجاهل إشارات التحذير دائما ؟
***
اليوم السادس بدأ بداية جيدة. اتصل مين بحبيبته و أخبرها أنه يريدها أن تلتقي بعائلة.
ابتسمت ، ظنت أنه من الجيد أن تعرف المزيد عنه من خلال عائلته .أخبرها أن لا تأتي للعمل ، أن تأخد وقتها و ترتدي ما يليق بالمقابلة .
صوته كان غريباً ، لكنها لم تلاحظ ذلك . ربما فرحتها منعتها من التحقق و الاستماع بتأمل كما فعلت من قبل .
غفلت عن تفصيل . لم يجدر بها الغفلة عنه.
انتظرها لتسأل كي يخبرها لكنها لم تفعل . و استمرت بالابتسام . سألته إن كان هناك شيء آخر لتفعله .نفى بهدوء و أقفل الخط . لا مجال للهروب الآن.
عليها المواجهة و عليه المخاطرة .
×××××هي قضت يومها في التفكير في الاستعداد . و هو قضى يومه في التفكير .
يجلس بهدوء في كرسيه الدوار الذي يتمايل نحو اليمين تارة و نحو اليسار تارة أخرى .شارد الذهن ، شاحب البشرة ، عيناه الناعستان شبه مغلقتان .
يعد الثواني و الدقائق .بقي على نفس الحال حتى حان الموعد .
انتشل مفتاح سيارته . و غادر بتثاقل .
يقود سيارته كأنها ثملة . ببطئ شديد.
كأنه لا يريد الوصول .اتصل بها كي تنزل . نبرتها المتحمسة أجابته.
كل ما زادت حماستها زاد انطفاءه .بعد لحظات طرقت باب سيارته . كانت جميلة للغاية .
تُشِعُ في خفوت ضوء الغروب.
سرح بها قليلا ، قبل أن تعاود طرق الباب مجدداً.
باستغراب .ترتدي كلا قلادتيه . السعادة العتيقة التي تتدلى نحو نحرها و القلادة الحديثة التي تحيط عنقها كأنها تعانقه .
مع فستانها البسيط دي الطابع الكلاسيكي .
كانت متكاملة .
كان يشعر بالأسف . ضحكتها تختفي قريباً .
لم يكن يريد الوصول لهذا الحد .
أنت تقرأ
what lovers do?
Fiksi Penggemarبين سلم الألم الشاعري كانت أيامنا تنزل و تصعد كنتي كماني 🎻 و كنت البيانو البني الخاص بك 🎹 min suga . Kim songee