- بِسًمِ اللَّه. 🌸
" كلِـمَـةٌ قَـد تَـرَاهَـا أَنـت تَـافِـهَـة، لَـكِـنَّـهَـا تغَـيِّـر حَـيَاةً بأكـملِـهَـا. "
••••
جَلسَ بمقعَـدهِ ليضَـع السَّـمَـاعَـاتِ بِـ أذُنَيـهِ مُنتَـظِـرًا إشارةَ الإنطلاقِ من المُـخرِج. و قَد منحه إيَّـاهَـا. تَحَـدَّثَ بِـنَـبرَتِـه المَـرِحة كَـالمُـعتَـاد.
"- أعزَّائِي المستَـمِـعيـن، موضوع برنامجنا اليوم سيكون حول المشاعر، لذلك لا تترددوا في التعبير عنهاً نحن هنا -أنا و الطاقم- متشوقُـون للغَايَة للإصغاء إليكم. " كانت كلماته الأخيرة بنبرة مُـبتَـهِـجة مليـئَةٍ بالطَّـاقَة الإيـجَابِيَّة.
بَدَأ باستقبال مكالمات متتالية مِـمَّـن حَـبَّذّوا المَوضُوع، و مُـعظَمهُم كانوا ربات منازِل و طلبة جامعيين، شارفت المدة الممنوحة للاتصالات على الانتهاء، ليصله آخر مشاركة و كَـانَـت فَـتَاة. رحب بهَا كغيرِها لتنبِـسَ بصوت معتدل.
"- حِـين كُـنـتُ مُراهِـقة، أخـبَـرَني أَحَدُهُـم بأنَّ التَّـعبِيرَ عَـنِ المشَاعِر و الأحاسيس الجياشة لأمر مخجل لا طائلة منه، و لن يجلب سوى المشاكل. لاحقا اكتشفتُ العكس تماما. كلما اعترفتَ بمشاعرك ازدادت قوة العلاقة بمن هم حولك، لذلك و باختصَـار أيها المذيع هوسوك، أنا لن أُنكِر مشَاعِري تِجاهَكَ بَـتَاتًـا. أحبُّ صَوتَكَ و مازلتُ ارغب برؤيتِك، هَل تصدق أن يحب شَخصٌ مَا أحدًا لم يلمح و لو انشا من وجهه، لستُ مهتمة. كل ما أَعرِفُـه أنني وَقتَ انصَاتِي لحديثك أجد نفسي في عالم آخر. " كادت تُـغلِق المكالمَـة لولا تَـكَـلُّم هُـوسُوك.
"- انتظرِي لحـظًَة، لم تخبريني أيَّةَ معلومَة عنكِ أيَّـتُها الفتاة. " كان مقطب الحاجبين مستغربا من شخصية المتحدثة. لتجيبه بكل أريحية.
"- لَا يهُـم الاِسمُ مَـادامَت المشاعر قَـد وَصَلَت لقَـلبكَ، أَ لَـيـسَ هذا مُلخَّصُ كلماتِـكَ كل يوم؟؟ " اندهَش من جرأتها لتُـنهِي الحَدِيثَ و تنطلِق صافرة نهايَـة البرنامج.
" - بَدَأَ الفُضُول لمَـعرفَـة المَـزيد عنها ينمُو شيئًا فَـشيئًـا فِـي كلًّ من خافِقِه و عَقلِه. هَل سَـيَـعـرِفُـهَـا يَـومًـا مَا؟ "
____
نُشِـرَت فِـي: 2018/02/18 💙☁
أنت تقرأ
رَاديُــو| Radio| JHS✔
Short Story- صوتُـكَ الـسَّـاحِـرُ كَـانَ بِـدَايَـةَ كُـلِّ شَـيء يَـا أمَـلِـي. - جُــونــغ هُــوسُـوك. - مِـيــن سُـوبِـي. - قِصَّة قَصِيرَة. - مُكتَمِلَة. 15 Flavours of Love Series. - حقوق الفكرة تعود لي. ® Highest Ranking: #29 in short stories. ...