-05-

5.8K 1K 316
                                    

- بسم اللَّـه.🌸

" - إن كنت أنت بنفسك تفكر بطريقة سلبية عن نفسك. كيف تريد ممن هم حولك رؤيتك بطريقة إيجابية؟.  بِـرَبِّـك، تشجّع و كن فخورا بنفسك كما أنت."

••••

قرَّرَ مُخـرِج البرنامج إحضار متدربة جديدة. و لم تكن سوى طالبة بقسم التكنولوجيا و الإتصالات. فاجأ هذا هوسوك بشدة، حيث تعود على التقديم لوحده. لكنه لن يستطيع الإعتراض. إضافة لعدم تضرره من ذلك.

دخل كما يفعل كل يوم، ليتوجه نحو مقعده و سماعاته التي تعني له الكثير. وضعها ليجلس مُنـتَظِرا حضور الفتاة المعنية بمشاركته في البرنامج.

مضَت عدة دقائق، ليسمع صوت أقدام يتجه نحوه. التفتَ إلى يساره محدقا بمن يصدره. كانت فتاة بطول متوسط، مع شعر طويل و شديد السواد.

حدق بها من رأسها إلى أخمص قدميها، لتصدر منه قهقهة صغيرة على لطافتها. بينما كانت هي تنزل رأسها بخجل شديد. صوت ضحكته جعلها تحمر بشدة.

أكملـَـت سيرها باتجاهه بعد تماسكها بالكاد. لترفع رأسها تنظر إليه بعد وصولها أمامه مباشرة. تفاجأَت من قربه منها، فَـ نطَّـفَت حلقَها بينما تنبِـس بتوتر شديد وهي تنحني بخفة.

"- سيد هوسوك، مرحبا بك، أنا من ستشارك معك في البرنامج. اسمي سوبي، مين سوبي." أبقَت رأسها منخفضا ليميل هو رأسها محاولا لمح وجهها المحمر. والذي لسبب ما، قد وجده لطيفا حقا. نطق بعدها بمرح.

"- حسنا تشرفتُ بمعرفتكِ سوبي، أعتقد أنه لا داعي للتعريف بنفسي. اجلسي بجانبي هنا. " أشار على المقعد بجانبه لتومئ له الٱخرى و تنفذ طلبه. ارتدَت سماعاتٍ كتلك التي لديه. ليبدأ هوسوك الحديث بعد إشارة المُخرج.

"- أعزائي المستمعين، أرحب بكم من جديد في حلقة خاصة من برنامجنا.و هي تعتبر مميزة بسبب حضور مقدمة جديدة للمشاركة معي في الاستماع اليكم. لم يحدث هذا مسبقا لذلك أرجو أن تعتنوا بها. سَـ تُعرِّف عن نفسها الآن. تفضلي، المكان لكِ. " التفتَ إليها جاعلا خافقها ينبض بسرعة لا تتحملها. لكنها قررت التغير لأجله، و ستفعل هذا. مهما كلف الأمر. عدلت صوتها لتردف بنبرة هادئة يشوبها بعض التوتر.

"- أرحب بكل من ينصت إلينا حاليا، و بكل من قد يلتحق بنا لاحقًا. أنا المذيعة الجديدة في هذا البرنامج. و في الحقيقة أنا متدربة حاليًا. اِسمي سوبي، أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم خلال هاته الفترة. " نبرتها كانت تصبح أفضل و أكثر تشجعا كلما تكلمَت أكثر. ليصفق لها هوسوك قصد تشجيعها. و يبدأ معها أول حلقة مميزة بالنسبة لكليهما. هي لم تبعد حدقيتيها عنه مطلقا مستغلة قربها منه كحجة للتمعن بملامحه المثيرة بالنسبة إليها. و هو كان متألقا كعادته غير مدرك ما يسببه لها.

_____

"- هي قد تقدمَت خطوة بالفعل، لكنه لا يعلم هويتها بعد. معتقدا أن فتاته المجهولة قد تجاهلت طلبه مِن قَـبل، بأن تكون بحانبه كي تسانده. لكنها هناك، هي أمامك بالفعل هوسوك. "

____

نُــشِــرَت فِـي: 2018/02/28 💙☁

رَاديُــو| Radio| JHS✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن