حنين!

39 3 0
                                    

شعور قاتل عندما تحن وتشتاق تصبح مثل الورقة في مهب الريح يحركها مثلما يشاء
لا تعلم بما تشعر .. فقط تحس باشياء غريبة تزعزع كيانك... تنام وفي عينيك الف دمعة وتصحو وفي قلبك الف وجع

لا تعلم كيف تترجم ما في قلبك من مشاعر ، تتسائل ما اذا كانت سلبية ام ايجابية.. اهو الحب ام التعلق؟؟ هل الكبرياء هو المانع ام ان الكرامة هي التي تضع حدودا للعلاقات؟؟ هل يمكن ان تخسر اجمل ايام عمرك واكثر شخص احببت من اجل كلمة كسرت قلبك ام انه يمكنك التغاضي عنها لتستمر العلاقة!!
هل يوجد في الحب فعلا حدود وألفاظ تضبط علاقتك بمن تحب؟؟
اكيد لا ولن يكون هناك شيء من هذا القبيل..

تذكر !!
اليس الشخص الذي انت بعيد عنه الآن و لا تستطيع مكالمته باسم الكبرياء هو نفسه ذلك الشخص الذي كان لا يمر يومك الا وانت قد حكيت له كل تفاصيله؟؟
اليس هو نفس الشخص الذي عندما تكون حزين تتصل به لتشعر بالقليل من الارتياح؟ اليس هو نفس الشخص الذي حلمت معه بان تكون لكما حياة مشتركة باحزانها وافراحها معا!!!
اليس هو نفسه الذي كانت تجمعك به نفس الاماكن و الطرقات!!
أ نسيت الاغاني التي كنتما تسمعانها سويا؟
أليس هو ذاته الذي قلت انك لن تحب احدا غيره وانك مهما حدث بينكما لن تنساه!!

كيف تنساه وهو من اصبح قطعة من روحك؟!
كيف تستطيع ان تترك نفسك تتمزق من كثرة الحنين وانت في مقدرتك ان تكلمه وتستمع الى صوته؟

ان في الحب لا توجد مسافات ولا فوارق ولا حواجز مثل الكرامة والكبرياء
ان من يحب لن يترك للحنين مجال ليتسلل الى قلبه سيغتنم كل فرصة ليكون مع من يحب...

ان كنت تحب فعلا فبادر بالاتصال و لا تدع نفسك تتعذب و تحن و تشتاق فاليوم يمكن ان يكون حبيبك موجود بينما غدا يمكن ان لا تجده ابدا فلا تترك العمر يمضي و انت في غفلة بل سامح واصفح و تغاضى احيانا عن الاخطاء لتستطيع ان تكمل حياتك و تكون علاقتك علاقة ناجحة ..

فالحنين شعور قاتل لا يجب ان يدخل قلبك ابدا..

#مع_تحياتي_نور

-رايكم يهمني فوت و كومنت :-) :-)

--اذا في موضوع حابين اكتب عنه راسلوني و ساكتب ان شاء الله

-اسفة عن الغياب كان عندي اشغال و ها قد عدت :-)

احاسيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن