لاكتمال قراءة الرواية يرجى تحميل تطبيق دريمي (هو تطبيق روايات مثله مثل الواتباد) وذلك لوجودها عليه حصري مع جروبي الخاص على الفيس بوك (روايات شريهان سماحة وماما سيمي ودفنا عمر)
إهداء
* إلي تلك المرأة التي تبخرت أحلامها الوردية ومرت بالكثير من المصاعب فأستجمعت قواها سريعاً بكل عزم وأصرار للصمود أمامها مستعينه بقرب الله عز وجل ومتفائلة بكرمه أن لم يكن في الدنيا فليكن في جنة لا تذق فيها هماً ولا ألماً ولا سقماً ..
* إلي تلك الفتاة التي تتمني أن تعيش الحب ولكنها صانت وعفت نفسها متجنبه الحرام لأنه ليس حلالها…
* إلي ذلك الرجل الذي يخاف الله عز وجل في فتيات المسلمين وفي قارورته خاصة…
* إلي هؤلاء البائعين المتجولين الشرفاء المطالبين بلقمة العيش بكل كرامه وشموخ دون التذلل لأحد أو يكونوا عبئاً علي المجتمع ..
**********
ستلتقون مع راوية مستوحاه من الواقع أبطالها يعيشون معنا علي أرضنا هذه في تلك اللحظة التي تقرأين بها الأن ، ليكونا مثالاً حقيقياً للتفائل ملموس في واقعنا الذي نحيا به…
الرواية تتناول أحداث أوربية باحته أظهرتها جاهدة من منظورنا العربي الأسلامي ووفق شريعتنا السمحه لأن تفاجأت من تنوع متابعين روايتي الأولي معذب قلبي في إسرائيل ووعيت لفتيات في سن المرهقة وضلين طريقهن والأكثر مفاجأة لي هي وجود متابعين من الشباب الأمر الذي ذهلني ظنن مني أن متابعة الروايات الالكترونية للفتيات فقط .. ومن فوقهم الله عز وجل لذلك نحن نحمل أمانه لتوصيل رسالة ما ذات هدف في قلمنا وروايتنا لهم…
أتمني أن تنول أعجابكم ورأيكم يسعدني بشدة ولا تنسي ..
" لا تحملني ذنب قراءة الرواية وأذانك يرفع بحي علي الصلاة .. صلاتك أملك للنجاة "" شريهان سماحة "
************
أنت تقرأ
قسم ولي العهد ( مستوحاه من قصة حقيقية )
Romansaولي عهد البلاد ... أقسم باﻷ يرتبط ! فهل سيستمر القسم بعد رؤية لتلك العنيدة الشرسه ! (مكتملة على تطبيق دريمي للروايات)