اسامة الحلاق قال ليهو لالا .. مابعرفها بس قبل شوية كانت قاعدة مع عشة (ست الشاي) فوق البنبر ده ..مسافة طويلة . وانا جيت قعدت مخصوص عشان اتشمر .. وعملت داير اشرب شاي .. سلمت عليها.. ردت السلام ..قلت ليها انتي منتظرة زول؟
قالت لي ايوة .. قلت ليها طيب.. قعدتك دي شينة هنا .. خشي على الصالون جوة .. قالت لي لو دخلت جوة كان جا مابعرف مكاني .. قلت ليها ماعندك ليهو تلفون ؟ قالت لي تلفونو قفل قبل شوية ..
المهم بعد شوية جاها زولها ..وساقها مشا بيها هناك .. لكن والله دامة زي الدامة .. عوض قال ليهو ماكان معاها بت تاني؟
قال ليهو والله ياعوض ماشفت لي بت غيرها ..
عوض ابا يقول ليهو دي بت خالي .. سكت ساي ..وقلبو ولع نار من جوة .. غيرة الرجل السوداني على عرضو ..
وعارف لو قال ليهو دي بت خالي ..ح يتحرج ويقعد يعتذر .. قال انسا.
عوض عدى قعدتو مع اسامة الحلاق ..ومشى ..واسامة لاحظ ليهو كل مرة يسرح.. صراحة عوض بقى مشغول بي موضوع سهام .. وباقي بين امرين..
يسكت ويستر البت عشان مايسبب مشكلة في البيت ..
ولا يكلم ابوها ويخليهو في الصورة قبل الفاس ماتقع في الراس . لانو الخال وضعو الصحي لايستحمل الصدمات القوية ..
عوض كان محتاج لاي دليل يثبت بيهو تورط البت في علاقات غير سوية ..عشان يتصرف معاها .. لانو هسي بقى مشكك وبس .. والشكوك كبيرة شديد ..
اخيرا خطرت ليهو فكرة عجيبة وغريبة .. طلع تلفونو وفتح الاسماء ..وطلع اسم صلاح حمد .. ده الزول الاتعرف عليهو في البص ..
اتصل عليهو وداك رد .. ود الضريس؟؟ حبابك والله نورت الشاشة .. وين يازول ؟
عوض قال ليهو والله مقصر معاك.. المفروض اتصل عليك طوالي.. لكن والله خالي تعب تعب شديد.. وهسي انا مدروش في السوق درش غريب ..
صلاح قال ليهو اها هسي ان شاء الله خالك ملك الصحة؟ ..
قال ليهو والله لسه راقد ..واخيرا كمان ضربو سكري.. ده الكان ناقص ..
اها دايرين نتلاقى ياخي .. ياتجيني يا اجيك ..بس شوف الكويس معاك ..
صلاح قال تعال لي انت .. والله يكون لي الشرف .. وتاني انا بجيك ..
عوض قال ليهو كويس وصف لي البيت ..
ووريني أجيك متين ..
قال ليهو طيب بتعرف مارنجان عووضة كويس؟ . قاليهو بعرفها ..
قاليهو شفت جامع انصار السنة؟ .. جوارو طوالي في مدرسة اساس . قدامها نادي .. اسمو نادي الحي الغربي ..البيوت البعد النادي ده.
تسأل اي زول لاف .. تقول ليهو داير بيت ناس صلاح فرتاق .. بتكون وصلت .. قال ليهو يازول باكر بتغدى معاك تب ..
أنت تقرأ
السحر القاتل
Детектив / Триллер📝 بقلم: طارق الببيب روايات أخرى للكاتب: - ابتسامات مزيفة - أجنحة بلا ريش - أسرار الزمان - الأصابع الشريفة - التداخل - الحب الخجول - الرادي في الوادي - السحر القاتل - الشامة - الصافي - الصكوك - الصندل - الطريق إلى السماء - العسل المسموم - الغراب الم...