الجزء 13

1.5K 19 2
                                    


عوض بعد استجمع نفسو شوية .. قال ليها يا امي انتي هسي محمد اخوي شاورتيهو؟ ولا بتتصرفي براك؟ .. قالت ليهو انا محمد عافية منو وراضية عليهو.. مابكسر لي كلمة .. كان قلت ليهو اقع في النار يقع .. انا ضربت ليهو في هجليج.. اول حاجة بعد ما استخرت ضربتلو هو .. وقلت ليهو انا دايرة اخطب ليك سهام بت خالك السر.. قال لي والله يا امي اي زولة تختاريها لي انتي انا بفرح بيها . وخاصة بت خالي .. ياريتها هي تقبل بي .. ناس مدني ديل بكونو شايفين روحهم .. وانا قلت ليهو مني البترفضك انت يامحمد ولدي .. اخوك ياعوض ماشاء الله هسع بنى بيتو في صالحة . وبقى جاهز للعرس .. ونحن ماعندنا اقرب من بت اخوي السمحة العاقلة ورزينة ..

عوض طبعا بقى ساكت متبوم .. وكل الفي راسو كملت .. وجواهو حصلت حاجة كدا.. تشبه القمرية الكانت بتغني وطارت ..

وبقى ماعندو حاجة يقولا .. هو اصلا لو قال لي امو. دايرها انا .. اول حاجة امو حـتقول ليهو كيف تعرس قبال اخوك؟ .. وحتقول ليهو انت هسع لا جاهز ولا عندك بيت ..

قالت ليهو اها رايك شنو؟ انت طبعا قعدت هناك.. اكتر زول فينا .. البت دي كيف .. ؟

قال ليها والله البت كويسة شديد .. وبتهتم بالناس .. وزولة كريمة.. وفيها شهامة ومحمد اخوي يستاهلا .. ان شاء الله بس تقبل بيهو .. قالت ليهو .. يعني انت مبارك الموضوع ؟

قال ليها طبعا يا امي .. والله دي احسن حاجة .. وانا ذاتي متمني لي متين محمد اخوي يتزوج .. لانه بعد كدي مهدد بالبورة .. قالت ليهو يبرا يا يايابا .. مالك عليهو .. وحات الله انا محمد ولدي لاهسي شايفاهو طفل ..

المهم عوض ماحسس امو ابدا.. بالشي الحاصل نهائيا" .. ومشى بي غادي لقى صلاح لسع صاحي .. قال ليهو .. مالك ياعوض مهجوم كدي وحيلك ميت .. مشيت كويس جيت تجرجر في كرعيك .. ووشك يلعن قفاك ..

قال ليهو لالا مافي اي شي .. محنة وتعدي يا عمك .. صلاح كان راقد وطاوي المخدة تحت راسو .. فام ترترب على حيلو .. وقاليهو محنة شنو؟ كفا الله الشر ..

قال ليهو تتخيل الموضوع طرشق؟.. موضوع سهام طار خلاص .. يا صلاح امي قالت وقالت وقالت ..

قال ليهو طيب انت ما كان توضح ليها الحقيقة .. وتوريها شعورك تجاه البت ..قال ليهو مهما كان شعوري مستحيل بعد كدي ابوح بيهو .. والله محمد اخوي كان داير روحي .. اسلها اديها ليهو .. خلي الامور على الله.. امي استخارت .. وانا متأكد انو مابحصل الا الخير .. لو الخير فيها لمحمد بتم .. ولو مافيها ليهو خير مابتم ..

صلاح قال ليهو والله صح ونعم بالله .. ودايما الخير فيما اختاره الله .. طيب نحن ننتظر ونشوف البحصل شنو؟

قال ليهو اقول ليك حاجة .. والله انا من امي قالت لي عايزها محمد اخوك.. التقول البت دي كانت راكة جواي وطارت .. فقدت الاحساس تجاها بطريقة غريبة خلاص.. احساسي تجاها بقى شكلو مختلف .. مختلف شديد ..

السحر القاتلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن