بعد الضهر كدا الحاج ود الضريس جا من السوق .. ريحتو كلها شمار وكسبرة .. وشخصيتو زول كاتم وكاضم .. وزول عامض غموض ماطبيعي .. الاربعة وعشرين ساعة ساكت .. لو حصلت مشكلة . كبيرة وهو كان حاضرا .. وكت تجي تسأله منها بقولك .. (حصل سوء تفاهم واتحلا ) .. بس كدا تاني ما عندو زيادة .. يعني شخصيتو مختلفة من عوض اختلاف مية في مية.. يعني شخصيتو بتشبه الى حد كبير شخصية الولد الاصغر.. الاسمو حافظ البقرا في جامعة السودان .. حتى حافظ ناس البيت مسمنو ..رمسيس على التمثال بتاع رمسيس الفي القاهرة ..
المهم الحاج ود الضريس دخل ..واستحمى وسأل عوض سؤال واحد بس .. (خالك كيفنو آجنا؟) ..
وعوض طبعا يعجبك في الرص .. وترتيب الكلام.. مكنة بس ..
والله يا ابوي .الحمد لله طبعا وكت مشيت من هنا.. لقيتو تعبان شديد .. وحالتو صعبة.. لكن الحمد لله ..هسي بقى في امن وامان.. ورجع شغله ومسك القدرة تب.. انا لامن اطمأنيت عليهو حتى جيت .. بعدين والله شغلي الاشتغلتو ليهو.. كان موفق شديد .. والله هو براهو قاعد يقول لي ماشاء الله الشغل تمام .. وبقيت بعرف بظبط الشغل ظبط غريب .. والله يا ابوي اتعلمت الشغلة دي.. وبقت لي هواية .. وهسي والله كان القى لي قدرة في البلد دي .. في اي محل والله اسوي البدع .. وهسع انا كنت منتظرك بي أخر صبر .. داير اشوفك كان تلقى لي دبارة..لانو مافي شغل مشى معاي لي قدام .. انا حاسي القدرة دي واقعة لي تب .. وبراك بتشوف اها قلت شنو؟
وعوض ينضم وابوهو .. خاتي ايدو تحت حنكو يعاين ليهو .. ومستغرب في الزول ده .. سألوهو سؤال واحد .. قال ليهو خطبة وقدم فيها طلبات ههه والله غايتو عوض ده .. زول تحفة ..
قال ليهو ياعوض .. انا هسي سألتك من خالك بس .. الدخل القدرة والفول والشغل شنو؟ ..
عوض قال ليهو يا ابوي الكلام .. جاب الكلام وانا لقيت الفرصة .. طوالي خشيت بي موضوعي ههه .. اها هسي ماقلت لي رايك في المشروع ده شنو؟..
قال ليهو والله مشروع كويس.. وان شاء الله مافي مشكلة بتدبر .. اديني فرصة يومين كدا اشوف البحصل شنو.
وعوض منتظر اليومين ..
بس حصلت حاجة في النص كدا لخبطت اي شي ..
تاني يوم او تالت يوم من عوض جا من مدني .. حافظ الحاج اخو عوض الصغير.. وهو في السنة الاخيرة في الجامعة .. رجع وحالتو ماكويسة كلو كلو .. ووشو مختوف .. وخشمو ناشف .. ومقلق قلق غريب .. ويدخل ويمرق.. ويتكلم براهو .. وشكلو خايف ومتوتر وبتلفت ..
وامو قعدت تعاين ليهو مرعوبة و خافت شديد .. وكوركت لي عوض .. عوض تعال شوف اخوك ده مالو ..
عوض جا جاري على امو .. لقاها جمب الاوضة البقعد فيها حافظ .. لقا حافظ قاعد في نص السرير .. ويهز في كرعيهو .. ويتحرك حركة غريبة .. زي الزول الخايف من حاجة ..
أنت تقرأ
السحر القاتل
Mystery / Thriller📝 بقلم: طارق الببيب روايات أخرى للكاتب: - ابتسامات مزيفة - أجنحة بلا ريش - أسرار الزمان - الأصابع الشريفة - التداخل - الحب الخجول - الرادي في الوادي - السحر القاتل - الشامة - الصافي - الصكوك - الصندل - الطريق إلى السماء - العسل المسموم - الغراب الم...