طبعا عوض اتفاجأ بالسؤال . .. وبقى ماعارف يقول ليهو شنو .. وبي حركة كدا بتاعة تهرب .. بقى يسوي ليهو.. الو .. الو.. الوي ياخال .. يعني حنك بتاع الشبكة .. والصوت بقطع وكدا .. وداس على زر قطع الاتصال .. وتيت تيت تيت .. وبقى ماسك التلفون بي يد .. وبحك في راسو بي يد .. وشكلو مربوك ربكة عجيبة.. ويقول ده هسي اقول ليهو شنو؟.. هسي حيضرب تاني ..
انا لو قلت الحقيقة .. بتحصل مشاكل لا ليها اول ولا ليها اخر .. خالي حيتاثر شديد .. وهي اساسا البت ماعندها غلط .. وربما محمد يسمع بي المشكلة ومايتفهم .. ويقوم يسيبها .. لالا ..
هو في تفكيرو وارتباكو ده خالو اتصل عليهو تاني .. قال ليهو يا عوض .. الظاهر الشبكة ماكويسة .. ماقلت لي السبب شنو؟ الخلاك تشك فيها وتتابعها ..
قال ليهو لو في اي سبب خطر.. انا ماكان دسيتو عليك .. وانا والله بعد متابعتي لسهام .. وسؤالي عنها لقيتها اشرف واحسن بت .. والله سهام تستحق انك تفتخر بيها ياخال ..
بعدين زولة ح تبقى مرة اخوي ..انا لازم اسأل منها واتاكد.. ولا شنو ياخال ؟ هههه واخد ليهو ضحكة ..
قال ليهو والله كلامك صاح.. مافي مشكلة خلاص يا عوض.. ربنا يديك العافية ..
المهم كان اقناع السر بالموضوع اكتر من ساهل ..
والكلام لغاية هنا انتهى ..
عوض رجع يرجف للجماعة القاعدين في الرحلة ..وطبعا طيلة المكالمة ..صلاح براقب فيهو
وفي تعابير وشو .. ولمن قطع الخط .. والحالة الحصلت عليه ومعاودة الاتصال .. وكلللو صلاح متابعو حتى الجماعة القاعدين حسو بمتابعة صلاح لي تلفون عوض ..
قال ليهو ان شاء الله مافي مشكلة ؟ عوض مالو ياصلاح؟ .. قال ليهم سوء تفاهم بينو وبين صاحبو في مدني ..
انتهت الرحلة ..وصلاح وصلتو البيت سأل عوض من الاتصال وعوض حكا ليهو .. صلاح قال ليهو والله خيرا مافعلت .. وصلاح طبعا" حيسافر بكرة يلا يا ابو الصلح نلاقيك في مدني ..
اما الحاصل في مدني كالاتي ..
المساء كدا بعد مكالمة عوض والسر بعدة ساعات .. السر .. نادى بتو سهام ..قال ليها ياسهام تعالي .. قلبها دقدقدقدق .. وكت جاتو اهلين ابوي ..
قال ليها تعالي اقعدي هنا عندي معاك كلام .. عاينت لي وشو لقتو وشو مافيهو اي تعابير لاخير ولاشر .. اها ياربي ابوي ده مالو لازم يكون اتصل بي عوض المغفل.. وعوض فتاني لييهو ...
قال ليها انا اتصلت على عوض .. وأعتذرت ليهو وذليت روحي .لكن الحمد لله .. طبعا" الغلط غلطي انا.. لاغلطك ولاغلط امك ..
المهم الولد جزاهو الله خير .. لقيتو مازعلان مني نهائي ..بالعكس قابلني احسن مقابلة .. والله يستاهل اسم ابوي ..
أنت تقرأ
السحر القاتل
Детектив / Триллер📝 بقلم: طارق الببيب روايات أخرى للكاتب: - ابتسامات مزيفة - أجنحة بلا ريش - أسرار الزمان - الأصابع الشريفة - التداخل - الحب الخجول - الرادي في الوادي - السحر القاتل - الشامة - الصافي - الصكوك - الصندل - الطريق إلى السماء - العسل المسموم - الغراب الم...