ندما دخل جاك الى الغرفة وجدها تبكى بشدة ليتذكر جاك ما أخبره الطبيب
فلاش باك
الطبيب: يوجد مشكله . قال و هو يتلعثم لأنه أمام اخطر رئيس مافيا فى العالم
جاك: تحدث . قالها بحدة ليرتجف الطبيب ويردف
الطبيب : فقدت ذاكرتها . قالها ليتجمد فى مكانه للحظة من الصدمة ثم يتدارك نفسه ويرتدى قناع البرود مرة أخرى ويردف الطبيب : لكن هى فقط فقدت شهر من ذاكرتها . أردف ليتنهد بارتياح
جاك: اذهب . امر الطبيب بحدة ليهرول بسرعة من أمام هذا الشيطان ويتنهد بارتياح وسعادة فور خروجه من الغرفة
اند فلاش باك
ذهب نحوها ولكن هى لم تلحظ وجوده الا عندما تحدث
جاك : لما تبكين؟ سألها وهو يحاول إخفاء قلقه ونجح فى ذلك لتفزع هى وتفتح عيناها بقوة
وتردف بقلق : من انت؟ و اين انا؟جاك ببرود ولاحظته هى: انتى بقصرى واسمى هو جاك ، وانتى؟
مارى : انا مارى . قالتها وهى قلقة ، ليتنهد هو بضيق و يقول : لا تقلقى لن أؤذيكى. قالها بنبرة حنونة لتشعر هى بالأمان ويقل توترها وفجأة وجدها تأن مجددا ليسئلها: هل تتألمين ؟ لتومئ هى بهدوء ودموعها تنهمر ثم توجه نحوها جاك وحملها لتشهق هى بفزع وبردة فعل حاوطت هى عنقه و أخفت وجهها بعنقه ثم تحركت بين ذراعيه الحديدية من الم كتفها ثم توجه بها نحو الحمام ليجلسها على طرف الحوض ثم خلع قميصه عنها لتبقى بملابسها الداخلية فقط وقد اشتعلت وجنتاها خجلا وتنظر له بصدمة وفكها يكاد يلامس الارض وتقول : ما الذى تفعله ؟ هل جننت؟
لينظر لها بحدة جعلها ترتجف داخلها من الخوف ثم أردف: اولا غير مسموح لكى بأن تتعدى حدودك و ثانيا انت تتألمين لذلك سأعقم الجرح لذلا اقفلى فمك حتى انتهى. ثم جلب عدة الإسعافات الأولية واتجه نحوها وبدأ يعقم الجرح وهى تحارب لكتم صراخها ولكنها تأن وتتحرك من شدة الالم وهو يحاول الا يؤلمها وعندما انتهى نظر لوجهها ليجدها مغمضة العينين ودموعها تملأ وجنتاها وتعض على شفتيها لتكبح صوتها ثم نظر لها قليلا لتشعر هى بتوقفه لتفتح عيناها وتلتقى اعينهما ليشردا قليلا وليقطع هذا التواصل طرق الخادمة على الباب ليحمحم جاك قليلا ثم يقول بصوت بارد : ادخل. لتدلف الخادمة للداخل مع ملابس جديدة نسائية ثم تقول : الاكل جاهز سيدى . ليومأ جاك ويأمرها بالخروج لتمتثل هى لأوامره ثم وقف جاك قريبا من الباب ويقول ارتدى الثياب واخرجى ستجدى الخادمة تنتظرك لتدلك الى مكان حجرة الطعام . ثم خرج ليقف أمام الباب قليلا ليفكر بحيرة فهذه أول مرة يشعر بتلك المشاعر ثم التفت ونزل لحجرة الطعام وينتظر قليلا ليجدها تدخل برفقة الخادمة لينظر لها بصدمة ثم .................
ستوب
ومن غير شباشب طايرة اول طماطم. اسفة بجد
وفى نوت هنزلها مهمة وياريت تقرئوها كلها