إعْتِرّآفٌ|14

5.3K 377 139
                                    

فتحتُ عيناي بهدوء ، إستنشقتُ رائحتهُ العظيمه.. ااه كم أنا ضعيفه أمامكَ بارك جيمين.

إستقمتُ من فراشي وقمتُ بروتيني اليومي ، نزلتُ للأسفل لأجد سانا وميا تجلسان حول المائده .
" ألم يستيقظ أحدٌ بعد؟" سألتُ بتعجبٍ ، أليست اليوم الحفله؟؟
" امم لا الساعه السادسه والنصف!" اردفت ميا بدهشه.
" حقاً ؟ إذن لا بد أن ساعتي مُعطله" فركتُ رقبتي بإحراج .

جلستُ معهن لنأكل ونتبادل أطراف الحديث.. لم نتكلم عن موضوعٍ معين كُنا نتكلمُ بعشوائيه.
قَاطعَ حديثنا صوتٌ مِن هاتِفي مُعلناً وصول رساله.
* جوي لقد وصلتُ لتو أنا في المطار الان *
كان ليون ، يخبرني أنهُ قد وصل .
* اوه حقاً ؟ أنا قادمه الان *
* لا لا ، لا داعي كُنتُ أخبركِ كما طلبتي *
* أحمق إشتقتُ لك *
* كما تشاءين *

أغلقتُ هاتِفي وخَرجتُ مُسرعه تحتَ نداء الفتيات ولكنني تجاهلتهم .
~
وصلتُ للمطارِ وأخيراً ، بدأتُ أبحثُ عنهُ بعيناي حتى وجدتهُ يلوح لي من بعيد ، توجهتُ لهُ وحضنتهُ بلطف .
" حمداً لله على سلامتك " قُلتُ وأنا أبتسمُ بخفه .
" ااه شُكراً لكِ " تكلمَ وهو يفرِكُ رقبتهُ بحرج .

خرجنا بعدها من المطار متوجهين لمنزلِهم ، حسناً كان كبيراً يبدو أنهم أثرياء من الطبقه الوسطى .
دخلنا لنلقي التحيةَ على سيده ربما في الثلاثين من عمرها ااه ولديهم طِفله لطيفه ، أيُعقل أنها إبنتهُ من حبيبتهُ سايا؟.
" ايقوو من هذه اللطيفه ؟" قُلتُ وأنا أقرصُ خديها بلطف .
" إنها إبنة أخي جانغ هيوك " قال بشيئاً من الحزن ، مابه؟
" امم أين والدكِ يا لطيفه " سألتُ بفضول فأنا لم أراهُ في العزاء !
" أُمي تقول أنهُ ذهبَ لمكانٍ أفضل " قالت ببراءه .
اللعنه عليّ كم أنا حمقاء ، والدها متوفى لذلكَ لم أراه ، لمِعت عيناي ومسحتُها بسرعه وأخذتُ الطفله في حُضني .
" أنا آسفه حقاً " إنحنيتُ برأسي للوقفان أمامي ليون و والدة هذه الطفله .
" لمَ الاسف ؟ أنتي لم تُخطئي " قالت تلكَ السيده بإبتسامه مُشرقه ، إنها جميله جداً.

قضيتُ وقتاً ممتعاً مع ليون وعائلتهِ اللطيفه ، إنهم يشكلون عائله رائعه كما أن السيده جونغ وهي والدة الطفله ، تعتبرُ ليون كإبنها فهي تهتمُ بهِ كثيراً ، لذلك لن أقلقَ عليه أبداً.

حُبّ مُؤلمّ|painful loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن