" تستطيعينَ فِعلها "
قالت جوي بعدما أنزلتني في مكان الموعِد .Flashback;
ذهبتُ أنا وجوي وجيمين لأحد المطاعِم بعدما إستيقظنا .
" إذن ؟"
قالَ جيمين بعدما جلسنا وطلبَ كُلاً منا وجبةَ فطورِه .." حسناً ما حصلَ هو .."
" أجلل "
قالت جوي تُصفقُ بحماس تنتظرُ مني الاكمال ." إصمتي يا قرده "
ضربها جيمين على رأسِها بخفه ." تعرضتُ لتهديداتٍ عده من حبيبي السابق ، هو من إنقلترا ويعيشُ هُناك كما أنهُ من أغنى أغنياء إنقلترا "
" وااه لو كُنتُ مكانكِ لركضتُ له :)"
نظرَ جيمين لجوي بنظرةٍ حارِقه لتهمسَ بخفه .
" اللعنه نسيتُ أنهُ معنا "" أكملي نونا .."
قال من بينِ أسنانهِ مُغمضاً عينيه لأُقهقهَ بخفه ." حسناً تجاهلتُ كُلَ تهديداتهِ ولكن عندما أرسلَ لي صورةٍ لـ جين وقال بأنهُ عرفَ حبيبي أخيراً وأنهُ سيقتلهُ بأبشعِ الطُرق أمامَ عيني إن لم أعد إليه "
شهقت جوي
" ذلكَ الاحمقُ اللعين كيفَ يجرؤ على فِعلِ هذا ؟ ألا يعلمُ بأنني أملكُ الحِزام الاسود؟ "" تششه الحِزام الاسود في الحماقه "
قال جيمين وهو ينظرُ لها بِطرف عينه ." ماذا؟ مالذي تقصده؟ هل تقصدُ أنني حمقاء؟ حسناً أنا أيضاً أظنُ ذلك سأنفصلُ عنكَ لثلاثِ دقائق "
ما إن أنهت جوي حديثها حتى بدأت تحسبُ الدقائق ، بينما أنا وجيمين نكادُ نموتُ من الضحك على عِقابِها اللطيف .
وبعد ثلاث دقائق من ضحكنا المتواصل وحساب جوي ..
" حسناً عُدنا من جديد إنتهى عقابك ، أكملي يونا "
" ياااا لمَ تضحكون أنا جاده "
" حسناً حسناً فقط نمزحُ معكِ "
أردفَ جيمين وهو يمسحُ دموعه .ثمَ قال ..
" أنا سعيدٌ جداً لأننا عُدنا مُجدداً "
وعدنا للضحِك مرةً أُخرى وجوي تشتعلُ غضباً .توقفنا بعد جولتين من الضحك ، كانت تعابيرُها مُضحكه حقاً وهي تحسبُ .
" أكملي يونا .."
قال جيمين وهو يُقهقه ." ااهه معدتي تؤلمني .. لنكمل "
" حسناً هيا "
قالت جوي
أنت تقرأ
حُبّ مُؤلمّ|painful love
Fanfiction" هَل تُحِبُها ؟ " "أكثر مِن نفسي !" " و ماذا إن إفتَرقتُما يوماً ؟ " " سأبقى أُحِبِها لِمدى السِنين ! " Park jimin Jeon joy Completed ✅.