مُنذُ خروجي من المشفى ، مرّ اسبوع وثلاثة أيام وأنا على نفس الحال ، أجلس في غرفتي وحدي ولا أرى سوى الظلام ، حتى لم أذهب للمدرسه والاسبوع القادم هو الاخير.
تسألوني أين جيمين؟ لقد سافر إلى كندا مع سانا وجاستن بأمرٍ من والده منذُ ثاني يوم من خروجي من المشفى ، أفتقدهُ حد الجحيم أريد أن أحضنه وأبكي بشده ، حتى أنهُ لم يحادثني من آن ذاك ، بسبب العمل المتراكم عليه .
" جوي لقد مرّ اسبوع بالفعل وأنتِ لم تذهبي للمدرسه ولم تخرجي من غرفتكِ حتى"
قالت ميا متذمره بسبب جلوسي في الغرفه ،
" أنا آشتاق لهُ حد الجحييم "
بدأت أبكي لانني بالفعل إشتقتُ له بشده ،
" إلهيي حتى أنا لقد إشتقتُ لهم بحق "
قالت ميا وتنهدت بعمق ، اقتربت لتحضنني
" مالذي تفعلانهِ هُنا الجو رائعٌ بالخارج "
دخل جين وخلفهُ نامجون قائلاً
" اهه هذه الجوي ستقتلني حتماً ، إنها تنعزلُ هُنا طوال اليوم وترفض أي شيء"
قالت ميا موجهتاً حديثها لنامجون ، اقترب جين بينما يأكل التفاحه التي في يده ،
" لديّ مفاجأه لكِ أميرتي المضحكه ومتأكدٌ أنها ستسعدكِ "
إبتسمت وسألتهُ بهدوء
" وماهي ؟"
" عليكِ أن تخرجي معنا للأسفل وستعرفين ماهي"
" يااا أنا أيضاً أريدُ أن أعرف "
قالت ميا بتذمر ، هذه الفتاه ستبقى تتذمر لأخر يوم في حياتها.
" هيا هيا "
قال جين بينما يسحبني لخارج الغرفه ، خرجنا جميعاً ونزلنا للحديقه في الاسفل أجلسني على الكرسي وحاوطوني جميعاً ، بدأنا بالدردشه معاً والضحك والمزاح .
" حسناً ها قد وصلت المفاجأه الرائعه "
بدأ قلبي بالخفقان وإبتسمتُ إستطعتُ سماع شهقة ميا ،
" إلهيي إ إنهم.."
قاطع حديث ميا جين قائلاً،
" أصدقاء جيمين"
وقفتُ من مكاني بصدمه ، لطالما أردتُ مقابلتهم ودائماً ما كُنت أزعج جيمين وأخبرهُ بأن يحضرهم ولكنهُ يتجاهلني ، وضعت يدي على فمي وضحكتُ بصدمه لا أصدقهم ، ولكنني تمنيتُ بحق أن أراهم .
" مرحباً يا جميله أنا جيون جونغكوك"
قاطعني حديث أصغرهم جونغكوك، إلهيي كم تمنييت أن أراه ، دائماً ما أرى مزاحهم معاً وضحكهم في الانترنيت وأتمنى أن أكون صديقتهم ولكن للأسف لا أستطيع رؤيتهم ، إنه يكبرني بسنه واحده ، كم أنا سعيده الان .
" أنا جونغ هوسوك ، يمكنكِ مناداتي ب جيهوب لأنني سأكون أملكِ"
ربت على شعري بلطف ، إحتضنتهُ لا إرادياً
" شكر لكَ أوبا"
بادلني بلطف ، وقاطعنا تايهيونغ.
" والان كفى دعوني أعرف عن نفسي ، أنا كيم تايهيونغ يمكنكِ منادتي ب تاي"
قال تايهيونغ بمرح ،
" وأنا مين يونغي ، فقط قولي يونغي"
عرف أخيراً يونغي ، كدتُ أجنُ نفسياً وعقلياً وقلبياً وكل شيء ، لا أصدق لا أصدق ،
" أنا حقاً حقاً سعيده جداً وتمنيت أن أراكم ولكن الاهم أنني أشعر بكم وأسمعكم "
" لا بأس ستسعيدين نظركِ قريباً"
قال جيهوب ذلك بينما يمسكُ يدي ، لم أفهم قصده لذا سألتُه
" مالذي تقصده؟"
" حسناً والدي يملكُ أكبر مشفى في أمريكا وكنا جميعاً هناك ، سنأخذكِ بعد يومان لهناك "
" أي أنني سأذهبُ لأمريكا؟؟"
قُلت بحماس غيرُ مصدقه مايحدثُ هنا ،
" أجل ، سنذهب كلنا هناك"
قال جين بسعاده
" وااه رائع "
أردفتُ وأنا أصفق بيدي
...
مرت يومين بالفعل ولم تخلو من الشجارات والمزاح والضحك ، لقد قلبوا حياتي بالفعل كم أنا شاكره لوجودهمم بحق أنا جداً سعييده ، أشعر وكأنني طائرٌ قد حُرر من قفصه ، هذا ما كُنتُ أحتاجهُ بفعل ، أصدقاء جدد ومن طرف جيمين ، كم أنني محظوظه وبشده ، كما أنهم كانوا يعطونني الامل دائماً ، أصبحوا عائلتي أنسوني حزني ..
أنت تقرأ
حُبّ مُؤلمّ|painful love
أدب الهواة" هَل تُحِبُها ؟ " "أكثر مِن نفسي !" " و ماذا إن إفتَرقتُما يوماً ؟ " " سأبقى أُحِبِها لِمدى السِنين ! " Park jimin Jeon joy Completed ✅.