ـــــــ
فَقَط لِنَبقى مَعاً هُنا تَحتَ ضَوءِ القَمَر ، نَحتَسي كُوباً ساخِناً مِنَ القَهوه
ونَتَشارَكُ ذَاتَ الوِشاح .. سأُحِبِكَ حَتى آخِر نَفَس .- جيون جوي -
ـــــــوَها نَحنُ نَركُضُ فِي المَطارِ بِهَلَع نَبحَثُ عَنه ، كانت مَشاعِرَي مُختَلِطَه حَرفياً أشعُرُ بالسِعاده لِأننا سَنعودُ مَعاً مُجدداً وأشعُرُ بالخَوفِ مِن فواتِ الأوان وأشعُرُ بالتَوَتر وعِدَة مَشاعِر أُخَرى .
" النِداءُ الأخير للسادَه المُسافِرين إلى كوريا الجَنوبيه بوابَه A23 "
" A23 "
صَرَخَ يونغي راكِضاً لِنَذهَب خَلفَه .وقَفنا أمامَ البوابه وبدأتُ أفقِدُ الأمل حِينَ رأيتُ البوابَه على وَشَكِ الإغلاق لأركُضَ مُسرِعه نَحوَ البوابَه وعِندما مُنِعتُ مِنَ الدُخول عَمَلَ عَقلي أخيراً .
" المُحَقِقَه جيون جوي ، هُناكَ مُجرِمٌ هارِب "
أخرَجتُ شارَتي ليُفتَحَ البابُ لِي مُباشَره .دَخلتُ بَينما مُنِعَ البَقيه وَوقَفوا خارِجاً ، رَكَضَتُ نَحوَ غُرفَةِ الطيار وأرَيتُهُم شَارَتي مُجَدداً لِيَسمَحوا لي بإستِخدامِ المُكَبرِ فأخَذتُهُ وتَكَلمتُ .
" هُنا المُحَقِقَه جيون جوي ، سَيد بارك جيمين أُخرُج حالاً وإلا سأضطَرُ لإدخالِ البَقيه نَحنُ نَنتَضِرُكَ عِندَ البوابه أمامَك خَمسُ دقائق إذا لَم تَخرُج سَنقتَحِمُ الطائرَه صَدقني "
ــــــــــ
وبَينما جيمين بأشَدِّ حُزنِهُ وألَمِه خَرَجَ ذَلِكَ التَهديد !
بدى جيمين كالأحمق فَهوَ لَم يَستَوعِب بَعدُ ما حَدَث ، أخرَجَ حَقيبَتهُ وخَرَج مِنَ الطائرَه وهُوَ حَقاً لا يَعلَمُ مالذَي يَحدث .
وجَدَ الرِفاق أمامَ البوابه ، يونغي يَمشي ذهاباً وإياباً ، هوسوك مُتَخَصِرٌ أمامَ البوابَه ، جوي وميا تتسنِدانِ على الجِدار ، جين و نامجون و يونا يَجلِسون على مقاعِد الأنتِظار وجونغكوك وتايهيونغ يَدورونَ حَولَ هوسوك بينَما البَقيه في المْنزِل .
وما إن خَرَج حَتى رَكضت جوي وحَضنَتهُ كالقِرد ..
أرادَ البَقيه الإنضِمامَ لَهُم ولَكن يونغي أوقَفَهم وبَقوا يَنظرونَ لَهم بِحُب ، مَنظَرٌ يُريحُ القَلبَ حَقاً .
وكأنَّ أرواحَهُما إختَلَطَت مَعاً ، يَحضِنُها بِكُلِ قوَتِه بَينما تتَشَبَثُ بِهِ خَوفاً مِن أن يُفَرِقُهُما القَدَرُ مُجَدداً ، يَستَنشِقُ عَبقها الَذي لطالما كانَ يَجعَلَهُ ثَمِلاً جِداً .
أنت تقرأ
حُبّ مُؤلمّ|painful love
Fanfiction" هَل تُحِبُها ؟ " "أكثر مِن نفسي !" " و ماذا إن إفتَرقتُما يوماً ؟ " " سأبقى أُحِبِها لِمدى السِنين ! " Park jimin Jeon joy Completed ✅.