20|هِيَ مَرةً أُخرّىٓ

4.3K 308 58
                                    

يومٌ جديدٌ في الجامعه ، فَتَحت خزانتها وكالعاده وَجَدتْ ورقه .

- سأخذهُ منكِ وسيهجرُكِ بمجرد أن يراني .. طفله -

كُلُ يوم تُكتبُ لها هذهِ الرساله بنفسِ الخط فتُمزِقُها ، ألم تلحظوا خوفَ جوي الزائد من تركِ جيمين لها ؟ أنها تسألهُ بشكلٍ شبهُ يوميّ وتتطمئنُ عندما يُخبرها بأنهُما لن يفترقا ، ولكنها لازالت خائفه من هذهِ المجهوله التي تكتبُ الرسائا يومياً .

مزَقت الورقه ورمت بِها في الحاويه وأخذت كتُبها التي تحتاجُها للمحاضره التاليه وذهبت .
دَخلت القاعه لتجِدَ بأن الاُستاذ لم يأتي بعد ، أراحت وجهها على باطنِ كفِها وأخذت تتصفحُ الكتاب بينَ يديها .

" خُذي .."
مدّ جيمين كوبَ القهوةِ لها وجَلسَ بجانِبها قليلاً ريثَما تبدءُ مُحاضرتهُ .

" شُكراً لكَ جيميني "
إبتسمت وتجرعت من الكوبِ أمامها .

" أينَ ميا وكوك ألستُما في نفسِ المرحله ؟"
سأل بينما ينظرُ للكتاب على الطاوله .

" امم بلا ولَكِن تمَ تفريقُنا حسب التخصُصات "

" احظي بيومٍ جيد ، سأذهبُ "
قبلها على خدِها الايمن وخرجَ مُسرعاً .

" آه "
تنهدت بقوه بينما تلحقهُ بعينيها .

دَخلَ الاُستاذ وألقى التحيه ليردوا عليه ويبدأ الشرحَ بلا مُقدِمات ، لم تنتبه جوي أبداً للشرح كان كُلُ تفكيرها بتلكَ الرِساله .. هل حقاً ستُترك ؟

عادت جوي لِلكتابةِ بعدما فاتها نِصفُ المُحاضره ، وإنتَهتِ المُحاضره لتَخرُجَ جوي بِسُرعه كانت تشعرُ بالخُنق .

ـــــــــ
كانت سايا تجلسُ خلفَ هدفِها كما تُسميه ، تنظرُ لهُ كـ صقرٍ ينظرُ لفريستهِ .
شَعرَ جيمين بأحدِهم ينظرُ له ، إلتفتَ خلفهُ لينظُرَ لتلكَ الفتاه التي تجلسُ خلفه .. بالكادِ يبانُ وجهِها تضعُ كمامةً وقُبعه .

" توقفِ عن النظرِ لي كالحمقاء "
همسَ لها جيمين .

" لا شأن لك عزيزي "
همَست بدورِها .

" عزيزي؟ اغغ من أنتي أساساً ؟ "
صنعَ جيمين بوجهِ ملامحَ مُضحِكه تدلُ على قَرَفِه .

" ستعرفُ قريباً .. عزيزي "
رَفَعت صوتها قليلاً مما لفتَ إنتباهَ الاُستاذ .

" جيمين أيها المُشاكس أُخرج أنت وسايا "
صرخَ الاُستاذ بصوتهِ العالي .

حُبّ مُؤلمّ|painful loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن