*في الصباح *
:'تشووووووو تشوووووو هي عزيزتي استيقظي ستتاخرين جيمين وتايهيونغ ينتظرانك"
استيقظت تشو هي كان شكلها مضحك جدا شعرها المبعثر الذي يغطي وجهها توجهت نحو الحمام اغتسلت وغيرت ملابسها بسرعة ونزلت تركض لتجد كل من جيمين وتاي تاي يتظرانها بغرفة المعيشة .
اردفت تشو هي بتاسف:"صباح الخير ....انا حقا اسفة لقد تاخرت "
نطق تاي تاي متصنعا الاحترام امام والدتها :"لاباس تشو هي ....
بينما خرجت والدة تشو هي لتحظر لها لمجتها وانقض عليها تاي تاي :"ياااااا ...اتردين ان اقتلك لما تصرفين في النوم.....
قاطعه جيمين بلطافة :"صباح الخير تشو ....لا تستمعي له فهو اسؤ منك حالا فهو اكسل مخلوق يجعلني افقد اعصابي كل صباح "
نطق تاي تاي باحراج :"الا تستطيع ان تصمت ابدا ....فضحتني "
ضحكت تشو هي على كلامهم المضحك لتقول :"حسنا فلنذهب "
اخذت اللمجتها من والدتها بينما سرقة قبلة من ابيها وامها وخرجت مسرعة تلحق كل من جيمين وتاي تاي .
بينما خرجا لا حظت تشو هي جنغكوك يمشي بينما يمسح عيناه بنعاس ثم اردفت بصدمة :"شباب ما يفعله هذا هنا لا تقولا لي.....
قاطعها جيمين قائلا:"اجل جارك ."
تسربت شهقة من بين شفتيها لتقول :"العن حظي ...... جار الباب المجاور جنغكوك المتعجرف "
ضحك تايهيونغ ضحكة مكتومة بينما يتذمر كعادته:"جيميناه .....اضن ان الحرب العالمية الثالثة ستقوم بحينا "
ضحك جيمين بخفة بينما تشو تلعن حظها.
بينما الثلاثة يتمشون في الطريق للمدرسة اردفت تشو تقول :"جيميناه...تاي تاي ....غدا اجازة ماذا تقرران "
قفز تاي تاي بحماس طفولي :"مدينة الملاهيييييي""
بينما اخذ جيمين يقفز كالاطفال ايضا :"اجل اجل اجل اجل "
ابتسمت تشة هي بفرح لتقول :"اذا اتفقنا ...."
اردف الثلاثة بحماس :"اجل "
وصل الثلاثة المدرسة بينما يتمشون بالاروقة كان هناك فتاة تقف بجانب حمام الغتيات كان تمتلك جمالا جذابا ترتدي ملابس مهذبة لكن بدت من طلعتها متكبرة لكن لطافتها لا تزال تظهر بوضوح ....اردفت الفتاة بصوت رقيق :"تايهيونغ ...كيف حالك "
احمر وجه تاي تاي ليذهب مسرعا بالاتجاه الاخر تاركا رفيهاه بينما اخذت الفتاة ومجموعة من صديقاتها يضحكوك يخفة على شكله اللطيف .
نظرت تشو هي بوجه باسم لجيمين ثم ضربت طرف كتفه بكتفها لتقول :"مالذي اراه "
ظهرت ملامح الاشمئزاز على وجه جيمين ليخبرها :"لا تهتمي فهم مجموعة من التافهات يحاولن باستمرار اخجال تايهيونغ لوسامته "
اردفت تشو هي بدهشة :"هل انت جاد ...تشه غبيات "
تقدما الاثنان بينما لحقهم تايهيونغ .
تشو هي :"حسنا شباب ساذهب للحمام لاعدل شعري "
جيمين :"حسنا ساذهب للصف "
تاي تاي :"وانا ايضا ..نلتقي في الراحة "
دخلت تشو هي الحمام واخذت تعدل خصلاتها امام المراة فجاة فتح باب الحمام ورائها لتخرج نفس الفتاة التي كانت تحاول اغاضة تايهيونغ قبلا .
نظر لتشو هي ثم اتكات على الحائط بينما تضع احدى قدماها على الحائط ورائها وتدخن سيجارة لنطق قائلا:"اذن انت حديث الثانوية "
التفتت تشو هي بدهشة لتقول :"عفوا "
ابتسمت الاخرى بسخرية :" الا تعلمين ..... الشجاعة وحدها حبيبة الاثنين ومن تواجه جنغكوك..... احقا كنت شجاعة لتلك الدرجة "
ابتسمت تشو هي بلطف لتقول :" لم اكن اقصد ذلك لكن حقا بعض البشر ان لم يعلمو انفسهم الاداب فمضطرين نحن لفعل ذلك ....كامثال جنغكوك ".
نظرت الاخرى للارض لتنطلق من بين شفتاها ضحكة ساخرة لتقول :"حقا....ومن تظنين نفسك "
صعقت تشو هي من ردها الصادم حيث رمت الاخرة سيجارتها ارضا واقتربت اكثر من تشو هي لتقول :" امثالك مثلا يجب تاديبهم لعدم التطاول على من اعظم شأنا منهم "
كتفت تشو هي يديها لتقول:"حقا ومن تظنين نفسك لتقولين لي هذا "
ضحكت الاخرى بصوت عال ثم اردفت بتكبرة :"رونا ..... اسالي وسيخبروك عني من اكون "
قطبت تشو هي حاجبيها بابتسامة مستفزة :"اريد ان اعرف منك .."
اجابت الاخرى بتعرجف :"اوووه جريئة يا فتاة لكن ليس معي ..... نجمة الثانوية وحبيبة جنغكوك ....اسمعيني جيدا يا صغيرة احرصي على عدم افتعال المشاكل معي لانك ستندمين "
ختمت كلماتها القذرة بابتسامة وخرجت .
لم تعطها تشو هي اي اهتمام فهي تفضل راحة البال على افتعال مشاكل ليس خوفا بل حبا للقهر ...بينما لن يسلم من غضبها احد .
تقدمت بخطوات طيبة وكانها تمشي على بساط برائة نحو صفها ..دخلت تقدمت نحو مقعدها .
:"ياا
ااا ..ياااا.تشووو "
التفتت اليه .
جيمين :"لما تاخرت هل افتعلت المشاكل ثانية "
ابتسمت الاخرى لتقول :"يبدو ان الاسد وزوجتها يخططا لجعلي فريستهم ....لكني املك ذكاء الثعالب ودهاء الذئاب"
قطب جيمين حاجبيه بعدم فهم :" اكره الحديث بالالغاز
.......(شهقة )هل واجهت اسدا "
قهقت الاخرى بلطافة لتقول :" ايها الاحمق اقصد جنغكوك "
بعد مدة ليست بطويلة استوعب الاخر ليقول بصدمة سبقتها شهقة :" التقيت برونا ...ماذا فعلت لك تلك العاهرة "
هزت الاخرى بكتفها لتقول :"لا شي ...لن تتجرا ...هددتني بعدم الاقتراب من الاسد "
*فترة الراحة *
بينما كانت تشو هي تتمشى باحدى الاروقة دخلت لقاعة الرسم التي الهمتها فهي من عشاق الرسم .
بينما تتفحص الرسومات المعلقة باعجاب التفتت لترى ذلك المتصلب الواقف امامها .
فزعت لتتراجع للوراء بملامح خائفة ..
نطق الاخر بتعجرف :"اذا ....غبية مثلك تحاول التطاول معي "
نظرت له الاخرى بغضب لتقول بصراخ:"ايها الاحمق .....مالذي تريده مني بعد انت حقا....
دفعها جنغكوك لتقع ارضا :"حقا .....تذوق الارض اذا "
فتح الاخرى ثغرها تثر الصدمة ثار غضبها لتقف بكل انفعال ارجعت يدها للوراء وبكل قوة لكمت جنغكوك بوجهه حتى سقط ارضا نظرت له لتقول :"اتعرف ما اخر وسائل المواجهة .....العنف "
وفرت تركضا للخارج هربا منه بينما الاخر يلحقها بكل غضبا وصب عليها جميع انواع الشتائم واللعنة ...
بينما تركض اختبأب بين احدى الخزائن ما ان سمعت صوته حتى اخرجت قدمها ليتعثر الاخر بها واخذ يتذوق الارض مرة اخرى ....اخذت تضحم بمرح لتقول :"تذوق انت الارض فانا "
وركضت نحو صفها بكل مرح بينما تضحك باعلى صوتها وملامح السعادة تغطي وجهها دخلت الصف بينما جيمين كان قابع باخر الصف يقرا احدى الروايات عندما راها وقف من مكانه متسائلا ؟؟؟؟
لم تستطع التوقف عن الضحك حتى دخل تايهيونغ مصدوما ورائها:"تشووووو ....مالذي فعلته لجنغكوك؟؟؟ لقد قابلني الان سائلا عنك
ونيران الغضب تشتعل بعينه .
قصت عليهم ما فعلته به ليقع الاخرون ارضا ضحكا عليهم ...
دخل استاذ الانجليزية ليقطع ضحكاتهم الرائعة بينما انصرف تاي تاي.
*بعد المدرسة *
:"حسنا الى اللقاء شباب نلتقي غدا "
أنت تقرأ
maintenant "الخبيث"
Short Story-خبيث هو يتسرب داخلك دون انذار......يحطم ....تتلاشى...موت هو..خبيث. "تشو هي"