تعب

31 6 4
                                    

*في الغد *
استيقظت تشو هي بتعب شديد اخرجت منديلا ووضعته على فمها واخذت تسعل لتقول بينما تحاول التنفس بصعوية :" واللعنة من هذا السعال "
توجهت الى الحمام لتغتسل وقفت امام المراة لتنصدم من تلك الفتاة التي تقابلها تلك العيون التي تتراكم تحتها الهالات السوداء بشرتها داكنة هي ليست بخير فعلا ..تشعر بتعب شديد ..
جلست فوق كرسيها مقابلة مراتها واخذت تسرح شعرها فجاة انزلت يدها لتنصدم مما راته طوكة شعر تغطي يدها ....تجاهلت الانر لخوفها ونزلت فورا ...تناولت فطورها بينما امها تترجاها لعدم الذهاب وزيارة طبيب لكن تشو هي اقنعتها بالعكس بحجة انها مجرد حمى ..
يوم اخر من حلقة جيمين وتاي تاي وتشو هي فجيمين يعاني من تاي تاي وتاي تاي يعاني من تشو هي وتشوهي تعاني من جيمين وهكذا هما لطفاء حقا لاحظ كل مت جيمين وتاي تاي تعب تشو هي ..
وصلا للمدرسة استاذنت تشو هي من جيمين وتاي تاي لتذهب للحمام ... شعرت بالم شديييييد حقا بصدرها وصعوبة بالتنفس اخذت تسعل بحدة تتال سعالها حتى شعرت بسائل يتسرب من فمها وضعت يدها على فمها اصابتها الرعشة للحظة وشعرت بانه سيغمى عليها سعلت دماء ....نظفت نفسها فورا وخرجت توجهت لصفها بخطوات متثاقلة اين حماسها واللعنة فور وصولها وقف جيمين بقلق امسك بكتفها واخذ يتخدث بقلق وصراخ بنفس الوقت :" تشوووووو ...ايتها الغبية ارجوك اذهبي للمنزل انت مريضة ارجوووووووك "
:"تشوووووو هي ...حرارتك مرتفعة جدا"
امسك تشو بيد جيمين وابتسمت ابتسامة بائسة وجهها الشاحب ذاك ما يزيد الامر بؤسا بينما تتنفس بصعوبة شديد ة بالماد تستطيع التكلم :"جيميناه ...انا بخير ...ارجوك .... لا تقل....
قبل ان تكلم كلماتها وقعت مغمى عليها ....
شعر جيمين بخوف جديد واخذ يصرخ :" تشوهي ....تشو هي ارجوك استفيقي.." ةاخذ يهزها .
حملها بين يديه و ركض بها نحو عيادة المدرسة بينما مر بالممر راه تاي تاي انصدم الاهر ولحق بهم ركضا .
*بعد ما يقارب ساعة*
فتحت تشو عينيها بتعب ليقابلها الممرضة بابتسامة بينما جيمين وتاي يتظران لها بقلق ..
تكلمت تشو بصعوبة  وصوت منخفض :" اجل ......انا بخير "
الممرضة :"تشو عزيزتي اخبريني ....بما تشعرين به بالضبط "
بعد لحظات تكلمت تشو هي قائلا بصعوبة :" ...اشعر....اشعر بانني لا استطيع التنفس.....والم بصدري ....واشعر بتعب شديد "
التفتت الممرضة مبتسمة ناحية كل من جيمين وتاي قائلا:"يمكنكم الذهاب الان صغيرتنا بخير  .....سوف اتصل بوالديها لاخذها "
نظرا لها بقلق ليقول جيمين :"اوو ه حسنا شكرا....تشو هي كوني بخير "
خرجا واغلقا الباب لتقول الممرضة :" تشو هي عزيزتي اجيبيني بصراحة "
نظرت لها تشو هي بنظرة يملؤها التساؤل وقالت :"حسنا"
الممرضة :"حسنا.....هل سعلت بقوة هذه

maintenant "الخبيث"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن