وقوع

32 5 2
                                    


*في المنزل *
تشو هي:"امي ما اخبرك به الطبيب ...ان مريضة صحيح "
نظرت والدتها  بعينيها مباشرة لتقول بتوتر :"لا ...لا...لم يقل ...شي....اقصد ققط القليل من الحمى "
قطبت تشو هو حاجبيها لتقول :"امي ....تعرفين دائما انني افضل قول الحقيقة "
قاطعهما صوت دخول والدها ليقول باسى:"لقد....لقد تبينت نتائج التحاليل"
التفتت زوجته اليه تحاول الهمس بعدم ....
توجهت تشو هي نحو والدها الذي كان شادرا بوالدتها لتخطف منه نتائج التحاليل ..
فتحتها لتقرا محتواها ...
ابتسمت بسخرية لتقول بصوت هادئ:"سرطان الدم .....اهذا كل ما بيدك فعله"
اتزل والدها راسه بينما توجهت والدتها  نحوها واحتضنتها من الخلف لتقول بحنان :"لاباس حبيبتي......ستكونين بخير ستخضعين للعلاج ..اعدك"
رفعت تشو راسها لتقول :"امي انه بمرحلة متاخرة "
نطق والدها بحزن بينما امسك بذراعيها:" حبيبتي لا تهافي ستكونين بخير....لكن يجب تلقي العلاج بالمستشفى "
تشو هي :"ارجوك ابي ....مدرستي لا اود تركها "
اجاب والدها بتفهم:"لكن ...ستتعرضين للاذى "
تشو هي:"ارجوك ابي دعني ارى الدنيا واستمتع بها بلحظاتي الأخيرة "
تنهد والدها باسى ليقول :" حسنا لكن ليس كثيرا "
*في الصباخ*
استفاقت تشو هي بتعب ساعدتها والدتها بلبس ملابسها نظرت لجسمها النحيل  بامراة ثم شعرها الجميل الذي يكاد ينعدم ...البستها والدتها كمامات للحماية من الغبار والتلوث .
خرجت بالحي تمشي بخطوات تعبة لازالت تستطيع ...رات كل من جيمين وتاي تاي مبتعدين عنها بمسافة لتقول :" يااااااا....حمقى تركوني "
بينما هي واقفة تشاهدهم التفتت لتقابل جنغكوك الذي كان واقف امام باب منزله ينظر لها بتعجب انزلت كمامتها وابتسمت بلطف لترجعها لوحت ليدها ولحقت بتاي تاي وجيمين.
*جنغكوك *
التي الذي لا تستطيع ان تغرسه بنفسك يغرسه غيرك بك ...كما فعلت تشو هي بي.
**
تشو هي:"يااااااا....لما لم تاتو لنذهب سوية"
التفت الاثنان بصدمة ليقول جيمين:"يا الاهي مالذي تفعلينه هنا"
التفتت الاخرى حولها بتذمر لتقول :"هل نحن في الفضاء ....يا الاهي تاي تاي عرفني على قبيلتك"
نظر لها تاي تاي بنوع من الصدمة والفرح ربما كان يحلم :"انظر الى هذه القصيرة ما تقول .....صحيح مالذي تفعلينه عنا سوف تتاذين "
مشت تشو هي بينهم بينما الاخران يمشيان ورائها تحدثت بينما كانت مبتهجة :"لاباس بكل الاحوال ساموت ....اذا فلاستغل الفرصة "
ربت جيمين على كتفها ليقول :"تشو ستكونين بخير ".
نطق مشجع اياها:"سوف تشفين ونذهب لمدينة الملاهي"
نظرت لهم بسخرية لتقول :"ياااااا انت تشاهدون المسلسلات كثيرا .....من غير دراما ...انها الحقيقة ...ربما مؤلمة لكنك ايضا ستموت وانت والكل ...."
ضخك كل من تاي وجيمين على شكلها اللطيف ليقول جيمين :"معك حق....لكن عليك العناية بنفسك ايضا اكثر "
ابتسم تاي باتساع ليقول:"يا الاهي اشعر بالسعادة انت كتلة سعادة "
نظرت له تشو بينما تضحك :"اووووووه تبين جانبك الجميل واخيرا عهدتك متكبر "
فجاة نطق جيمين قائلا:"هل التقيت جنغكوك"
تشو هي:"اجل "
تاي تاي:"لقد أتى للمستشفى"
نظرت له تشو باندهاش لتقول:"حقاا "
*في المدرسة *
الكل ينظر لنشو هي بنظرات صدمة من شكلها .
نادت تشو هي :"جنغكوك  "
التفت الاخر لتنظم اليه :"شكرا ....لقد سمعت انك اتيت لزياتي ...شكرا حقا "
ملامح عادية غطت وجهه ليقول :"تشه.....ظننت انك مت "
نظرت له تشو بصدمة لتقول :"ياااااا ايها الاحمق "
ابتسم شبح الابتسامة على لطافتها بينما هي اهذت تضحك بصوت مبحوح ...
رفع جنغكوك راسه ليقابل تايهيونغ بنظرات قاسية ...
تشو :"حسنا انا علي الذهاب ...يا تاي تاي انتظر "
وقف تاي ينظرها ان لحقت به مشت بجانبه .
تشو هي:"اين جيمين"
تايهيونغ:"بالحمام سيلحق بنا قريبا "
كان تاي تاي يساعدها بالمشي بين الفينة والاخرى...فهي ضعيفة لكن ليس بذلك السوء .
بينما تمشي مع تاي تاي اتت رونا بصحبة عدد من الفتيات القبيحات لتقول باستفزاز بينما تغطي وجهها نظراتها القذرة:"ياااااا ....هل اصبحت مشهورة حقا ...الا تعلمين ان وضع الكمامت بالمدرسة ممنوع ...اوه فتيات هيا لناهذ صورة معها فهي مشهورة "تداول ضحكات الفتيات حولها
اقترب تاي منها بغضب :"ايتهااااا......
منعته يد تشو الضعيفة لتقول بثقة :"  رونا ....اتعلمين انا حقا اشفق عليك ...."واخذت تقترب منها ..
اقترب رونا اكثر لتقول :"اوووه ايتها البائسة الصغيرة منذ متى تعلمت التحدث هكذا ....منذ ان اصبحت مشهورة "ختمت كلماتها بنزع كمامة تشو هي حيث ان تشو هي سارعت بوضع يدها على فمها .
لتقول بحقد :"خذي هذا ايتها العاهرة "دفعت تشو هي لتقع ارضا ...
صرخ تايهيونغ  بصدمة:"تشو هي "
بينما كل الفتيات يضحكن التفتت تايهيونغ نحوها بغضب شديد :"ايتها العاهرة الملعونة...
كان تايهيونغ يتفقد تشو هي التي فقدت وعيها من اثر الصدمة فهي حساسة للغاية ...
تقدم جنغكوك نحو رونا بكل قوة امسكها من يدها وادارها اليه ليصفعها بكل قوة حتى سقطت ارضا ....
كل صديقاتها صدمن بينما هي تجمت مكانها ....
نول لنستواها امسها من خلف شعرها وشدها عليه مقابلا واجهها ليزمجر بغضب :"اذا لمستها ثانية .....فلن تكون هذه الصفعة سوى جزء صغير جدا من عذابك ....اقسم اذا مسستها ثانية ستكون نهايتك على يدي ....انا احذرك...تعرفين انني لا اعيد كلامي مرتين "تركها من بين يديه بتقزز والتفتت الى تشو هي التي كانت في حالة يرثى لها لكن لحسن الحظ انها لم تسقط بقوة حيث انها استفاقت بسرع  جل ما حدث ان تنفسها اضطرب مما دفع جنغكوك وتاي لاخذها العيادة .حيث أخبرتهم  الممرضة انه لا يوجد اي ضرر .
توجهت الى ضفها برفقة جنغكوك وتاي ...
نطق تاي تاي بقلق بينما ينظر اليها:"متاكدة انك بخير ."
اجابته بصوتها البحوح :"اجل لاباس "
نطق جنغكوك بهدؤء:"لا تقتربي منها ثانية فهي ملعونة "
التفتت تشو هي لتتحدث اليه :"انا اسفة ...
قاطعها جنغكوك قائلا:"لا داعي للتاسف كان يجب ان تلقن درسا ....حسنا كوني بخير"
اكمل ما قاله وذهب لصفه وكذلك تاي بينما دخلت لصفها الاخرى حيث كل التلاميذ ينظرون اليها بدهشة من مظهرها ..
نطق الاستاذ متوعدا:"ياااااا ....انت لما تاخرتي "
تشو هي :"انا اسفة حقا لقد كنت بالعيادة "
الاستاذ بتفهم :"حسنا فهمت ...ممنوع ارتداء هذه الاشياء بالصف"
تنهدت تشو هي لتقول :"لا ...انا فقط ....لمنع ....لكي لا يصاب زملائي بالزكام "
اوما الاستاذ بتفهم.
جلست تشو هي بمكانها سالها جيمين بقلق :" ماذا حدث لما كنت بالعيادة"
تشو هي:"لا شي فقط للتاكد من صحتي "
*في ادارة المدرسة*
:"ايتها اللعينة ماذا لو حدث لها شي "
بينما روتا تبكي بحرقة امام مكتب المدير :"انا.....أنا ....انا حقا اسفة لم اكن اعلم انها .....مصابة "
تنهد المدير بغضب ليقول :" حسنا ....سيتم معاقبتك وفصلك من المدرسة لمدة اسبوع .....كما انني ساستدعي والدك واخبره بسلوكك الغير مهذب ليس فقط مع تشو هي بل مع كافة التلاميذ .....و انك تدخنين "
وقفت رونا بهلع وعلامات الخوف تظهر على محياها راحت تتراجاه بينما تبكي بحرقة :"ارجووووووك .....سيدي سيقتلني ابي ...ارجوك لا تخبره"
:"يمكنك  الذهاب "
*بعد المدرسة *
:"تلك العاهرة اللعينة ساقتلها ....اقسم انني ساجعلها تدفع الثمن غالي "هذا ما كان يردده التاي بعضب طول الطريق ...
نطق جيمين بانزعاج :"ياااااااا.....خل تكف عمن تتحدث "
قالها تاي بحدة:"تلك الغبية ...رونا"
ابتسم جيمين بسخرية وغمز لتشو هي ليقول:"ما الذي فعلته لك "
نظر تاي تاي لجيمين ليقول :"ليس انا بل تشو هي "
توقف جيمين مكانه لتنفتح عيناه بصدمة :"ماذااااا...ما....مالذي فعلته "
اردف تاي تاي بغضب :"لقد دفعتها حتى وقعت ..ار.......
لم يكمل جملته حتى قاطعته تشو هي بانفعال:"ياااااااا ....هلا تكفو عن  تصرفات الاطفال ..... قتلتني ....لم تفعل ...."
زمجر جيمين بين اسنانه بغضب :"انظر لتلك العاهرة كيف تجرات .....وهل انت الان بخير "
ابتسمت تشو بلطف لتقول :"اجل "

maintenant "الخبيث"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن