مدرسة جديدة

202 15 27
                                    

دخلت (تشو هي) الصف بابتسامتها المشرقة التي تزين مخياها مما جعلها لطيفة كالملاك عيناها الواسعتان ذوات اللون العسلي رموشها الطويلة تلك تجعل منها اكثر جمالا وجاذبية بشرتها النقية بيضاء كحبات السكر شعرها الاسود الطويل منسدل على كتفاها بينما غرتها تجعل منها كائن لطيف قابل للاكل قصيرة القامة نخيفة قليلا ترتدي انورة قصيرة وقميصا ابيضا (ملابس المدرسة )نطق استاذ الرياضيات القابع بجانبها بلطافة :"مرحبا يا تلاميذ اقدم لكم الطالبة الجديدة( تشو هي )عاملوها جيدا .
نطقت (تشو هي) بابتسامة لطيفة :"مرحبا ....انا تشو هي ....اتمنى ان نكون اصدقاء .
اردف الاستاذ بجانبها:"تشو هي ستجلسين هنا "
تقدمت (تشو هي) لمقعدها محافظة على ابتسامتها الواسعة التي جعلت كل الطلاب يتهامسون خلفها مندهشين بجمالها .
جلست على مقعدها بينما باشرت بإخراج أدواتها سمعت احدهم يناديها بصوت منخفض من ورائها التفتت لتتفقد مصدر الصوت فرات شاب وسيم الطلعة ذو ملامح طفولية شعره اشقر بعض من خصلاته تغطي عيناه لطيف حقا اردف قائلا باسما:"مرحبا ايتها الطالبة الجديدة ....انا (جيمين).
ابتسمت (تشو هي )بلطافة لتقول:"مرحبا...جيمين تشؤفت بمعرفتك ...انت لطيف حقا )
احمرت وجتنا (جيمين) خجلا لينزل راسه بخجل مما جعل الاخرى تقهق على لطافته .
نطق( جيمين) قائلا :"شكرا حقا....انت ايضا لطيفة....تشبهين القطط الصغيرة ...هل نصبح اصدقاء".
ابتسمت (تشو هي )بخجل لتقول بمرح:"حسنا موافقة"

maintenant "الخبيث"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن