آران :لقد كان كل شيء كما خططت له كان مثالي جدا و الاهم من ذلك الابتسامة العريضة ابتي رسمت على وجهها و اللمعة داخل عينها و القبلة التي اخذتها كمكافئة 🙈، لقد كانت تبدو ساحرة بالفستان و الاجمل انها عانقتني و بدأت بالبكاء كالاطفال لقد كانت قمة بالجمال فعلا اشعر انني انسان محظوظ جدا لعثوري على ملاك كاورورا انها انسانة رائعة حتى و ان لم تكن اجمل فتاة تعرفت عليها لكنها بالنسبة لي تكفي تمتلك كل مل تمنيته .
أورورا :آران حقق لي حلم لم اكن لتخيل انه سوف يتحقق في يوم من الايام لقد.كنت ارى هذا في الافلام فقط لقد كان شعوري لا يوصف ممزوج بين السعادة و التوتر و الصدمة فعندما فجئة تبدأ الورود بالتساقط فوقك ثم يكتب اعتراف الحب بالاعاب النارية امامك لقد كان يوم جميل لابعد الحدود .
بعدها اصبحنا نلتقي كثيرا معا و مع ديا نسيت اخباركم عن ديا
ديا خطبها حبيبها و سوف يتزوجون قريبا و يذهبون الى دلهي لانها وجدت وظيفة جيدة هناك انا سعيدة جدا لاجلها هي الان مشغولة جدا بسبب الزفاف و التجهيزات و انا ايضا مشغولة معها .
اقوم بتصميم فستان الزفاف خاصتها كهدية مني .
مضى على قدومي الى الهند عشرة اشهر في البداية كانت صعبة جدا و كنت خائفة و لكن الان اشكر ربي على كل شيء لم اعد اتذكر ما حدث معي وضعت لحظات و ذكريات جديدة محل القديمة و ديا و آران لا يتركاني بمفردي اتممت اول مجموعة تصاميم و اكتب في دفتري كل ما يحدث معي في يوم كنت اكتب و اتى آران فسالني عن ماذا اكتب من باب الفضول فقرأ كتاباتي لم اكن اعلم ما يخطط له لكنه اخذ دفتري دون ان الاحظ و استنسخه و بعدها اعطاه لدار نشر فقاموا باعادة كتابته على هيئة كتاب بعنوان رحلة حياة و في يوم مولدي قدمن لي آران كهدية و بعدها قمنا بنشره في الواقع لقد حقق الكتاب نجاح كبير لم اكن اتوقعه و في احدى المقابلات تكلمت عن قصتي و آران (تذكرون البارت شكرا ) .
اعطيت الفستان لديا قبل يوم زفافها باسبوع لقد كانت لحظات عاطفية جدا و تم زفاف ديا لقد كنت سعيدة جدا لها لكن في نفس الوقت بدأنا بالبكاء لانها سوف تذهب بعيدا عني ديا الان تعيش في دلهي و هي ام لتوئم فتيات ترسل لي صورهم و نتحدث يوميا .
ام عني انا و آران فتزوجنا و حققنا جميع احلامي معا نعيش ايام جميلة جدا .لقد مضى خمس سنوات لم اشعر بهم ابدا فكرت في الذهاب الى عائلتي و لكن ربما يجرحوني انا الان سعيدة جدا مع آران .
لكل شخص و خاصة ان كانت فتاة لا تسمحي لاي احد ابدا بان يفرض رأيه عليكي كوني قوية لا تسمحي لنفسك العيش في واقع لا ترغبين به بحجة القدر بامكانك صنع المستحيل حققي احلامك عيشي بجنون اضحكي ابكي اسقطي و عاودي النهوض عيشي جميع مراحل الحياة لان حياتنا تعاش مرة واحدة فقط لذا عيشيها كما تريدين انتي .
الى هنا تنتهي رحلة اورورا و تقف على بر الامان و هناك الاف الرحلات و الحكايا اصنعي حكايتك التي تجعلك تشعرين بالفخر ...الى اللقاء مع حكاية اخرى احبتي ❤
أنت تقرأ
رحلة حياة
Short Storyان تقاتل بوجه القدر و تقف امام العالم لوحدك يتطلب جرئة وقوة كبيرة والاهم يتطلب ان تمحي الخوف من قاموسك ولا تنسى ان رحلة الالف ميل تبدأ بخطوة يجب عليك ان تخطو تلك الخطوة وتبدا رحلة الحياة الخاصة بك... Yusur husam 💜🧿