صَديقَتيْ

2.2K 143 23
                                    

لم اشعر بمرور الوقت ابداً وصلت الى مكان عيشي لقد كانت منطقة شعبية لكن جميلة جدا كان هناك اماكن تناول طعام على الارصفة و اطفال يلعبون و الكثير من الاشياء دخلت الى مكان العيش كان يتألف من غرفة نوم و مطبخ و غرفة معيشة صغيرة و حمام لقد كانت جميلة جدا و بالوان لطيفة لقد كنت متعبة جدا ذهبت لاستحمام ثم خلدت الى النوم نظرت الى الساعة لقد كانت التاسعة والنصف (الثانية عشر بتوقيت الهند)فكرت في داخلي ترى هل علمت امي انني هربت من المنزل ام مازالت لا تعلم ترى كيف ستكون ردة فعلها ان علمت في الواقع لا استطيع ان انكر انني اشتقت لها بشدة و لكن حين اتذكر قسوتهم كيف كنت ابكي بشدة امامهم و لا يشفقون علي حتى اقول من الجيد انني هربت من هذا السجن .
لم استغرق وقت طويل حتى غرقت في النوم استيقضت على اصوات السيارات في الخارج نهضت من السرير نظرت الى الوقت لقد كانت الساعة الرابعة عصراً (بتوقيت الهند)نهضت غيرت ثيابي و خرجت تناولت الطعام لقد كانت المرة الاولى التي اجرب بها الطعام الهندي لقد كان لاذع بشدة ما ان تناولت قضمة واحدة حتى بدات بالسعال فوجدت يدا تعطني قدح ماء تناولت القدح من اليد و شربت الماء و رفع راسي لشكر الشخص انها فتاة لقد كانت جميلة جدا ملامحها هندية سمراء شعرها اسود و طويل عيناها سوداء اللون شكرتها و قلت لها تفضلي بالجلوس فجلست و بدانا بالحديث .(الحديث بالانكليزية)
مرحباً ما اسمك انا اورورا.
مرحبا انا ديا سررت بالتعرف عليكي ،هل انتِ جديدة هنا لم اركِ من قبل من اين انتِ.
نعم انا لست من الهند اساسا انا من الشرق الاوسط .
واو لم اتخيل هذا اذا لماذا انتِ هنا للسياحة ام لشيء اخر.
اتيت للاقامة هنا لانني اعرف الكثير من الاشياء عن الهند و احب هذا البلد .
لماذا لم تبقي في بلدك .
فتكلمت معها عن قصتي لا اعرف لماذا و لكنني شعرت بالاطمأنان من ناحيتها واخذنا الحديث و لم نشعر بالوقت حتى المساء قلت لها انني اريد الذهاب الى متجر لشراء هاتف نقال و شريحة وذهبنا و بعدما قمت بتشغيل الهاتف اعطتني رقم هاتفها و ذهبنا قمت بأدلالها على منزلي و ودعنا بعضنا قالت لي في الصباح سوف اتي لاصطحبك و اعرفك على صديقتي كريتي سوف تحبيها حتما ثم ذهبت الى منزلي لقد كنت متعبة فلم اشعر بشيء ما ان رميت نفسي على السرير غرقت بنوم عميق في صباح اليوم التالي استيقظت على صوت دقت الباب و ديا تقول استيقظي ايتها الكسولة انها الحاديةعشر الان فذهبت نحو فتحت الباب لقد كانت واقفة هي و كريتي .
-صباح الخير اورورا هذه كريتي ، كريتي اورورا.
-صباح الخير سررت بمعرفتكي كريتي .
و انا ايضا .
ديا:هيا بسرعة اذهبي و استعدي سوف نخرج و في هذه الاثناء سوف اعد الفطور .
اورورا:لست املك اي شيء لاعداد الفطور سوف اذهب لاستحم و اغير ثيابي تفضلن بالجلوس .
ديا:حسنا اذا فلنذهب اولا لتسوق مواد غذائية ثم بعدها لا اعلم نفكر فيما بعد .
اورورا:حسنا ، ذهبت للاستحمام ثم بدلت ثيابي و خرجنا ذهبنا الى متجر لتسوق مواد غذائية فتسوقت الكثير و الكثير من الاشياء ثم عدنا لترك الاغراض في المنزل و الخروج لقد كنت سعيدة جدا لقد تعرفت على صديقات جدد واستمتعنا معً اتمنى ان استطيع مواجهة البقية و الاستمرار لتحقيق حلمي.
Yusur hussam
شكرا لكل الي شجعوني بليز انطوني رايكم بالتعليقات و صوتوا للقصة و سامحوني عالاخطاء احبكم 🖤

رحلة حياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن