تقرير

1K 26 4
                                    

اسم الرواية:نظرة خاطئة. 🖤
عدد البارتات: غير محدد...
موعد التنزيل:على الاغلب جمعة واحد. ()
نوع: غموض... قتل... دماء... روامنسي... صداقة... مصاص دماء...
الابطال:الرئسيين:
-جيون(انت):مصاصة دماء جميلة عمرها 100 سنة مختلفة عن الباقي مصاصي الدماء لا من ناحية القوة او التصرفات،انها مصاصة دماء نادرة لايمكن لاحد هزيمتها او قتلها،لطيفة مع الجميع وتدرس في جامعة بوكو،ولديها صديقة واحدة تحبها وتقوم بحمايتها من مصاصي الدماء الاخرين.
-كيم مين سوك:يعرف بإسم شيومين ايضا او شيو،عمره 25 يدرس بجد لانه يريد ان يؤسس شركته الخاصة ولايعتمد على والده يعتبر من اغنياء سيؤول. لديه صديق واحد وهو شين لكنه يدرس في الخارج لم يره منذ مدة وهو صديق منذ طفولته وغير ذلك ليس لديه اصدقاء لانهم يتقربون منه فقط من اجل نقوذه وبكره مصاصي الدماء بما ان والدته قد توفية بسبهم.
الابطال :الثانويين :
ايرين:او ايو،الفتاة الوحيدة التي لها اسمين لان والدها لم يتفقا على اسم وقامو بتسجيلها بإسمين+انها فتاة غنية،فتاة مرحة وتحب صديقتها جيون جدا،وتعرف انها مصاصة دماء وعمرها 25.
شين:صديق شيومين منذ الطفولة لكنه خرج لدراسة بالخارج لسبب وجيه.
قرو:اصعب مصاص دماء لعد جيون لاتوجد رحمة بقلبه يحب الاستمتاع بالفتيات واكلهم بعد ذلك .(وطبعا مصاصين الدماء الذين بحوله)
قصة الرواية:
"عرفت كوريا مأخر ازدياد اعتداءات مصاصي الدماء على البشر مما يجعل الناس في قلق وخوف،جيون مصاصة دماء لطيفة لم تقم يوم بشرب دماء بشري في حياتها تعيش بسلام،لكن حين يحاول احد العبث معها او مع صديقتها فإن من اللطافة تصبح وحشا،وجامعة بوكو الجامعة الوحيدة التي لم تظهر فيها قصة عن اعتداء مصاصي الدماء وهذا كله بسبب جيون لانها تحمي الجامعة لانها تحبها لسبب ما... يقوم السيد كيم بإرسال ابنه مين سوك الى جامعة بوكو لكي يحاول تهريبه وحمايته من مصاصي الدماء بما انه مهدد منذ صغره لان يكون فريسة لمصاص الدماء الذي قتل والدته امام عينه.ايرين صديقة جيون المفضلة تساعد جيون على اخفاء هوتها لانها تحب جيون ولان جيون ساعدتها في كثير من الاشياء....لكن قرو فقط يبحث عن الفرائس ولايهتم، ولديه اتباع لانهم يخافون ان يثم قتلهم من طرفه....""
اسئلة:
1-هل سيكون من الجيد ارسال شيومين الى جامعة بوكو؟
2-لماذا جيون تحمي الجامعة؟
3-لماذا ايرين تساند جيون؟
4-قرو هل سوف يتوقف عن افعله؟
.
.
.
هل سوف تصبح كوريا افضل؟او انها فقط ستسوء وتصبح موطن لمصاص الدماء مع العلم ان كوريا قامت بمنع السفر للخارج او المجيء من الخارج الى كوريا...وهل يوجد حل واحد لغموض واحد لكي يحل كل الغموض في الرواية؟ام فقط سوف يصبح المستقبل لاوجود له ويصبح العالم مظلم؟

نظرة خاطئة.🖤*مكتملة*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن