مرحبا جميعا☺️ اتمنى انكم بخير؟
.
.
.
اولا شكرا لتفهمك على تاخر البارت وراح يكون تعويض بالتأكيد🧸
.
.
كان سبب التأخر مو تكاسل او غير اهتمام بس اسباب صحية على شان هيك اهتموا بصحتكم منيح 🎈
.
.
.
ما هي مدينتكم المفضلة؟
.
.
.
اغاني تسمعوها مع البارت 💫
UMMON HIYONAT
GET YOU THE MOON
SAY SOMETHING
.
.
ENJOY
.
.
.
<اشعر براحة هكذا اتمنى البقاء هكذا للابد.. انه شعور مريح،لا استطيع سماع اي شيء او الشعور باي شيء..هل يعقل انني غادرت؟هل الكل بخير؟لاول مرة لا اريد معرفة ما يحدث حولي..انها الراحة التي بحث عنها لمدة..>
~تفكير جيون~
"انها.."
كان تشين سيتحدث لولا مقاطعة النائب لهم.
"هل سمعتم!يقال ان هجوم مصاصي الدماء وتوقفه المفاجئ حير الكل بما ان من بعده لم يعد اي هجوم ثاني؟"
اخد تشين يقرا الخبر وكان كاحد الانتصارات.
"انهم يفتخرون بهذا،قد يزيد هذا غضب مصاصي الدماء! او قد يكون هدوء قبل العاصفة؟."
بينما تشان والنائب يتحدثون كان هناك شخص بمساعدة شخص اخر قرر الهرب.
.
عادت ايرين وتشان ليجتمع الجميع .وسولي ذهبت لجيون.
"فل تنادوا شيومين لاكل القليل!"
ذهب تشان لغرفته ولم يجده ليخرج مسرعا .
"انه غير موجود!!!"
ذهب تشين بسرعة لغرفته ولم يجده.
"كيف حدث هذا؟انا لم اشعر به يذهب ورائحته لازالت موجودة؟"
نظر لهم شوقا باستغراب لتمسك ايرين تشين لينتبه على حديثه.
"قد يكون لازال في الجوار؟"
خرج تشين اول شخص ليبحث وتشان بقي ليحمي الاخرين.
بحث في كل المناطق القريبة بدون جدوى وايرين قلقة وتشان لا يقلها قلق ليتحدث شوقا بسرعة.
"لقد خرج من النافذة مخبرني انه سيبحث عن جيون بنفسه.."
بمجرد ما نطق بهذه الكلمات شعرت ايرين بالصدمة وكان سيتحدث تشان لتقاطعه ايرين بصراخ.
"اتعرف ما يحدث الان في الخارج!هناك احتمال حدوث اي هجوم! اجننت لمساعدته!حتى لو كان هو غبي ومتسرعا او حاول فعل شيء بسبب حبه الاعمى يجب عليك ارجاعه لعقله ومن قال ان جيون حدث لها شيء!هل قلت انها توفت او اصيبة؟انها فقط تريد الراحة لوحدها وهي في منزل تشين جالسة براحة اكبر.."
بمجرد ما نطقت بهذه الجملة حتى اغلقت فمها وخرجت وجلست في الصالة تضرب فمها ليتحدث تشان مع شوقا ويجعله يقطع وعد بالا يخبر شيومين عند عودته..
خرج تشان لاحقا بايرين التي تحاول الخروج.
"الى اين؟"
"سوف اذهب للبحث ايضا مع تشين..ة
"لا تستطيعين اذا خرجتي سوف الحق بك وعندها لن يوجد احد لمراقبتهما!"
"سوف اجن."
جلست على الاريكة ليحضر لها كوب ماء..عندها ارسل شوقا رسالة لشيومين.
"انهم قلقون عليك بالفعل،ان جيون في منزل تشين اذهب لرؤيتها بسرعة وعد ..اخخ انني اضع علاقاتي مع ايرين في الحضيض لاجلك يا رجل ~~"
استلم شيومين الرسالة واسرع لجناح تشين في الفندق..بالطبع تشين لن يفكر انه سيذهب لجناحه لما ان ليس له اي علم .لياخد المفتاح من الاستقبال وكان سيصعد ليتوقف فجاة.
"ارجوا المعذرة لسؤالك هذا السؤال..كم من شخص يذخل الغرفة ويعود؟هل بالصدفة رايت فتاة تعيش هناك مؤقتا؟"
"اممم..حسنا بذكر الامر ياتي السيد تشين بين حين لاخر وبعدها تخرج الفتاة ااه صحيح تاتي فتاة اخرى مع شخص اخر،لماذا هل هناك شيء؟"
"هل يعقل ان واحدة منهم جيون؟"
كان متجه للمصعد لتخبره فتاة الاستقبال.
"صحيح اتت اليوم الفتاة بعد خروج تشين انها لازالت في الغرفة."
ابتسم شيومين ليصعد بالمصعد وصل بالفعل لممر الجناح لتشعر به سولي بينما كانت تطعم جيون واتصلت بسرعة بتشين لتخرج من الغرفة وتجلس في الصالة وقد اخبرها تشين ان تقوم بإلهائه الى وقت وصوله لكي لا يذخل للغرفة.
فتح شيومين باب الجناح ليذخل مسرعا ويصرخ جيون جيون ليجد سولي جالسة في الصالة.
"سولي؟"
"ما الذي تفعله هنا!"
"اين جيون؟"
"ما الذي ستفعله جيون هنا!"
"هذا ما اسأل عنه!لماذا اختارت الراحة في جناح تشين!"
"يبدوا انك تحلم او تخرف ان جيون ليست هنا!"
"حقا.."
بدا يبحث عنها ويصرخ وهو متجه للغرفة سمع شيومين صوت سقوط شخص ما ليستدير ويجد سولي ليتجه لها مسرعا.
"هل انت بخير؟"
"لقد كنت سوف اتي اليك وضربت رجلي مع الطاولة لا اشعر بها.."
نظر لها شيومين ليجلسها فوق الاريكة ويحضر لها بعض الثلج والماء لتشربه بينما يضع الثلج على رجلها.
حسنا ان خطة سولي ذكية رجل كشيومين قد يتاخر عن البحث عن حيون لدقائق لكي يساعد شخص مصاب حتى لو كان مجرد كذب شهامته لن تتركه يتركها هكذا.
"امسكي هذا الثلج .."
امسكته ليقف وكان متجه للغرفة وكانت ستقف لتوقفه لكن لحسن الحظ اوقفه صوت شخص عند الباب.
"توقف."
نظر شيومين لجهة الباب وكان تشين يقف هناك ليتقدم له ويمسكه من يديه وكان سيسحبه للخارج ولكن شيومين افلته.
"ابتعد عني."
"شيومين اتعرف ما الذي فعلته!تخرج في وضع كهذا!ما الذي تفعله بحق الجحيم!ولماذا اتيت الى هنا!"
"فكرت ان جيون هنا!ايضا ما الذي تفعله جيون هنا! "
"توقف عن التحدث بحق الجحيم ما الذي ستفعله جيون هنا!"
"اذن ما الذي تفعله سولي هنا!"
نظر كل من سولي وتشين لبعضهما لتردف سولي مسرعة.
"حسنا لقد كنت اقضي الوقت مع تشين ولا يمكن ان نقضي وقتنا امامكم..."
لتنزل رأسها مدعية الخجل ليجاريها تشين.
"يبدوا انه امسك بنا لا تخبر احد وخصوصا ان تشان لن يحب الامر.."
"اذن اتركوني اذخل لتلك الغرفة واخرج.."
اردف شيومين يبدو غير مقتنع بالامر او ان قلبه يرشده ان حبه الوحيد موجودة هناك كجثة لا تتحلل.
افلت تشين متجه للغرفة لتقف سولي وتصرخ.
"ملابسي الذاخلية هناك.."
توقف شيومين بعد ان امسك المقبض لتردف سولي بين نفسها.
"جيون اقسم انه ان لم يثم تعويضي من هذا الاحراج لن اطعمك مجددا."
نظر لها شيومين لتنزل راسها واتجه له تشين ليخبره ان يغادر لانه سبب الاحراج بما يكفي نظر له شيومين .
"اسف."
جلست سولي بعد ان تنهدت معتقدة ان الامر انتهى ليقوم شيومين بإدارة مقبض الباب ليمسكه تشين بقوة.
كانت نبضات قلب الجميع تتسارع.
"شيومين لا تفعل.."
قال كل من سولي وتشين ليجيبهم.
"تشين انت لو اغرمت بفتاة ما سوف تخبرني اولا بدال اخبارها ولن تخجل من تقبيلها امام والداها لانك ستريد ان تريهم كم تحب ابنتهم لذرجة عدم خوفهم عليها وتشان ايضا معجب بك وصديق لك لن يمانع علاقتك معها وهذا نعرفه كلنا وسولي كيف تضربي رجلك ولن تحمر حتى لو لم تحمر على الاقل بمجرد وضع الثلج عليها او الضغط عليها قليلا ستألمك..اه نسيت انك تلبسين ملابس مثيرة لذلك اظن انه لن تمانعي اذا رأى شخص ملابسك الذاخلية لوحدها وايضا انك ترتدينها انها سوداء كالعادة...كنت اريد تصديق قصتكم الجديرة بالخيبة لكن قلبي يخبرني ان جيون خلف هذا الباب انني اشعر بها ولن تمنعوني من الذخول."
اراد شيومين ان يفتح الباب ليمسك تشين بقوة اكبر لينظر له شيومين ليحاول تشين تقليل قوته لكي لا يثير شكه او يؤلمه ويطلبه لكي يتراجع .
"تشين انا اعرف ان جيون هنا ابتعد قبل ان اقول شيء لا يعجبك.."
نظر له تشين مشير له بالنفي ليصرخ عليه شيومين حتى شعر كلاهم بمقبض الباب يفتح .
اتجهت النظرات للباب واول من توسعت عيناه بعد رأيتها كانت عيونها الحمراء من الواضح انها متعبة ولا تستطيع فتحها وايضا قدراتها على الوقوف محدودة كانت تستند على الباب لقد شعر بخيبة امل من جميع رفقائه وقلبه الذي يؤلمه ليس بسبب ما حضل لها بل لانه لم يستطع تقديم المساعدة ومن الواضح كانت تعاني لوحدها.
اما الاخران فمفاجئتهما ليست بمثابة شيومين لكن من الواضح ان ملامح الفرح عليهما والتساؤل.
"لا استطيع الراحة بسبب صراخك."
نظر كل من سولي وتشين ليعضهما لتتجه سولي لها وتسألها بقلق بينما تمسك بها.
"هل تشعرين انك بخير؟هل يمكنك قول اي شيء اخر!"
لم تحصل على رد منها لتنظر لعيونها التي كانت متجهة لشيومين والذي تقدم لها ليسحب تشين سولي لجهته.
كان شيومين يقف لم يستطع حتى امساكها كان يفكر انه اذا امسكها تذهب او تكون مجرد تخيل او يحدث اي شيء.
"لماذا لم تخبريني انك مريضة؟"
"كم مر وانا على هذه الحالة؟"
"هل كان مغميا عليك؟"
"ما الذي حدث في الحفل؟"
"هل ذهبت للمشفى؟"
"ما الذي افعله هنا،اين ايرين؟"
"هل تتذكرين ما حدث؟"
كان كل من جيون وشيومين يطرح سؤال بدل جواب لسؤال الاخر. ليوقفهم تشين.
"يا رفاق توقفوا انتم تسألون كثيرا!!"
نظر له شيومين ليبعده وكان سيحدث شجار لولا فقدان جيون لتوازنها وحملها شيومين كانت بالفعل متعبة وتمسكت به حتى انها وضعت راسها على كتفه لتغلق عينيها.
اوقفته سولي.
"الى اين؟"
مر شيومين بدون رد ليوقفه كل من تشين وسولي.
"ابتعدوا عن طريقي احسن لكم!"
كانت عيناه بالفعل غاضبتان وكانه تحذير لهم وخصوصا تشين انه اذا تذخل مرة اخرى قد يحدث شجار في علاقتهم ليمسك تشين سولي ويغادر شيومين.
"لماذا اوقفتني!"
"اتركيه حتى يهدا وسوف نحضرها فل نراقبهم فقط من بعيد.اتصلي بتشان واخبريه ما حدث."
خرج شيومين واتجه لمنزله ليضع جيون في فراشه ويقوم بتغطيتها وكان ينظر لها بدون قول اي شيء او تفكير فقط يتأمل ملامحها لياتيه اتصال من ايرين.
"يااا شيومين من سمح لك باخد جيون من الجناح فل تعدها الان.."
قاطعها شيومين مغادرا الغرفة لكي لا يزعج جيون.
"انا لست مثلك ايرين اذا اردت رأيتها انها في منزلي سوف اعتني بها انا ..لكن نصيحة لا يقترب اي احد مني لقد غيبتم ظني انها كانت فاقدت للوعي لا تعرف انه مر خمس اسابيع ويومين وهي على هذه الحال وانا الذي كنت احترق اي مكاني.."
ليغلق الخط بعدما سمع صوت سقوط شيء في الغرفة ليعود مسرعا وكانت جيون تحاول الوقوف ليمسك بها.
"الى اين!"
"اشعر بالعطش ايمكنك الاتصال بايرين واخبارها بهذا؟"
"يمكنني احضار الماء لك!"
"ايضا اشعر بالجوع اشعر انني لم اكل منذ مدة!"
"لقد كنتي غائبة للوعي منذ خمس اسابيع ويومين."
لتظهر علامات الصدمة على وجه جيون.
"ما الذي حدث بالحفل؟"
نظر لها شيومين ليبتسم.
"فل نحضر الجاجاميونغ لك اولا وتستعيدي عافيتك وبعدها نتحدث هناك ما اريد معرفته ايضا!"
خرج لتعود وتغلق عينيها.
.
.
كانت ايرين في حالة قلق ليحضر لها شوقا عصير لتشربه بدون توقف.
"اتمنى الا يخبرها عن الحفل او عن اي شيء!!!"
"ايجب ان اخدك لرأيتها؟"
"لا يجب ان تبقى مع شوقا وايضا النائب نائم الان اذا استيقظ ولم يجد اي منا قد يشعر بالفزع.."
كانت ايرين على اعصابها .
"لكن كيف خطرت له فكرة ان جيون عند تشين!"
اخد شوقا يشرب الماء مدعيا انه لم يسمعها..
.
عاد شيومين لجاجاميونغ وكاس ماء لتجلس جيون وبمجرد ما وضعت لقمة في فمها نظرت لشيومين.
"من اين لك بهذه السوجا!"
"لقد تركها تشان ذات مرة في منزلي،كما تعرفي انني لا احب السوجا لذلك تركتها موضوعة هناك واخيرا جاء الوقت لاستعملها.."
بدا يطعمها وتشين يراقبهم من بعيد بينما سولي ذهبت لعند الاخرين لتخبرهم الاخبار.انتهت جيون من الاكل لتشرب الماء.
"هل تريدين ان احضر لك ملابس اخرى ؟"
"هل لديك ملابس نسائية؟"
"حسنا فل نرى ما لدي.."
قال مبتسما لتفتح خزانته وجيون فقط جالسة في السرير انها بالفعل لا تستطيع التحرك لكنها حقا معجزة لاستقاظها فجاة لكن ما الذي يحدث معها؟
أنت تقرأ
نظرة خاطئة.🖤*مكتملة*
Vampireرواية مو مثل اي رواية💔 غموض.... دم.... قتال.... عدم الرحمة... هل العالم سيذهب في هذه الطريق حتى يصبح وردة تدبل شيء فشيء 🥀 من لديه القدة على تغيير هذا؟