Part 12

113 7 31
                                    

السلام عليكم اتمنى انكم بخير ♥️
اتمنى انني ما اتأخرت في البارت ؟خبروني اذا اتاخرت واعتذر مسبقا 💐
.
.
ما هو لونكم المفضل؟
(اظن اني اقوم بفقرة الاسئلة الغريبة 😅)
.
لايك وكومنتر وكومنتر بين الفقرات (فضلا وليس امرا )🍂
.
.
.
راح اعطيكم بعض الاغاني تسمعو لها وانتو تقرأو ابارت 🐾🐾
.
.
.
HER LIFE
THE WAY I DO
DREAM
.
.
.
ENJOY
.
.
.
~لكل شخص معاناة خاصة به...كل منا يعاني بطريقة خاصة وكل واحد منا يفكر ان الاخر لا يعاني..لكن الفرق ان كلانا يعاني وواحد منا يعرف كيف يبتعد عن المعاناة بينما الاخر يصر على انه الوحيد الذي يعاني...عجيب هذا الانسان حتى في المعاناة يصبح اناني.~
.
.
امسكت جيون تشين من ياقته لتخرجه لشرفة وينظر لاسفل الشرفة ويعيد النظر لها.
"هل ستقومين برميي من هنا!"
اردف بابتسامة لتمسكه باحكام وتقترب من عنقه لتردف.
"لدي طريقة اخرى بدل رميك.."
"جيون..لحظة هل تحاولين اغرائي؟؟"
بمجرد ان نطق بتلك الكلمات لتبتعد جيون عن عنقه قليلا وتنظر في عينيه بنصف عين ليبتسم.
"حتى لو رميتك من هنا لن تموت.."
بمجرد ما سمع تشين ما قالته ،لم تعد تظهر الابتسامة عن وجهه ليدفعها وينظر لها.
"ما الذي تقصدينه؟انتي فقط تخرفين!"
ابتسمت جيون ليرى اسنانها ليرجع للخلف لكن الشرفة مانت في طريقه لو رجع اكثر لسقط..
"اتعرف اكبر خطأ قمت به؟هو ذخولك للجامعة وخصوصا لفصلي..منذ ان قمت بالخطوة الاولى شعرت بك وراقبتك لكنك لم تقم باي امر غرييب كنت تبحث عن شخص واحد وطلبت من النائب مساعدتك لاعرف من وظهر انك صديق شيومين!وااه هل شيومين يعلم انك مصاص دماء؟"
نظر لها تشين لتعود لتحول لطبيعية ليرد عليها.
"اذن هل يعلم بشأنك!"
لتضحك جيون وتقترب منه.
"برأيك هل يعلم!هل بجب علي اخباره عنا؟ايضا ان والدك كان مصاص دماء صحيح!رأيت ذلك في ذاكرتك..عندما جرح شيومين كان قد بدا وقت الصيد بالفعل لم يستطع التحمل لذلك اخدوه للاعلى وهو من قام بقتل معظم مصاص الدماء المقاتلين لكن لم يكن الحظ لحليفه وتوفي في قتال.."
اوقفها تشين بوضع يده على فمها.
"توقفي انا اعرف كل هذا..ما الذي تريدنه مني ومن شيومين؟"
نظرت له جيون لتبتسم.
"لا تعطيه امل انه اذا ذهب خارج البلاد قد يكون بخير..انت تعرف وانا اعرف انه في وقت الصيد اذا تأخر واحد من مصاصي الدماء قد يهيج في اي مكان كان،ايضا وجود البعض منا خارج البلاد لذلك الوضع ليس امن..."
استدارت جيون لتذهب ليوقفها بكلامه.
"كان سيكون جنبي وسأقوم بحمايته.."
لتستدير جيون وتنظر في عيونه وتمسكه من عنقه بشدة.
"انت تعرف انك لست في القوى المطلوبة لحماية شخص!انك نصف بشري ونصف مصاص دماء لقد تحولت بسبب ان بعض جينات والدك كانت بك واختلطت بسم مصاص الدماء لتتحول لكن هذا لا يعني انك لازلت في امان اذا علم احد انك متحول ولست الاصل ستكون اداة مجرد اداة.."
خرجت جيون من الشرفة لتذهب للاخرين وتجلس .ليبقى تشين ينظر ويفكر في ما قالته ليهمس.
"الن استطيع حمايته؟"
"من؟"
صدر صوت من خلفه ليستدير ويجد شيومين ليومئ له بلا شيء ويذخلوا عند البقية وتشين كان ينظر لكيفية تصرف جيون مع الاخرين كانها بشرية لتهمس له سولي.
"يبدو انك تفكر كثير!!على فكرة انها تستطيع قراءة الافكار.."
ليفتح عينيه لمصرعايهما متاسأل كيف يعلمون كل هذا؟
.
.
.
كان هناك شخص غير راضي ابدا عما يحدث حوله،يمسك كأس به سائل احمر ليبدأ بتدوير السائل ببطئ ليقذف الكأس الى الحائط.
"متى يجب علينا الانتظاار!"
اردف قرو بغضب شديد ليجيبه كاي بهدوء.
"ما رأيك بتغيير مكاننا؟"
نظر له قرو ليقف ويتجه للنافدة.
"لا،انه مكان جيد لاذخال الصيد بدون انتباه احد لكن يزعجبني ان الشرطة والمسؤولين بدأو بالتحرك والبحث عنا بانفسهم.."
قال قرو ليجيبه تيمين بثقة بالنفس.
"اذن يجب علينا فقط قتلهم!"
نظر له كلا من كاي وقرو ليتجه قرو ويخرج من بين اسنانه.
"لا"
لينحني له تيمين ويبتعد ويردف كاي.
"قرو ماذا عن جيون؟لم اراقبها منذ مدة!!"
بمجرد نا سمع قرو اسم جيون ضرب راسه.
"لقد نسيت امرها تمام بسبب هذه المشكلة فل نحل هذه المشكلة اولا وراقبها عندما تجد وقت مناسب.."
اومأ له كاي ليتحدث تيمين.
"صحيح لقد اخبرني احد انهم وجودو مكان مريب!!"
اتجهت النظرات لتيمين،ليرفع قرو حاجبه ليكمل حديثه.
"انه احد مصاصي الدماء ارسلته هو ورفيقه ليكتشفوا مكان لتخزين الصيد!لكنهم وجودو مكان في الغابة غريب..عندما اقدم واحد منهم على الذخول اختفى وللان لا يوجد خبر عنه كما ان الثاني اغمي عليه بدون سابق انذار وتم ايجاد عند النهر!"
جلس قرو ليبدأ بترتيب افكاره ليردف.
"حسنا اولا اعتبوا بهذا الشخص لكي يعطينا معلومات اكثر والاموقع بدقة عندها سوف اذهب بنفسي..كاي راقب جيون كالعادة وحاول معرفة وقت جيد للهجوم على الجامعة لقد اجلت الامر بسبب المشكلة ..."
ليقاطعه تيمين.
"اذن وجدت حل للمشكلة!"
ليجيبه قرو .
"لا لكن خلق مشكلة اخرى قد يكون افضل لا احب ازعاج نفسي في شيء لذلك لنستمتع."
قام كاي بسحب تيمين للخارج ليتنهد كاي.
"اريدك ان تفعل معروف لي؟"
نظر له تيمين ليمسك كاي بكتقه.
.
.
.
ذهب الجميع للنوم وتشين تاكد ان شيومين نائم لينجه لجيون وكان على وشك لمسها لتفتح عينيها.
"ما الامر!"
"اظن اننا لم نكمل حديثنا!"
"ياا انه الليل وانا اريد النوم.."
"كانك تستطيعين النوم!"
"انها تستطيع.."
نظرو لاتجاه الصوت ليجدوا ايرين تحك عينيها لتكمل.
"يمكنكم اكماله غدا؟"
"هل انت ايضا مصاصة دماء!"
لتبتسم ايرين وتضربها جيون على راسها من الواضح انها فكرت في شيء لا يجوز لتقوم بجعلها تعود للنوم وتسحب تشين لشرفة.
"انها بشرية"
"اتعرف عنك!"
"اجل من ثلاث سنوات."
ليصدم تشين لتكمل جيون.
"ما الذي تريد معرفته!"
"كيف عرفتي انني مصاص دماء!"
نظرت جيون للسماء وعينيها على النجوم لتردف بعد ان تنهدت.
"لم يكن يجب ان تاتي الى هنا قمت بخطأ..سولي وتشان مصاصو دماء كانو من النوع المتوحش لكنهم الان يمكن الثقة بهم انهم اصدقائي ايضا لا يمكنني التخلي عنهم كايرين ساقوم بحمايتهم بكل ما لدي وشوقا الذي اصبح له علاقة بايرين اذن يجب ان احميه ايضا ولسوء حظي ان صديقك ظهر في حياتي.."
في هذه الاحيان جيون انزلت عيونها لتكمل.
"ان صديقك غبي لذرجة لتمسكه بفتاة تدفعه عنها لقد شرحت الموضوع ان يذهب..في الاخير من سيحب ان يبقى مع مصاصة دماء."
عندها تقدم تشين ليقف جنبها لينظر لها ثارة وثارة للنجوم .
"اذن هل اظنين انه سيتقبل انتي اصبحت واحد ممن قتلوا والداه؟"
نظرت له جيون لتبتسم ابتسامة هادئة.
"وتريد منه ان يحب مصاصة دماء بالاصل..نصيحة مني ارجع من حيث اتيت.."
"لماذا!ما الذي قصدته بقولك انتي سوف اصبح اداة؟"
"اعرف انك تظن انك تستطيع حمايته لكنك مخطأ انك تستطيع حمايتك نفسك من بعض مصاصي الدماء..ان في هذا العالم مصاصو الدماء تختلف قواهم حتى الان لم اجد شخص اقوى مني او شعرت به،لكن شعرت ان هناك شخص لديه قوى مقاربة لي لكن اذا اردت معرفة هذا يجب علي مقاتلته لكن بمجرد مقاتلته شوف يجعل الاشخاص من حولي في خطر.."
"من الذي تقصدينه؟"
"قرو"
نظر كلاهم لمصدر الصوت ليظهر انه تشان.
"اين كنت!"
سالت جيون ليجيبها.
"ذهب لمكان صيدنا لان هناك بعض المتطفلين الذين حاولو استعماره.."
نظر لهم تشين ليسألهم .
"لحظة!ما الذي تقصدونه بالصيد!"
"انها دماء حيوانات وليس اي حيوان الحيوانات التي اقترب اجلها،او عندما يتوفى انسان نهرع لاخد بعض بعض من دمه مناجلي ومن اجل سولي اما جيون تكتفي بدماء الحيوانات وسلسة السوجا العجيبة."
اومأ تشين برأسه لتستدير جيون لجهة تشين .
"لقد شعر بك تشان وسولي عندما ذخلت..هذا يؤكد ان اي مصاص دماء ستمر من جنبه سيشعر بك ..لكن هذا لا يجعلك في مشلكة كبيرة المشكلة هنا قرو وتيمين وكاي! انهم مصاصو دماء في الجامعة ولا ينوون على الخيو والسبب في ما حدث مأخرا..ومؤكد انهم يخططون لشيء لان كان من الازم كاي ان يكون يراقبني لكنه اختفى وهم ايضا لذلك جهز نفسك وعد لمكانك قبل شعورهم بك لان اول شيء سيفعلونه قول لشيومين او التضحية بك او اخدك للعمل اليهم اجباري.."
نظر لها تشين ليمسك به تشان ليقول.
"جيون اذهبي للنوم وانا سوف اخبره بكل شيء.."
شكرت جيون تشان لتتجه للنوم .
.
.
.
استيقظ الجميع ليتجمعوا في الطاولة كل منهم يتحدث ليفتح باب الغرفة وتذخل جيون.
"اووه استيقظ الجميع!"
ذخلت وهي تحمل علب حليب ليتجه لها شيومين ويصرخ لينظر الجميع له.
"ما الخطب معك؟"
تقدم تشين ليمسكه لتنظر له جيون بعد ان قطبت حاجبيها ليكمل.
"الا تعرفين انه وقت الحضر؟كيف استطعت الخروج!"
"من يهتم."
ابتسم جيون ابتسامة جانبية لتمر من جنبه ليردف بعد ان ابعد تشين.
"صحيح من يهتم.."
ليتجه للغرفة ويغلق الباب ليتردف جيون وراءه.
"لماذا تقول شيء وتفكر في شيء اخر!!"
لتتجه للمطبخ وتدع الفطور ليتذخل شوقا.
"اذا كنت لا تهتمين لامره فاخبريه بصراحة ..او هل تحبين جعله يتبعك.."
كانت جيون ستتجاهل ما قاله لكن تفكيره كان شيء ازعج جيون لتقوم بضرب الكاس جنب رجله عندما كان مغادر للمطبخ ليتجه الجميع اليها.
"ما الذي حدث؟."
سأل تشين لتتحدث جيون.
"لا تتحدث وكأنك تعرف كل شيء عني..اذا كنت حبيب ايرين هذا لا يجعلك مقربا مني !منذ متى حسبت نفسك مقربا مني او صديقي لكي تحدثني هكذا؟"
حتى شيومين خرج بعدما سمع صراخ جيون لتتجه ايرين لها وتمسكها.
"لا بأس سوف اتحدث معه!"
لتفلتها جيون وتتجه لباب وتمر عليهم كلهم وسولي كانت ستلحقها ليشير لها تشان بلا.
.
مرت دقائق وهم في حالة صمت بدون قول اي شيء كل منهم ينظر للاخر ليطرق الباب وتتجه ايرين مسرعة لفتحه وتجد رجل امام الباب لتسحبها سولي خلفها وتردف.
"معذرة!"
"انا اسف على الازعاج،انني اوزع الحليب!"
"ااه"
تقدمت ايرين لتنظر للحليب وتبتسم له بلطف وتردف.
"لدينا الحليب بالفعل.."
نظر الرجل لرقم الجناح ليبتسم .
"انا اسف،كان يجب علي ان اقرأ رقم الجناح اول شيء..لقد كانت هناك فتاة تجلس جنب المسبح رأتني لتقوم بمساعدتي قائلة انه لا يجب علي الخروج لان الحضر قائم واخدت الحليب قائلة انها صديقة من في هذا الجناح ..اشكريها بدلا عني ارجوكي لقد كنت خائف بالفعل ان ابقى لوحدي اتجول لكن التجول معها كان ممتعا.."
انحنت له ايرين ليذهب وذخلوا لتتجه ايرين لشيومين.
"الم اخبرك بالفعل ان جيون لا تهتم للحضر!!لماذا ما زلت تلح عليها باتباع الاوامر؟"
كان شيومين سيتحدث لتوقفه ايرين.
"الم تسمع ما قاله موزع الحليب!كان خائف انه خرج في وقت الحضر وانه لن ينجز عمله في الوقت لولا مساعدة جيون وكانت مرافقتها له لتنسيه انه في الحضر وايضا هي كانت في هذا الفندق الذي قال لنا صديقك انه أمن اذن نستطيع التجول فيه وقت الحضر! اسمع شيومين لا اعرف ما بك او ما الذي تفعله لكن جيون لا تهتم للحضر لانه مجرد كذب احقا تصدق انهم يخرجون في الليل فقط!اذن هذا يجعلك احمق وانت شوقا جيون محقة ليس مجرد انني اواعدك يجعلك صديقها المقرب او تعرف عنها كل شيء! لا احد هنا يعرف عن جيون ولو القليل الاشياء التي تعرفونها تافهة حقا..انا اعرفها منذ ثلاث سنين واعرف اشياء كافية لافهم تصرفاتها ..لذلك لن اسمح لاحد بان يخبرها او ينصحها لان ليس لديكم الحق."
اخدت ايرين اشياءها لتنجه للخارج ليمسكها شوقا لتفلته وتخرج مسرعة لينحني لهم تشان وسولي وكانو متجهين للخارج لاحقين بها ليمسكهم تشين.
"الى اين!"
ذهب تشان اولا ،لتقف سولي وترد على تشين.
"عندما لا تكون جيون هنا لا يجب ترك ايرين لوحدها.."
ابتسمت له لتذهب ايضا مسرعة ليجلس شيومين ويمسك رأسه.
.
.
.
كان جيون تمشي عادية في الشارع لذلك كان من السهل اللحاق بها.
"ما الذي اتى بكم!"
قامت ايرين بضربها على رأسها.
"ايتها المجنونة الا تعرفين من انا انني ايرين اينما كنتي اكون انا."
لتبتسم بتفاخر مع القيام ببعض الحركات اللطيفة،ليضحك تشان.
"انه يفكر انك لطيفة."
قالت جيون ليقف تشان بصدمة لتنظر له ايرين وتعيد النظر لجيون وسولي تحبس ضحكتها.
"ما رايكم بشراء ملابس جديدة!"
قالت ايرين لتغير الموضوع.لينظر لها الجميع بتعجب.
"حسنا التسوق احسن من عدم فعل شيء!"
قالت ايرين لتذهب اولا لتتوقف بعدما سمعت جيون.
"واين ستجدين محل للملابس،انه الحضر بالنسبة لهم؟"
توقفت ايرين بخيبة انل لتتقدم سولي وتردف.
"اعرف طريقة ."
نظرت لها ايرين لتفوح وتومئ لها جيون بلا.
"اذا اردت مرافقتنا فتعالي."
امسكت سولي ايرين لتذهب بسرعة لتتنهد جيون واستدارت لتشان.
"سوف اتكفل بهم اذهب عند تشين واخبره او يعود واخضر شوقا وشيومين للجامعة بامان."
اومأ لها بنعم ليذهب وتلحق جيون بالفتيات.
.
.
.
"لابد انك مجنونة!"
قالت جيون لتستدير سولي.
"حسنا الا تعرفين ان كان لقبي الفتاة الجنونة!"
قالت سولي لتنظر لهم ايرين باستغراب.
"لكن كيف سوف نذخل الان!"
"سوف نستعمل طريقة مصاصي الدماء😉"
نظرت لها ايرين باستغراب لتفتح لهم سولي المحل.
"المحل لاجلكم الان اختارو ما تريدون."
ذخلت ايرين بسرعة لتمسك جيون سولي.
"لا تخافي سوف نأخد ما نريد وندفع له ثمن الثياب."
ذخلت سولي ايضا وتبعتهم جيون كان من الواضح انهم يستمتعون.
"ما رايكم بلعبة!"
قالت ايرين لتتجه الاعين لها.
"ما رايكم عندما تجد كل واحد ما تريد ان تلبسه تقدمه للاخرى ؟"
تنهدت جيون لان بالتأكيد سولي اعجبت بالامر.
لعبوا لعبة حجر ورقة مقص ليحددو مع من سيبادلون ملابسهم لان كل من سولي وايرين ارادو ان يعطي اختيارهم لجيون لتخرج النتيجة ان سولي ستعطي لجيون وجيون ستعطي ليرين وايرين ستعطي لسولي.
.

نظرة خاطئة.🖤*مكتملة*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن