بارت07

133 7 0
                                    

نظرت لهم جيون .لتعيد نظرها للاخرين وتبتسم لقرو ليبادلها الابتسام ويتقدم لها مرفق بصديقيه.
"لم اتوقع مجيئكم"
قال قرو بينما يمد يده لتبتسم جيون وتجيبه برفق.
"كيف يعقل ان لا نأتي لحفلة ترحيبكم."
قام بمصافحتها ليريد مصافحة شيومين لينظر له يمسك بيد جيون ليبتسم له.
"شيومين صحيح!"
نظرت له ايرين بقلق كيف علم باسمه؟
هذا ما فكرت به لتغمز لها جيون ويكمل قرو كلامه ويشير للجميع.
"شوقا..ايرين...سولي وتشان.."
نظر له شوقا بتعجب ليسأله.
"كيف تعرف اسمائنا؟"
ابستم قرو قليلا ليرد عليه وهو ينظر لعيون جيون.
"اخبرتني جيون باسمائكم وكل صفة بكم في الكافيتريا."
كان يقومان بتواصل بصري وشومين شعر بالغيرة ولكي تقوم ايرين بانقاد الموقف تقدمت للامام تحمل كاس مشروب.
"اذن فل نشرب نخب!!"
نظرت لها جيون لتقوم ايرين بالابتعاد عن شوقا وذهبت امامهم بالضبط يفصل بينها وبينهم مجرد انشات.
"كما تعرفون حصل سوء تفاهم فل نقم باصلاحه؟"
رفعت كاسها لياخد كاي ويضرب كاسها وعاد لوضع الكاس.
"لا اتحمل المشروب لذلك ساقوم بالنخب معك بدل الشرب."
ابتسمت له ايرين ليبادلها .
"ايضا ان سولي تبدوا جميلة اليس كذلك كاي؟"
قال تيمين بينما يدع يده على كتف كاي ليقوم كاي بابعاده برفق وينظر لسولي وتشان.
"اجل انهم يبدون جميلات بدون فرق..."
انزل نظره لتنظر جيون له لتبتسم ابتسامة جانبية لتتحدث سولي.
"ايرين لا تشربي الكثير.."
اومات لها ايرين ليتحدث شيومين لقرو.
"اين كنتم قبل مجيئكم الى هنا؟"
نظرو لبعضهم البعض ليقول تيمين بدون تفكير.
"لقد درسنا من نفس جامعة تشان وسولي."
نظر له قرو ليبعد عينيه ويتحدث شوقا.
"لحظة...لحظة...هل تعرفون نفسكم مسبقا؟؟لماذا لم تخبرونا؟"
اصبحت النظرات تتجه لهم ليعطوا تفسير ليقوم كاي بالنظر لسولي وقال بهدوئ.
"ستخبركم سولي !"
تقدم له تشان لتمسك به جيسو وسحبته خلفها لتردف بهدوء تام.
"لا يهم...الا يجب ان تحيوا الضيوف الاخرين!"
توجهت بنظرها لقرو ليبتسم ويومئ ليذهب بهدوء مع الاخرين ليقرل وهو في الطريق ولتسمعه جيون.
"اذا حدث خطأ صغير ساقوم بقتلكم والتخلص منكم في رمشة عين لذلك لا اريد ان يعرفوا شيء عن كلب افهمت تيمين!"
نظر لتيمين نظرة حادة ليومئ له ويكملوا ترحيبهم بالطلاب الاخرين لتستدير جيون عند سولي وتشير لها بان تتبعها.
"سوف اعود بعد قليلا..."
ذهبت هي وسولي وابتعدوا قدر الامكان.
"ما الامر؟"
قالت سولي بغير مبالات لتمسك بها جيون من يدها.
"اذن انت حبيبته السابقة؟"
نظرت لها سولي بتوتر لتحاول الكذب او نكر لتقول لها جيون.
"اتحاولين الكذب علي الان؟تفكيرك كله حول : لاتفكري!! هذا ليس صحيح! ما الذي عليه قوله!؟"
نظرت لها سولي لتجيبها.
"انا لا اكذي عليك انه تفكيري فقط!!لانني تفاجئت!"
ابتسمت جيون لتقوم بامساك وجهها.
"ان سولي التي اعرف عندما ستتفاجئ ستقوم باللعن سيكون تفكيرها كالتالي:ما الذي تخرف به الان؟لقد جنت اكيد!! لماذا تفكر هكذا واللعنة...الى اخره لكنك تحاولين الكذب الان..سولي انك مصاصة دماء قوية انا اعترف بقوتك لكنك لا تعرفين الكذب."
لم تستطع سولي التحدث وبدات بالتذكر والتفكير في كل شيء حدث لكي تستطيع جيون معرفة ما حدث في هذه الاثناء كانت ايرين تتحدث مع شيومين وشوقا يراقب كيف تشان لم يزح انظاره على الطلاب الجدد.
"اذن هل تقولين انك تعرفين جيون من وقت طويل صحيح؟"
قال شيومين لتجيبه ايرين بابتسامة.
"اجل..التقينا بالصدفة حسنا انا كان الجميع يتنمر علي وهي انقذتني في الكثير من الاوقات انها حقا مميزة."
بينما تتحدث قال شوقا شيء اثار انتباه الاثنان لياجلوا حديثهم قليلا.
"من الذي تريد قتله الان؟الهادئ ام المزعج ام المتصنع؟"
نظر تشان لشوقا ليبتسم.
"ما الذي تقوله انا فقط انظر للحفل.."
"انت لم تبعد نظرك عنهم ولو لثانية اشك انك كنت ترمش ايضا!!"
سكت تشان لينظر لايرين كانه طلب نجدها لتتحدث.
"انا اريد قتلهم جميعا...لابد انهم كانو يعاملونكم بطريقة سيئة!"
قالت ايرين لتمسك الحلوى وتضعها في فم شوقا لكي لا يتحدث لكن تحدث شيومين بدله.
"هل يعقل انهم كانو يتنمرون عليكم ؟لذلك قمتم بالانتقال؟"
ربط لسان تشان لم يعرف ما يقوله او كيف يفسر او ما عليه قوله حتى لو غير الموضوع سيدوا الامر مشكوك في امره وايرين لم ترغب في الرد عن هذا السؤال لانها فكرت لو انها قامت بالاجابة بدل عنه قد يبدوا ضعيفا او شيء كذلك بينما تشان قوي ولن يتنمر عليه احد.
"ما الذي تتفوهون به؟"
صدر صوت من خلفهم ليلتفت الجميع وكانت جيون وسولي لتبتسم ايرين بارتياح لتتقدم جيون وتكمل.
"دعني اسألك سؤال قبل ان تتلقى الرد على سؤالك...اذا كانو قد تنمروا عليهم ما الذي ستفيدهم به؟او ما استفادتك من هذه المعلومة؟"
نظر لها شيومين ليجيبها بدون تردد.
"اذن هل عدم معرفتي وتعاملي معهم بارتياح مع ان صديقي لا يستحملهم ومن المحتمل ان يكون قد تعرض لتنمر على ايديهم ومحاولتي لنصبح اصدقاء معهم هل هذا يفيده؟"
نظرت له جيون لتبتسم لانها علمت ان هذا الكلام موجه لها بدون الجميع لتردف.
"انك حقا لمميز."
استدارت لانها لا تريد اكمال حديثها لتجد الطلاب الجدد امامها والموسيقى رومانسية قد شغلت.
"اتمنى الا اكون قد قاطعتكم؟"
قال قرو لتجيبه جيون وهي تنظر لشيومين.
"لا عليك لم يكن موضوع مهم على اية حال."
نظر لها شيومين بصدمة وهو يفكر<كيف يمكنها القول انه موضوع غير مهم؟انهم اصدقائها؟واااه حقا انها شيء ما؟>
"اذن هل يمككني الحصول على رقصة؟"
بدأت نظرات ايرين تنتقل بين جيون وشيومين وقرو وهي على يقين ان جيون سترفض بطريقة لكي تسخر منه لتتفاجئ بجيون تضع يدها فوق يده،لتقوم بضرب شيومين على رجله لينظر لها وتشير له بان يمنعها وياخدها هو لرقص معه..كان سيتقدم لكن اتصال معه نعم انه تشين.
"سوف اعود بعد قليل اكسبي لي بعض الوقت.."
قال شيومين لايرين وهي تهز رجلها بتوتر لان جيون ذهبت لرقص مع شخص سيء وقد يفعل اي شيء لها وتنكشف لذلك قامت بسحب او يد ظهرت لها وذهبت لحلبة الرقص.
"اي..ايرين"
نظرت لتجده تشان لتلتفت لتجد شوقا هناك لتشير له بالمجيئ.
"تشان انا حقا اسفة انشغلت مع جيون وكنت اريد سحب يد شوقا فسحبت يدك .."
ابتسم لها ليجيبها بهمس.
"لقد فعلت الشيء الصحيح لو بقيت جالسا هناك لقتلت واحد منهم."
وبداو يرقصون وهو يقتربون لجيون وقرو لكي يسمعوا ما يدور بينهم لان جيون كانت تبتسم وهي يقربها منه،شوقا كان يراقب لينظر لسولي التي كانت لا تحتمل الوقوف مع كاي وتيمين واذا انسحبت قد يظنوا بها شيء.
"سولي لماذا لا تذهبين للرقص ايضا؟اليس لديك شريك لترتمي في حضنه؟"
قال تيمين بينما يدعي انه يشرب ليقوم كاي بالنظر له وسولي شعرت انها تريد ضربها لتمسك كاسها وتريد ان تسكب المشروب عليه ليمسك شوقا يدها.
"من اخبرك هذا؟لديها انا."
نظرت له سولي لتعجب وكيف شوقا قام بسحبها له وقرب وجهه من وجهها لتتغير تعابير وجه كاي.
"اليس كذلك عزيزتي؟"
نظرت له سولي بتعجب ليقوم بسحبها لحلبة الرقص ليهمس لها.
"فل تقومي باستغلالي جيدا لكي نريهم من ليس لديه حضن."
ابتسمت سولي لتبدا الرقص بسعادة وتيمين يشاهد وكاي ايضا يريد الانفجار امامها ليقوم بامساك اول يد لفتاة امامه ليذخل لكي يرقص معها.
"اووه اووه لا اصدق انك تريد الرقص معي ان اسمي نايول."
نظر لها كاي ليهمس لها.
"لا اهتم لاسمك او من انت فقط اريد الرقص وانت اول يد امسكتها فل تدعي انك سيدة وجاريني في الامر ."
لقد كانت بالفعل الفتاة سعيدة حتى لو لم يطلب منها مجاراتها كانت ستفعل لانها من الفتيات المهووسات بكاي وشيومين وقرو وتيمين وتشان وشوقا لكنها كانت تمقت جيون وايرين لان كل شخص معجبة به يذهب لهم.
نظرت سولي لكاي يرقص مع فتاة اخرى وليسحب له الفتاة اكثر وهي تستغل الفرصة لتقترب منه وصديقاتها يلتقطون صور لهم لتتجاهله بينما جيون كانت تضحك على ايرين التي تحاول جاهدة ان تخترق السمع عليها وعلى قرو وهو يظن انها تضحك على كلامه وانه بدا يسقطها في الفخ.
لينظر لهم شيومين بينما يتحدث مع تشين ليقاطع تشين عن كلامه ويخبره.
"يااا سوف اتحدث معك غدا انا الدي ساتصل لا تتصل انت كيف يتجرأ ويضع يده على ظهرها..."
قطع شيومين الخط وتشين يستمع ليجيبه.
"حسنا خد وقتك..انه يجعلني اشعر بالفضول لجامعته وفتاته...حقا لقد شعر بالغيرة بالان.."
تقدم شيومين ليمسك يد فتاة لتذخل معه الحلبة .
"اووه هل تريد الرقص معي دعني اولا اضع كاس الشراب..."
قالت الفتاة ليجيبها شيومين.
"لا عليك ستعودين الان ققط لاصل لحبيبتي.."
نظرت له بصدمة لانها علمت انه يواعد وبدات تترقب من ستكون حبيبته ليبدا بالرقص حتى يصل لجيون وقرو وكان يقترب منها كانه بريد تقبيلها ليقوم شيومين بحركة تبديل الشركاء.
"ما الذي تفعله هنا؟"
قالت جيون بابتسامة لان شيومين وايرين معا يحاولان المستحيل لابعادها عن قرو.
"اريد الرقص مع حبيبتي هل هذا ممنوع؟"
اومات له جيون بلا ليبداو بالرقص وهي بدات تقترب منه وهما يرقصان ليراهم قرو والفتاة الاخرى عادت لمكانها لان قرو لم برد الرقص معها ليخرج جنب تيمين .
"انها ليست فتاة سهلة!!"
قال تيمين ليجيبه قرو وعينيه عليها.
"ساجعلها ملكي لكن يجب علي اولا ان ابعد عنها هؤلاء الاغبياء."
بدات الكل يرقص ليحدث تبادل في الرقص بين تشان وشوقا ليعطيع اخته وياخد شوقا حبيبته.
"اذن بدل اخد يدي اخدت يد تشان."
قال شوقا بترد عليه ايرين.
"لم ارد ان تذخل جيون مع قرو لوحدها لذلك اخدت اول يد لكن بعد ان اتى شيومين هذا افضل.."
ابتسم شوقا ليخبرها انها فعلت الفعل الصحيح وقررو معا ان لا يتركوا اي منهم يذهب مع الاخرين بعد ان اخبرها ما قال تيمين عن سولي.
بدا تغير الشركاء لتذهب نايول لتشان وسولي لعند كاي ليقول قرو.
"اظن ان الحرب ستقوم الان،تيمين اخبرهم ان يوقفوا الموسيقى."
تفاجأت سولي بالامر وكانت تريد العودة لينتبه لها شوقا وايرين وجيون وشيومين ليبداو بالرقص لكي لا تظهر لتشان.
بينما تشان يبحدث مع من ترقص اخته.
"لا يجب ان تكسري الرقصة هكذا فل نرقص عزيزتي."
قال كاي وهو يمسكها بقسوة وهو يتذكر كيف سحبها شوقا لتحاول ابعادة ليهمس لها وبالطبع جيون تستمع لهم.
"ما رايك ان نرقص حتى يرانا اخاك وبعدها ياتي لضربي واقوم بقتله؟"
قامت سولي بامساكه من عنقه والضغط عليه باضفارها على العرق الموجود في العنق الذي موصول بالقلب ليجرح.
"لا تقترب من اخي فعلتها مرة ولن اجعلك تقوم بها للمرة الثانية.."
نظرت له نظرة حادة لتتوقف الموسيقى وتدفعه وتذهب نايول تبحث عن عزيزيها كما تدعي. (البنت صدقت القصة🤦🏻‍♀️)ليقول كاي.
"ما الذي تقص.."
ليقاطعهم صوت تشان يصرخ.
"ما الذي تفعلونه؟؟"
نظر لهم وكان يتوجه لضرب تشان لتوقفه جيون وتهمس له.
"هل هذا سيريحك؟فل نغادر هذه الحفلة المقرفة.."
نظر لها تشان ليقوم بسحب سولي لتنحني لها شكرا لانها اوقفت اخوها ليتجهوا للطاولتهم وكان قرو وتيمين يقفون فيها .
"لقد كانت حفلة رائعة سنذهب الان."
قالت جيون لتذهب ايرين وشوقا ليقفوا بعد ان سمعوا ما قاله قرو.
"جيون اريدك ان تكوني لي.."
توقف الجميع لتنظر له جيون لتتقدم ايرين بغضب لانها عرفت ان شيومين سيكمه وقد يغضب قرو ويقتله.
"ما الذي تتفوه به؟؟ان جيون لديها حبيب بالفعل الا تراه انه شيومين بعبارة اخرى كيم مين سوك."
نظر لها قرو ليقول.
"لا اراه...هل يظن ان الحب بين ليلة وضحاها هكذا؟لابد انه قد قام بخداعك لذلك اريد ان اريك الحب الحقيقي انا حقا اريدك معي."
امسك يدها لتقترب ايرين لكن توقفت بعد رايتها لشيومين يضع يده على يدي قرو ويبعدها.
"اذن قم بوسعك لكسبها؟لكن اتعرف ستضيع مجهودك فقط لانها لي."
ابتسم له شيومين ليمسك جيون ويسحبها ليوقفه كلامه قرو وكان سيعود لضربه وهذا ما يريده قرو ليظهر لهم ان شيومين ضعيف.
"لا تبكي بعد اخدي لها لانني ساكسبها جسديا وروحيا.."
نظرت له ايرين نظرة تقزز لتمسك جيون يد شيومين بقوة لينظر لها شيومين ولتبتسم له.
"اتعرف ايها الطالب المنتقل لو انك فقط توقفت عن التحدث بعد ان تكلم شيومين لكنت فكرت في الامر واعطيك فرصة لكن بعد قولك لهذا فل تحلم بي اذن..."
بعد ان تحدثت بدات ايرين بالضحك ليذهبوا ويتركوا قرو في الخلف على اعصابه لكنه يدعي انه بخير بمجرد مغادرتهم قام قرو بتوقيف الحفل وامر الجميع بالذهاب وكاي كان مختفي لانه لا يريد ان يرى قرو وتيمين لجرحه،او بالاحرى لانه مستاء.
قام الجميع بالذهاب للمنزل بدون قول ولا اي كلمة شوقا قرر المبيت مع شيومين وطلبوا من تشان نفس الشيء لكنه قال انه سياتي بعد ان يقوم بعمل ما.
"تشان فل تذهب فقط ان سولي معنا!"
قالت ايرين بينما تنظر لتشان ينظر لاخته ولا يزيح نظره لتاتي جيون امامه.
"هل تريد المبيت هنا ايضا؟لو علم شوقا بهذا سينفجر اكثر من قبل اذهب تشان."
قامت بسحبه للخارج لتنظر له.
"هل انت خائف ان تكون اختك لازالت تحبه؟"
نظر لها تشان بصدمة كانه يخبرها كيف علمتي.
"انني اقرا الافكار لا تنسى هذا!!انها لا تفكر به بل بك انت!لقد تذكرت الحادث الذي حدث لك..كلما تنظر له او يتحدث تشمئز منه لذلك اذهب واتركنا انها ليلة للفتيات وخد هذه السوجا اشرب منها هناك"
انحنى لها تشان ليذهب بسرعة ليصل مع جاجاميونغ ليعطيه لهم ويضع كل السوجا الذي اعطتها اياه جيون في الطبق ليبداو بالاكل دون قول اي شيء.
"جيون كانت رائعة عند الحفل.."
قال تشان ليومئ له شيومين ليجلس شوقا ويخبرهم ما حدث لسولي وما قام به ليغضب تشان ويضرب يده مع الحائط.
"تشان ما الامر معك؟لماذا لا تحبهم؟"
قال شيومين وهو يتقدم له ليقول له بدون تردد.
"انه مجرد تجربة فاشلة..."
.
.
.
.
.
انتهى البارت 💫
اذا يوجد اخطاء املائية اتمنى تجاهل الامر ♥️

نظرة خاطئة.🖤*مكتملة*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن