بارت 06:

181 9 0
                                    

بسم الله الرحمان الرحيم :

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
"لماذا لا تريدين ان يعرفوا؟"
نظرت له جيون وعادت لتنظر للاسفل لترى ثلاث اشخاص يدخلون الجامعة بكل ثقة .ليرفع شخص منهم راسه وينظر في اتجاه جيون الاي كانت تنظر لهم بحقد ليبتسم ويكمل طريقه وينظر لهم شيومين.
"هل هم اصدقائك؟'
"لا..لكن نوع ما."
"كيف؟"
لم يفهم ما قالته جيون لتبتسم له وتذهب وليلحق بها بدون فهم اي شيء .
"ايرين..."
نظرت ايرين لجيون لتذهب لها.
"ما الامر؟"
"هناك مشكلة!!"
بينما قامت جيون بسحب ايرين لتتحدث اليها قاطع كلامهم شوقا.
"يا فتيات لقد اصبح لديها طلاب جدد!"
"واا حقا؟جيون هيا لنستقبلهم."
امسكت جيون ايرين بقوة.
"لن تذهبي لاي مكان."
نظر شوقا لجيون بتعجب.
"كيف هذا؟ياا ايرين اعرف ان جيون صديقتك وانكم تفعلون اي شيء مع بعضكم لكن هذا كثير؟؟ انك حبيبتي واريدك ان تاتي معي وان نخرج لماذا كلما خرجنا نجد تشان وسولي وجيون معنا؟؟ اليس لدينا حق؟؟"
جيون لم تهتم لكلامه لازالت ممسكة بيد ايرين ولياتي تشان وسولي بعد سماع كلام شوقا بغضب وشيومين يحاول ان يهدا الجميع.
"شوقا..اعرف انك غاضب لكن.."
قالت ايرين ليقاطعها شوقا.
"ايرين انا اريد حبيبة لاجلي ليس هي وصديقاتها!"
قام شوقا بسحب ايرين اليه بقوة لتجرح للتالم ايرين وتبقى علامة امساك جيون لها لتغضب جيون.
"ما الامر معك؟"
امسكت به من عنقه لياتي شيومين ويحاول ابعادها ولتصرخ ايرين.
"جيوون توقفي انا بخير وايضا شوقا انا لا اريد حبيب لا يتقبلني كما انا ان جيون رفيقتي... فل نتحدث عن هذا من بعد"
افلتت جيون شوقا لان ايرين اشدت لها ليذهبوا ليلحق بهم تشان وسولي.
"ذلك الغبي.."
قال تشان لتضربه سولي بخفة ليسكت.
"جيون انه محق رغم ذلك ليس لديه وقت خاص مع حبيبته!"
قالت سولي لتجيبها ايرين.
"اذا استطاع ان يحميها فل يحصل على وقت خاص."
نظرت لها ايرين لتجيب.
"حتى نكون في عالم عادي خالي من مصاصي الدماء عندها فل ياخد وقت خاص معي."
نظر لها تشان وسولي بصدمة لتذهب جيون وتلحق بها ايرين.
"هناك مصاصي دماء قد ذخلوا الى الجامعة وما رايكم ان لهم نوايا سيئة."
قالت جيون لتنظر لها ايرين.
"ماذا تقصدين؟"
وقفت سولي وهي تجر تشان.
"تشان..تشان..تعال..هيا..سنغادر.."
نظرت لها جيون لتقول ايرين.
"ما الامر معكم؟"
"انه نفس الشخص الذي قتل ذلك الشخص ذلك اليوم."
قالت جيون لتنظر لها ايرين بصدمة.
"اذن انت تعلمين اننا لن نستطيع البقاء هنا؟"
قالت سولي لتجيبها جيون.
"انني اقوى منهم لكن فل تفعلوا ما تريدون..(وقفت جيون وامسكت بايرين لتذهب)انا لا اخلف بوعدي."
ذهلوا للكافتيريا وكان شوقا وشيومين يشربون قهوة عندما تظر شوقا لايرين وجيون وقف ولكن شيومين اوقفه ليعود ويجلس.اما جيون ذهبت لتساعد في الكافتريا.
بينما تعمل ذخل الطلاب الجدد والفتيات اجتمعوا حولهم ولكن كاي اتجه لجيون مباشرة.
"ايمكنني الحصول على قهوة؟"
"(تنهدت جيون)ايها الطالب ان القهوة والمشروبات تاخدهم بنفسك هنا فقط نقدم الطعام."
"ااه..انا اسف...حسنا..لانني لازلت جديد هنا."
"هناك لائحة عند الباب يوجد فيها قوانين الكافتريا.باختصار اي مكان تذهب اليه في هذه الجامعة لديه قوانين مختلفة لذلك لا تزعج الناس."
ابتسم كاي لياتي له تيمين وكانت ايرين تحمل قهوة لها ولجيون وضعتها في الطاولة لياخدها تيمين ويعطي لكاي.
"لو كانت واحدة اخرى ايضا لقرو."
نظرت له ايرين لتبتسم ابتسامة استهزاء لتقول.
"ياا ايها الطلاب الجدد من تظنون نفسكم!تلك القهوة لي ولجيون هل فقط انكم منتقلون الان سوف تعتبرون هذه الجامعة لكم؟ياا ايها الحقيرين فل تحترموا القوانين لو اذهبوا للجحيم."
سحبت منهم القهوة وقامت برميها.
"الان ساضطر لاحضر واحدة جديدة بما ان هذه قد اصبحت متسخة."
استدارت ايرين لتذهب ليذهب تيمين بغضب وويمسكها بقوة لتخرج جيون لكن توقفت بعد سماع صوت سولي.
"خخ...انظرو من هنا؟"
تقدم تشان وابعد تيمين عن ايرين وخبأها وراء ظهرة.لتفكر ايرين،<وااه ان لديه ظهر كبير>لتبتسم جيون وتتجه ل ايرين وتضربها بكتفها لتفهم الاخرى وتقوم بضربها ايضا.
"مر وقت طويل صحيح!لكن لا تقم بلمس من ليس لك."
"تشان..يبدوا انك لازلت كما كنت فقط تغير السلع؟"
"كاي كالعادة الهدوء من طبعك...لكن هل انت متاكد يترك هؤلاء هكذا؟(اقتربت له لتهمس له)ام تريد ان نكشف كلنا في يومكم الاول؟"
ابتسم كاي ليسحب تيمين.
"فل نهدأ بعد كل شيء نحن في قارب واحد فل نتركه يجدف قليلا."
اتجهوا لقرو وجلسوا في الطاولة معه بينما هو كان يراقب الجميع من بعيد.
"لم اتوقع ان يكونو مختبئين هنا...لكن من تلك الفتاة!"
"اي واحدة؟قرو؟"
قال تيمين ليجيبه قرو.
"الاكثر غرابة"
"ااه يبدو انها صديقة تشان كيف يمكنها معاملتنا هكذا منذ اول يوم؟"
نظر له قرو نظرة غاضبة لينطق كاي.
"تيمين لا تجعلنا نندم لمجيئك🙂على حسب ما سمعت من تلك الاخرى اسمها جيون وتعكل في الكافتريا الان ولديها عيون حمراء جميلة ويبدو انهما مشهورتان هنا لجمالهما ودراستهما."
ابتسم قرو ليقول وهو ينظر لجيون.
"جيون...اسم جميل وعيون جميلة..مصاصة دماء!!"
نظر له تيمين بصدمة وعاد النظر لجيون،لتنظر جيون لقرو وتأخد بعض الطعام وتذهب لهم.
"اعتقد انه حدث بعض الاشياء هنا،استطيع الجلوس صحيح؟"
اشار لها قرو بنعم لتجلس وتعطيهم الطعام وتاخد ايضا.وجلس شيومين مقابل لها وشوقا عينيه على ايرين التي تضحك مع تشان وسولي.
"ياا..ارايت كيف اخد مكاني في ابعاد ايرين عن ذلك الشخص؟"
"شوقا هل رايت جيون مرة عاملتني هكذا عندما اتيت؟"
قام الاثنان بالرد بنعم وعيونهم علو الفتاتان.
"ايرين ان شوقا قد يطلق ليزر بعينه على تشان."
ابتسمت ايرين لتقول.
"تجاهلوا الامر انا قلقة على جيون كيف تذهب لهم هكذا؟"
"لقد قالت انها ستشرح فل ننتظرها فقط."
قال تشان لينظر لهم ويعيد الحديث مع ايرين واخته.
"لقد حدث خطب ما الان...انا اعتذر بدل اصدقائي لذلك اشتريت لكم وجبة على حسابي."
ابتسم ثرو ليقول لها.
"لا تهتمي هذه الاشياء تحدث في هذا العالم الجميل."
"تقصد هذا العالم الاسود والقاسي...المهم فل ناكل."
بدات جيون بالاكل معهم وهو ينظرون لها كيف تاكل وانها لا تمثل.ليهمس تيمين لقرو.
"يبدوا انها بشرية."
نظرت لهم جيون لتقول.
"الا تحبون الجاجاميونغ!سوف احسب انكم لازلتم غاضبين!!"
"لا ان الامر فقط رايتك وانت تاكلين مبهج."
"اااه هذا لطيف ايها الطالب فل تاكل."
"لا تنادي الطالب انا قرو وهذا كاي انه ذكي وهادئ اظن انك عرفت هذا من قبل وهذا تيمين انه مشاغب قليلا لذلك ارجوا تحمله."
"اكييد انا جيون وتلك صديقتي ايرين و تشان وسولي اظن انكم تعرفون بعضكم؟(جيون تسمع تفكير شيومين) وذلك شيومين وشوقا .ان شيومين طالب منتقل ايضا هو وسولي وتشان."
قال كاي وهو يدعي انه سياكل.
"لقد كنا في نفس الجامعة مع تشان وسولي اما تيمين فهو من نفس موطنهم،نحن تعرفنا عليهم في الجامعة."
اشارت له جيون بنعم وتنتظرهم ان ياكلوا لتدعي انها محبطة.
"يبدوا انني فقط اقوم بازعاجكم فل تحضو بيوم جيد ولا توجد ضغينة بيننا."
قوقفت لتاخد الجاجاميونغ الذي جلبته لهم مع وجه تعيس لتستدير ليقف قرو ويمسك بها من يدها وياخدهم.
"انا اسف اظن انك فهمت بطريقة خاطئة انني احب الجاجاميونغ لكنني كنت سارح في عينيك الجميلتين."
اخد الاطباق الثلاث واعطاهم لكاي وقام بابعاد شعر جيون عن وجهها.
"اظن ان شعرك مربوط سيكون جيد."
ابتسم لها ليعود ويجلس ويبدا بالاكل لتبتسم جيون وتذهب لايرين وشيومين الذي يشتاط غضبا.
"ياا ما كان هذا؟"
سحبت جيون ايرين للخارج وهي تنظر لقرو وتبعد عينيها ليلحق بها تشان وسولي ويقف شيومين بعد ضربه للطاولة وشتم قرو بصوت منخفض واللحاق بهم وشوقا انتبه لقرو الذي رمى الجاجاميونغ الذي اكله والاخرون ايضا ويذهبوا في اتجاه معاكس.
"يا جيون ما كان ذلك؟"
"من الان فل تنتبهوا لكلامكم انهم يستطيعون سماع الكلام من بعيد اذا اردتم قول شيء بالالغاز او الرسائل."
قالت جيون لكن ايرين لا تزال مصرة على معرفة لماذا قرو فعل ذلك.
"لقد اصريت ان ياكلوا ..لقد شكوا انني مصاصة دماء لذلك اخدت لهم الطعام بنية التصالح كما هو واضح واكلت بشراهة لاني وضعت سوجا خاصتي في طبقي وفي طبقهم سوجا عادية لذلك لن يتحمل الطعام لساعات.واظن انه يريد مني ان اقع في غرامه انه مضحك."
ابتسم ايرين لما فعلته جيون لتقول سولي.
"فل تنتبهي ان قرو ليس شخص عادي انه مراوغ و ايضا اقوى.."
قاطعتها جيون.
"شيومين!!ما الامر؟"
"ماذا كان ذلك عند الكافيتريا؟"
"هل يجب ان اشرح؟انه يومهم الاول وقد حدث تشابك لذلك كان علي اصلاح الامر!"
"حسنا فل نقل ان هذه نتيتك انت...لكن ذلك الحقير وزير النساء لديه نية اخرى!!"
"كيف تقول هذا وانت لا تعرفه انهم لطفاء رغم ذلك."
"انك حكيمة لتعرفي هذا؟لو اقترب لك مرة اخرى سوف اقتله."
قال تشان بضحك.
"قد يقتلك انت!"
نظرت له جيون وقامت ايرين وسولي بضربه وسحبته ايرين لكنها التقت ب شوقا عند الباب ورأها ممسكة بتشان.
"هل ذاهبة لمكان ما؟بما اننا مجتمعون هنا فل نتحدث."
"ما الامر شوقا!اذا كنت ستتحدث عن نفس الموضوع لا اريد سماع شيء."
قالت ايرين وهي تحاول ان تمر من جنبه بعد تركها لتشان ليمسكها بقوة وتحاول الافلات لكنه يمسكها بقوة ولم ترد اظهار انه يؤلمها لكي لا يتذخل تشان والاخرون ولكنها  فكرت ايرين ان هذا مؤلم فقط  وبعدها بلحظات عرفت ما فعلت وبدات تفكر انه غير مؤلم.مرت جيون من جنب شيومين متجهة لشوقا لتمسك يده.
"افلتها لن اعيد هذه الكلمة مرة اخرى!"
"الا يمكنني التحدث مع حبيبتي في موضوع؟"
"اذا كنت تريد النحدث معها تحدث من مسافة."
قامت جيون بدفعه وجعلت مسافة بينهم.
"ايرين قولي له ما تريدين..تشان فل تبقى هنا اذا اقترب منها قم برميه من السلالم لدي حديث مع شيومين."
اماء لها تشان براسه بنعم وذهبت لعند شيومين لتسمع ما يريد قوله.
"شوقا انا اعرف جيون قبل معرفتك وايضا اول يوم رايتني فيه كانت معي لذلك اذا كنت لا تتقبل الامر فل تذهب لانني سافضل جيون عنك في كل الحالات."
"حسنا فل نقل جيون لاباس لكن هل يجب ان يذهب معك هذا الشخص ايضا؟وان يسمع كلامنا الان؟"
"شوقا ان هذا الشخص لديه اسم وهو تشان وهو  مهم ايضا لي هو وجيون وسولي لن ابتعد عنهم انهم عائلتي انا لا ابعدك عني او اي شيء لكنك اذا لم تتقبل الامر فل تتركني وشئني وايضا انا لا اريد شخصا متوحش مثلك."
امسكت ايرين يد تشان وذهبت وتركت شوقا ورائها.
"سولي اذهبي معهما شيومين ايمكن الذهاب مع سولي؟اريد التحدث مع شوقا!"
سحبته سولي ليذهب معها ووذهبوا كلهم للحديقة اما جيون امسكت بشوقا و اجلسته امامها واعطته عصير ليشربه لتتحدث معه.
اما عند قرو.
"سوف اجعلها تقع في غرامي لكن يجب ان اتفادى الجاجاميوغ ."
قال قرو ليجيبه كاي.
"لن تكون مهمة سهلة انها بشرية وهناك بشري مغرم بها لقد قام بشتمك عندما غادرت لذلك لا تستعجل هو سوف ياكل اي شيء مع السوجا ولكن انت مصاص دماء والسوجا هي الشيء الوحيد الذي لا يستطيع اي مصاص دماء مقاومتها لخمس دقائق."
اخد قرو يشرب الدماء في عصير لطماطم لكي يذهب مذاق السوجا.
كان شوقا يشرب بدون قول اي شيء.
"ارجوك تفهم موقفنا ان ايرين الشخص الوحيد الذي لا يستطيع حماية نفسه بيننا.ايضا ان تشان لا يحبها او اي شيء لكنها تذكربصديقته بيلا  التي ماتت بسبب مصاصي الدماء ولانها ضعيفة مثل ايرين لذلك يحميها ولا يبتعد عنها واظن انك فهمت الامر هكذا ايضا انا اذا ابتعدت عن ايرين اتركها مع تشان او سولي لذلك والاغلبية مع تشان لان سولي تذهب معي او اتركها معهما الاثنان لان سولي ماهرة في الكاراتي كل واحد منا لديه قصته ومختلفة عن الاخرى لذلك نبقى معا لاني اشعر بالسعادة معهم اذا ابتعدت اشعر بالفراغ..."
قاطعها شوقا.
"ارجوكي لا تكملي هذا يشعرني بالتعاسة...اشعر ةانني ذخلت بينكم وانني اقوم بتفريقكم😔"
"اندي بل عندما نكون جميعا اشعر بالسعادة وايرين ايضا كما تعرف اننا لم نحظى باصدقاء ولو لمرة انا كنت منبوذة من الجميع بسبب عيوني وايرين بسب ثرائها وانها مدللة...لذلك اصبحنا صديقات ومقربات وعندما خرجنا في تلك الايام وجاء سولي وتشان شعرنا ان لدينا اصدقاء لذلك لا تجعل الغيرة تفرقك عنها."
وقفة جيون ولتسحبه وتقول له لنذهب اظن انهم يستمتعون بدونناذهبوا للحديقة وكانو بالفعل يتحدثون وياكلون المكسرات،وقف شوقا في الجنب وذهب له شيومين.
"ياا صحيح ان لدينا حفلة في المساء في الجامعة!!"
قال شوقا لترد عليه سولي.
"اي حفلة؟"
"حفلة لمجيئ الطلاب الجدد لقد قاموا بها لكي يرحبوا بنفسهم😅"
بدات ايرين وجيون وتشان وسولي بالضحك بشدة لتنظر به جيون.
"حقا!! على اي ساعة؟"
"التاسعة ليلا"
"كاننا سنذهب"
قال شيومين وايرين معا لينظرو لبعضهم ويبتسموا.ويفكر كل منهم <اكيد نفس التفكير(مع تعابير الرضى عن النفس)>
"انا ساذهب."
قالت جيون ليصدم الكل لان الفتاة التي كانت تتفادى الحفلات واي مناسبة هي اول واحدة ستذهب.
"لماذا؟"
قال مرة اخرى شيومين وايرين في لحظة واحدة لينظرو لبعضهم ويعيدو النظر لجيون.
"فقط اريد الذهاب، شوقا ستذهب صحيح؟"
اشار لها شوقا بنعم لتسحبه مرة اخرى وتقول له اذا بنذهب ونستعد.
"لحظة"
شيومين وايرين في احظة واحدة وذهبوا وراءهم كانهم شخص واحد.
"اوني ما بال هذان انهما يقولان نفس الشيء ويتحركان بنفس الحركة!!"
"انهم مجانين ونحن مجانين لاننا هنا ولننا سنحضر لحفلة كتلك."
سحبت سولي تشان وذهب الجميع ليستعد.ذهبوا الفتيات لالستعداد والفتيان مع بعضهم.
"لا اعرف لماذا ارادت الذهاب حقا؟انظرو الان سوف نتعذب ونحن نستعد!!"
قال شيومين بتذمر ليجيبه تشان.
"لو قررت عدم الذهاب لذهبت لوحدها .."
"اعرف لذلك انا مرغم على الذهاب لن اتركها مع ذلك المخادع."
قال شيومين بينما يبحث عن ملابس ملائمة.
"لقد رايته يقوم يرمي الجاجاميونغ الذي قدمته له!!عندما ذهب الكل وقفت اجمع اغراضي واغراضك(اغراض شيومين)لانك ذهبت دون ان تاخدهم ورايت انه قام برميه ولم يبعله حتى وذهب هو واصدقائه لجهة معاكسة."
نظر له شيومين بصدمة بينما تشان فقط ساكت.
"لا تخبر جيون او تخبرهم بهذا فل تبقوا مبتعدين عنهم."
قال تشان ليرد عليه شيومين.
"بالعكس هنا يجب علينا كشفهم !!لكي تعرف جيون انهم مراوغون."
كانت عزيمة شيومين قوية وكذلك شوقا ليوقفهم تشان.
"فل تتوقفوا ارجوكم انني اعرفهم جيدا واحد منهم انه من نفس مسقط راسي والاخرون من نفس جامعتي الاخيرة انهم ليسوا اشخاص سوف تهزمهم هكذا الشيء الويحد الذي يمكننا فعله المحافظة على فتياتنا يبدوا لي ان قرو وضع عينه على جيون اذن لا يجب عليك ابداا ابداا ان تنفصل عن جيون او تتركها لوحدها معهم..وايرين وسولي لا يجب ان نترك احد منهم يقترب منهم يقترب لهم انهم حقا حقا مراوغون ويستغلون الناااس."
كانت تعابير تشان جدية جداا وفهم الفتيان ما اراد ان يخبرهم لذلك تكلم شيومين.
"كيف تخبرني ان لا انفصل كاننا نتواعد بحق😤"
بدا شوقا بالضحك وتشان ضرب راسه وهمس انه لو استطيع شرب دمائك هنا لانك غبي.
"يااا ان هذا واضح اتظن ان جيون تفعل هذا هكذا انها تواعدك بالفعل ."
قال تشان وعاد للبحث عن الملابس وهو يهمسلو ذهبت للاستعداد مع الفتيات ارحم لي من هؤلاء الاغبياء.قام شيومين باعطاء شيء لتشان.
"فل ترتدي هذا انا متاكد انه ملائم لك."
اخد تشان الملابس التي قدمها له شيومين وارتداها.

نظرة خاطئة.🖤*مكتملة*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن