سلامووو عليكوووووازايكم يا حلوين ؟؟
يلا حبايبي سكت كثير ، مافي احد يتفاعل معي 💔
كومنت + تصويت = سعادتي 🖤
يلا نبدأ بسم الله
_______________________________
^ يوما ابيض ، ويوما اسود
والحزنُ لا يدومُ طويلاً
لأن الحياة مزدحمة
ولكل شعورٍ او امرٍ دور مؤقت
وجميعهم يلتزموا بدورهم ^بدأ ديفيد بصعود الى الطابق الثاني ، وفي يده تلك النائمة ، فتح باب غرفتها ليضعها على سريرها .
وضعها ، واخذ الغطاء ليغطيها به ، بعد ان غطها ، كانت هناك مساحة بسيطة في السرير ليجلس هو عليها.
على الرغم من كونها نائمة الان ، الا ان دموعها تأبى التوقف ، لقد كان يمسح دموعها ، ولكنها لا تتوقف .
" امي " كلمة هربت من شفتيها بينما ديفيد يمسح دموعها الكثيرة المنهمرة ، يبدو انها بدأت تهذي .
اخذ ديفيد يمسك يدها ، تاره يمسح براحة يديه على رأسها ،
وتارة يلعب باصابعه بين خصل شعرها .دموعها بدأت بالتوقف
وها هي توقفت ، بعد ان توقفت دموعها بوقت قصير ، غادر هو الغرفة.
دخل غرفته وأتخذ سريره مضجعاً له ، وضع رأسه على الوسادة و غطى نفسه ، وقد حان الان وقت دماغه بالتفكير ، لقد كان يفكر في كل ما حدث ، كيف في لحظة تغير خط سير الامور ، كيف لحظة واحدة لها هذا التأثير الكبير .
رفع يديه ليطقطقها ، وعندما اراد ان يعيدها الى وضعيتها السابقة نظر هو لراحة يده ، انها ذات اليد التي كانت تمسك يد كاثرين قبل قليل ، لقد كانت يد كاثرين صغيره بالنسبة ليده ، وللغاية .
في تلك اللحظة قد استوعب مدى ضعف كاثرين ، كيف كان يراه كالوحش ، هل الوحوش تبكي ؟ لا ، لكن كاثرين قد فعلت ، انها على الاطلاق ليست كذلك .
لقد كان غارق في محيط تفكيره ، لكن ذلك المحيط تغير الى محيط النوم .
شمسٌ تشرق معلنة عن يومٍ جديد ، آمل ان يكون يوم جميل عكس الايام السابقة .
" لقد اصبح الجو كئيباً ، انا الى الان لم ار اي مننا يضحك "
تحدثت كيندي الى ميا وهما يعدان الفطور لكليهما .
أنت تقرأ
انت في جميع احوالك..
Randomتركض بين اشجار الحديقة الابتسامة لا تفارق شفتيها اسرةٌ تحتويها السعادة كانت تؤامها تركض من همومها بين تضاريس عقلها الشحوب لا يفارق وجهها اليتم يحتويها الحزن اصبح كلها هل نحذف حرف "ك" من "كانت تؤامها" لتصبح "انت تؤامها" انت نصفها الاخر؟.