P33 : انت في جميع احوالك

235 6 196
                                    


بوو ، كيفكم حبايبي ؟

يلا كالعادة
تصويت + كومنت = سعادتي 🖤

يلا نبدأ بسم الله

________________________

استلقت على سريرها واغمضت عينها وهي تبتسم ، لقد كان يوماً جميلاً ، لقد اعد التلاميذ وليمة لها ، هي لا تستطيع ان تنسى تلك الابتسامة التي كانت على وجههم ، كانوا سعداء بالفعل لكنها كانت اسعد منهم.

طرق باب غرفتها لتفتح عينها وتبتسم وهي تعلم تماماً من هو الطارق .

فتحت الباب و نظر لها ديفيد وهو يستند على الباب
" اشتقت اليكِ " .

دخل ديفيد الى الغرفة و امسك بوجه كاثرين وهو يحرك اصبعه اسفل عينها ، كان ينظر الى وجهها و يتأملها .

" وجهك مليء بالخدوش و تعب باد عليه ، ليتني كنت من قتل جورج ودخلت السحن بدلاً عنك " .

امسكت كاثرين بيده " انا بخير مع هذا " .

اقترب منها و اسند رأسه على كتفها " انتي امامي صحيح ؟ "
احاطته بذراعيه " نعم انا هنا " .

" سأجن ان ابتعدت عنكِ مره اخرى " امسك بخصرها وشدها اليه وهو يغرس رأسه في عنقها .

كانت تتظاهر بالنوم وهي تسند رأسها على ذراعه ، كانت تشعر به ينظر لها ، هو لا يزال غير مصدق انها امامه .

تارة يقوم بلمس وجهها ، وتارة يقوم بلعب بشعرها ، وتارة يضع يده امام انفها حتى يشعر بأنفاسها .

هو كان قلق عليها بالفعل ، كان قلق عليها من السجناء ، و من الاعمال الشاقة التي تقوم بها ، ومن حالتها النفسية .

كونها امامه الان ونائمة على ذراعه كالنعيم بالنسبة له .









استيقظت بسبب مضايقة اشعة الشمس لعينها ، قامت بفركها و جلست .

لم يكن ديفيد بجانبها على السرير ، استغربت لذلك ، همت بالوقوف على اقدامها .

دخل ديفيد الى الغرفة وهو يقوم بتجفيف شعره بقطعة قماش
" لقد استيقظتي " .

نظر لشيء الذي تمسكه بيده " هل كان بقائي في السجن صعب عليك الى هذا الحد ؟ " .

انت في جميع احوالك..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن