P8:سقوطٌ او نجاة

149 12 8
                                    


سلاااااااااااااااااااام، كيفكم؟؟

الاشياء المطلوبة:
- تصويت
- تعليق بين الفقرات

استمتعوا

يلا نبدأ بسم الله
________________________________


وجدت ضالتها لا تزال على قيد الحياة ، خفف قلبها من سرعة ضرباته لكن لا تزال ضرباته قوية تستطيع سماعه كخطوات فيلٍ هائج، " لا تقتربي مني وإلا رميتُ بنفسي ل لا تقتربي " قالت من استسلمت من الحياة بصوتٍ مرتجف محذرةً من اتت لإيقافها .

كمية كبيرة من الاوكسجين قامت بتنفسها ، استجمعت كاثرين شتات افكارها المنثورة في ساحة جمجمتها،لتشكل كلام مفهوم يخلوه انعدام الثقة " لم اتوقع أن يأتي هذا يوم.
- ماذا تقصدي،يبدوا انك سعيدة بموتِ الذي اقترب صحيح؟".

"- لم اتوقع ان يأتي ذلك اليوم الذي تتخلى فيه روا عن كبريائها الذي كان محور شجاراتنا،لم اتخيل ان الشخص الذي استطاع افتزازي تغلبه الحياة بهذه البساطة.
-انتي لا تعلمي ما جرا لي انا-انا رأيت الموت وانا لا ازال اتنفس".

اقتربت منها وسألتها " ماذا حصل معك؟ما شيء الذي كان اكبر منك ولم تستطيعي تحمله؟ " لم تعتد روا ان ترا هذا الجانب ممن كانت تغضبها " لقد تم " زمت شفتيها بألم " لقد تم اغ-تصابي ، هل عرفتي ما الشيء الذي حطمني الان؟ " دموعها خرجت من حدود عينها موصلةً مدى الم ذلك الشعور.

من الطبيعي ان يحزن اي شخص عند امورٍ حساسة كهذه،وخاصةً نحنُ الفتيات فهو امرُ محزن ان يتم ارغامك على شيء كهذا .

" الهذا السبب قررتي الاستسلام؟ اهذا ما كسرك؟ اذا ارمي بنفسك فنحن لا نحتاج شخصا مثلك" نبرتها اصبحت اقوى و أحد.

انت في جميع احوالك..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن