شجاري سيدفع بي إلى الهاوية

106 5 1
                                    

فور سماعها لتلك الكلمات استدارت لتقابله قائلة:"اسفة و لكن على الأقل عليك ان تكلمني باحترام ,من أنت لتناديني هكذا هل اعرفك ؟"

ليرد عليها :"هههه ماذا؟ ياا انت لست غير جميلة فقط بل وقحة ايضا انتي من دست على قدمي اولا هيا اركعي و اعتذري"

POV Soomi

ماذا ؟ من هذا الوغد ؟ هل انا سمعت ما قاله جيدا ؟ هو لم يأمرني ان اركع تحت قدميه اليس كذلك؟

End pov

قاطع ذللك الشخص حديثها مع نفسها ليقول لها:" أنا لا اريد البقاء على هذه الحال طوال اليوم هيا عند 3..1...2.."

ليقاطعه شخص اخر:"ياا جيمين هل انت تلهو مجددا مع الفتيات؟"

جيمين "يحدث نفسه" ما الذي احضره الان ؟":"هل تظن انني سالهو مع غبية كتللك .. انا لست اعمى لتلك الدرجة"

كيهيون:"انا اسف انستي اعذري صديقي لا اظنه بكامل قواه العقلية اليوم"

سومي:"لا بأس ليس خطأك على كل حال" ثم التفتت الى جيمين تخاطبه:"اسمع, لا أظن أن احترام الناس سيكلفك حياتك لذا تحلى ببعض الأخلاق ارجوك"

جيمين:"ماذا كيف تجرئين؟هل تعلمين من أنا...؟" ليقاطعه كيهيون:"اتجه لمقعدك ستقلع الطائرة" ثم استدار لسومي و انحنى لها ليتجه كل الى مقعده .

امسك كيهيون كتابا اما جيمين كان شارد الذهن يفكر فيما حصل بينه و بين كيهيون

POV JIMIN

هل كنت حقا اعتبره صديقي ؟ كيف له ان يجلس ببرود هكذا كأنه لم يفعل شيئا ؟ ان كان هناك شيئ سأندم عليه ستكون صداقتنا .

Flash back

علي ان اسرع, انه ينتظرني بالتأكيد اااه جيمين أيها الغبي كيف لك ان ذللك....

ااه انه هناك , هيونغ, مهلا انه يتحدث في الهاتف ..حسنا سانتظر لن ازعجه

كيهيون يتحدث في الهاتف:"اسمع أنا اريد اموالي الان لى متى سانتظر؟ ماذا؟ صورة؟ حسنا سارسلها لك"(يرسل الصورة)

كيهيون:"انها واضحة جدا ...الا ترى وجه جين و جوي ؟ حسنا سارسل صورة اخرى الليلة و ستكون اكثر وضوحا. و هناك شيء اخر... اموالي ..اموالي اريدها حالا"

جيمين بصدمة:"ماذا؟ عن ماذا يتحدث ؟ جين و جوي؟ هل كان طوال الوقت يتجسس علينا؟"

end flash back

End pov jimin

كيهيون:"هلا ابتعدت قليلا اريد الذهاب لجلب مشروب" فابتعد جيمين بصمت

كيهيون:"ههه هل مازلت غاضبا , لا باس ستتخلص من هذا الغضب بعد قليل"

جيمين بسخرية:"ليس و كانك تقرا افكاري"

عند سومي

المضيفة:"أهلا و سهلا بك انستي هل ترغبين في شيئ؟"

سومي:"ماذا؟ شيئ؟ أي شيئ؟" ثم قامت المضيفة بتقديم لائحة الطعام لها

سومي:"ااه طعام.."

POV SOOMI

وااو ..سوم تام, تاكوز... هل يوجد طعام يحمل هذا الاسم؟ أنا حقا لم أعش حياتي كما يجب...لا بأس انا فقط في عشرينياتي سأعوض عن ما فاتني و سأبدأ حياة جديدة من الان.

END POV

المضيفة:"انستي هل قررت ماذا ستأكلين؟

سومي:" نعم سآخذ طبقا من كل صنف.."

المضيفة بدهشة:"كما ترغبين ..انستي"

بدأت سومي تأكل بشراهة و بدأ كل من في الطائرة ينظر اليها بدهشة

جيمين: انا في حياتي لم أرى فتاة تأكل هكذا ربما هي متشردة ربحت اليناصيب .

بعد انتهائها من وجبتها أو بالأحرى وجباتها أحست سومي بألم في بطنها .. يجب عليها الذهاب للحمام لكن كل هذه الأطباق امامها نادت المضيفة و لكنها لم تاتي لذا فقد قامت بنفسها بحمل تلك الأطباق و أخذت تتجول في الطائرة باحثة عن المطبخ و الحمام لكن بينما هي تسير اصطدمت بشخص

سومي:"اسفة ..."

الشخص:"لا بأس .."

سومي:" اااه بطني لم يكن علي انا اكل بتلك الشراهة ماذا سأفعل؟"

الشخص:" هل انت بخير ..هل تريدين المساعدة؟"

سومي:" لا لابأس شكرا.. ااه يجب علي الذهاب الى الحمام..؟"

الشخص:" ساخذ عنك الصينية اذهبي للحمام قبل ان تنفجري "

سومي :" يا للاحراج, شكرااا ...شكرا لك"

الشخص بصوت خافت :" هه مغفلة.."

عند كيهيون و جيمين:

كيهيون:" لقد عدت"

جيمين:"ليتك لم تفعل" و قام كيهيون بإسقاط كوب الكولا على سروال جيمين .

جيمين:" الا يمكنك ان تنتبه لمن حولك ؟"
كيهيون :" أوه لم أكن أقصد، آسف "
توجه جيمين الى الحمام لتنظيف سرواله لكن شجار اخر حدث و كان أعلى و اسوء .

عند باب الحمام:

جيمين:" من هنا سيدي هل يمكنك الإسراع رجاءا؟.."

طفلة:"لقد دخلت منذ لحظة لا أظنها ستخرج قريبا."

سومي :"حسنا لقد انهيت ... يا الهي ....." بعد ان خرجت ,"اسفة سيدي ... مهلا هذا انت ؟"

جيمين:"واااه لماذا استمر بالتعامل مع الاغبياء اليوم؟"

سومي:" هلا توقفت عن هذا الهراء الذي يخرج من فمك ؟ لقد سئمت تصرفك هذا"

جيمين:"ماذا؟هراء؟ هه حتى كلماتك دنيئة "

سومي:" دنيئة؟ كيف تجرأ ايها الغبي؟ " و استمرا بالشجار الى ان ارتفع صوتهما فما كان على الطاقم الا ان يتدخل :"انستي سيدي توقفا عن الشجار و التسبب بالفوضى اتمنى ان تتصرفا كناضجين الجميع يراكما.."

قامت سومي بالتوجه لمقعدها أما جيمين دخل لينظف سرواله لكن شخصا ما قام بطرق الباب .

جيمين:"نعم ساخرج لحظة من فضلك"

لكن ما أن فتح الباب اذ بشخص ما يدفعه الى الداخل و يقوم بطعنه بسكين في صدره جعله يسقط فاقدا الوعي بينما ملئت دمائه المكان .

لكن في مكان ما كان هناك من يراقب ما حصل.

Let me Show You The Real Me Pt.01حيث تعيش القصص. اكتشف الآن