ذاكرته سر نجاتي

37 1 0
                                    

في المستشفى:

الطبيب:"سيد جيمين ....كم اصبعا ترى؟"

جيمين:"ثلاثة..."

الطبيب:"هل يمكنك التعرف علي ؟"

جيمين:"نعم انت طبيب.."

الطبيب :"ماذا عن الشخص الذي يقف بجانب سريرك؟"

جيمين (وهو يدير راسه للجهة الأخرى):"اوه سيد بيدينيم .... لما أنت هنا ماالذي حدث لي؟"

الطبيب:"للوقت الحالي حاول أن ترتاح ... سنخبرك كل شيئ عندما تتحسن" ,ثم توجه كل من الطبيب و السيد بيدينيم الى خارج غرفة جيمين 

بيدينيم:"اذا اخبرني كيف حاله ؟..... لقد تحسنت حالته اليس كذللك؟"

الطبيب:"في الواقع لقد قاوم اصابته بشكل جيد...كنا نتوقع ان يصاب بتلف في دماغه لكن لحسن الحظ هو لم يتأثر بشدة...لكن ربما تكون هناك مضاعفات اخرى... هذا النوع من الاصابات يؤثر بمرور الوقت"

بيدينيم:"حسنا ..... لكن حاول ما بوسعك ايها الطبيب"

الطبيب:"حسنا لا تقلق"

بيدينيم:"اذا هل يمكنني الدخول لغرفته"

الطبيب:"نعم يمكننك ... أظن انه يجدر بك اخبار اصدقائه لقد كانوا قلقين جدا ....لكن لا تأتوا على ذكر الحادثة هذا قد يؤثر عليه"

في المحكمة:

RM:"مرحبا.... ماذا استبقظ؟هل هو بخير ؟ كيف حاله؟....حسنا حسنا سنأتي قريبا..""يا رفاق لقد استيقظ جيمين..."

كوكي:"ماذا استيقظ هيونغ؟هل هو بخير ؟ هيا اخبرني؟"

جيهوب:"ماذا ؟متى ؟كيف حاله؟"

RM:"اخفض صوتك لا نريد جلب النتباه...لقد هاتفني السيد بيدينيم و قال انه قد استيقظ منذ قليل و يمكننا رأيته... لكن حاولوا ان تكتموا الامر لا نريد اعلام الصحافة ...."

جين:"و لكن مالذي تنتظرونه هيا لنذهب بسرعة..", بينما كان الاعضاء مغمورين بسعادة لا توصف فقد استيقظ صديقهم و المتسببة في ذللك اصبحت وراء القضبان ,بينما  كانت مينا شاردة الذهن تتأمل في الفراغ .

في جهة اخرى من تللك المدينة

بيكهيون:"فقط اعترف لها لقد سئمت تحدثك الدائم عنها .... صداع رأسي يسوء يوما بعد يوم بسببك ....اظن انه علي تسميته ييري الصداع.اووف"

تشانيول:"هيونغ انا اخبرك بمشاعري عليك ان تخبرني ماذا افعل لا ان تتذمر...."

بيكهيون:"لقد قلت لك اعترف لها و خلصني من هذه المحادثات فقط قل لها ما كنت تقوله لي خلال الاشهر الماضية ..... يا الهي انا حقا سأجن" استقام بيكهيون من على الاريكة بضجر يريد الهروب من اعترافات تشانيول المتواصلة 

Let me Show You The Real Me Pt.01حيث تعيش القصص. اكتشف الآن