أولها شجار و اخرها اعتقال

76 6 6
                                    

"أنا فتاة في العشرينات من عمري لا أعرف طريقي و لا أين اتجه أنا مجرد زهرة نمت في الظلام بين جدران البيت تحت عنوان الناس لا تريد الا استغلالك لذا ان رأيت النور اعتقد انه سيحرقني."

بينما كانت تجفف شعرها كالعادة بعد الحمام دخلت الخادمة و بيدها مجموعة من الملابس تخصها و لم تلبث كثيرا بعد الدخول فقالت:"انسة مينا.. افتحي التلفاز بسرعة هناك خبر سيصعقك"

في البداية لم تهتم كثيرا لكنها بعدما فتحت ذلك التلفاز انهارت راكعة على كوعيها من شدة الفزع فقد كتب بالخط العريض نقل جيمين الايدول من BTS الى غرفة الانعاش بعد العثور عليه مغميا اثر ضربة سكين في حمام الطائرة.

و بسرعة البرق ارتدت ملابسها و جرت الى سيارتها وجهتها المستشفى الذي يحتوي جيمين و من تللك الفاجعة صعدت السلالم بسرعة حتى أنها كادت لتقع لولا ذلك الشخص الذي منعها من السقوط ، أخذت مينا تنظر إليه بدهشة.

  حين وصلت فتحت الباب دون طرقه و أول سؤال طرحته على من في الغرفة :"ما الذي حصل؟"

رد شوقا بنبرة حزن يغلبها الفزع:"للأسف هو في غيبوبة الان لقد وجدوه مغميا عليه في الطائرة غارقا في دمه بسبب ضربة سكين"

جلست مينا على أحد كراسي المشفى و هي تهدأ نفسها و بينما هي غافلة رن هاتفها مع رقم الشرطة , لم تتفاجئ كثيرا بحكم أنها صديقة جيمين فقد اعتقدت أنها مجرد تحقيقات تخص القضية لكنها فوجئت بصوت صديقتها سومي و هي تبكي صارخة:"ارجوكي مينا ساعديني فأنا لا أعرف أحدا غيرك في هذه البلد ارجوكي ...أرجوكي "

ردت مينا مفزوعة:" ماذا؟ عن ماذا تتحدثين؟ مابالك؟ اين انت و لما تصرخين؟"

سومي:"لقد اتهمت بقتل احد لا أعرفه حتى"

مينا:"هدئي من روعك مسافة الطريق و سأكون معك"

وصلت مينا الى مقر الشرطة و بحكم نفوذها و كونها ابنة رئيس اكبر الشركات في كوريا لم يكن من الصعب ان تدخل و تلتقي بصديقتها فكان أول ما رأته فتاة تبكي مطئطئة رأسها , ذهبت اليها و قالت بهدوء:"سومي؟!!!"و من فرحة سومي انهالت عليها و عانقتها, حين رأى الشرطي ذللك المشهد سأل مينا ان كانت تعرفها 

فأجابت:"نعم, بكل تأكيد هذه صديقة الطفولة لماذا قمتم باعتقالها و لا تريدون ان تطلقوا صراحها؟"

الشرطي:"هي متورطة في جريمة قتل و لا تريد التكلم معنا و لا نعرف السبب"

صرخت مينا :"هذا مستحيل سومي لن تفعلها دعني اتكلم معها و اخبركم بما حدث, لا بد من وجود سوء تفاهم"

الشرطي;"حسنا..لكن لنتقي الشبهات تفضلي معي الى غرفة التحقيقات و تفاهمي معها فالمهم معرفة الحقيقة"

أخذت مينا سومي الى غرفة و جلسا على طاولة الحوار

بدأت مينا الكلام و هي تبكي:"م الذي اتى بك الى كوريا؟ لم يهن علي ان اراك في هذا المنظر؟ بالرغم من انني سعيدة برايتك الا ان حزني غلب فرحتي ؟ اخبريني ما الذي حصل ؟

سومي:"أقسم ان نيتي كانت سليمة كنت فقط اريد ان افاجئك في عيد ميلادك لكن انظري ماذا فعلت بي الاقدار "

مينا:" لكن لما اتيت دون اخباري؟ و لما انت هنا في مخفر الشرطة؟"

سومي:"بعد النزول من الطائرة قاموا باحصاء عدد الركاب انه هناك مسافر مفقود اعتقد ان اسمه جيمين"و ما ان ذكرت اسمه قالت مينا:"جيميين؟!!!!"و بكل تفاجئ ردت الاخرى :" نعم..لماذا؟ هل تعرفينه؟"

مينا :"هل انت مجنونة ..؟ بالتأكيد هو احد اعضاء BTS بالاضافة الى أنه صديقي لكن ما علاقتك به؟"

سومي:"عندما قاموا بالتفتيش وجدوا اداة الجريمة في حقيبة يدي حاولت ان اغير رأيهم و قلت انه مجرد افتراء و أنها جريمة مدبرة أراد القاتل من خلالها أن يوقع بي من خلالها"

سومي:"و لما انت بالذات المستهدفة؟"

سومي:"لأنه لم تمر لحظة لم اتشاجر فيها معه حتى اننا كنا نتشاجر على اتفه الاسباب لذللك حين انكرت شهد طاقم الطائرة و الركاب انني من قتلته"

مينا:"لا تقلقي لن يحصل شيئ سأنجيك من هذه الورطة و سأعين لكي ابرع محام في كوريا و توسلي الى الله ان يستيقظ جيمين من غيبوبته و يخبر كل العالم حقيقتك"

عند نزول مينا من مركز الشرطة اصطدمت بأحد ما و اعتذرت له و بالصدفة يكون كيهيون فيتساءل حائرا:"ما الذي تفعله ابنة الرئيس جونغ هنا؟"

---------------------------------------------

و انتهى البارت اتمنى يعجبكم لا تنسوا فوت و كومنت و جاوبوا على الاسئلة لي تحت

من القاتل؟

هل ستثبت براءة سومي؟

ماذا عن مينا...؟ 

Let me Show You The Real Me Pt.01حيث تعيش القصص. اكتشف الآن