لا تعاقبوني على خطأ لم ارتكبه ,فما أنا الا دمية للاقدار.. لا توبخوني على كل هذا الشجار فحتى هذه المحكمة بجدرانها السوداء و قاعاتها التي تصادقت مع الجحيم و الاصفاد التي كبلتموني بهل ستشهد على برلئتي فسيأتي يوم و تنفتح فيه خزينة قلبي و أتحرر من قيودي و أكسر فلاذ زنزانتي.
لا أعرف كيف حملتني أقدامي الى هذه المحكمة و فتح ذللك الباب الذي يخفي ورائه رواق طويلا تشعر أنه لن ينتهي و بالرغم من أنني أعلم ان في نهاية الطريق سيظهر النور الا انه كلما اقتربت ارى النور يتلاشى و يتحول لظلام في الأفق ,لكن أشعة الشمس التي تطل من الزجاج اراحتني و كأنها تقول لي لا تقلقي فأن لم تحصلي على الحرية فستأتي الحرية اليك , بعد وقت قصير سمعت صوت القاضي و هو يقول ادخلوا الجانية.. لما هذا يحصل معي لدرجة أني أصبحت جانية كل ما يقال عني أني قاتلة ...الان قلبي هو لساني الناطق .
جلست سومي على طاولة الاتهام مع محاميها و مينا تترقب راجية حرية صديقتها و كل أعضاء BTS يترقبون سجن سومي انتقاما لصديقهم .
بدأت الجلسة :
القاضي:"هل الدعاء هنا؟"
المدعي العام:"نعم سيدي.."
القاضي :"هل المحامي و الموكل هنا؟"
المحامي:"نعم سيدي .."
القاضي:"اذن فلتبدأ الجلسة"
المدعي العام:"سوف ابدأ باستجواب احد الشهود ... سيد كيهيون هل يمكنك التقدم للمنصة للادلاء بشهادتك" تقدم كيهيون بهدوء نحو ذللك الركن الصغير و بدأ بقول قسمه:"أنا أقسم انني لن أقول سوى الحقيقة التي يمليها ضميري و ان كذبت بشأن شيئ ما أقسم أنني سأتحمل عقاب شهادة الزور "
المدعي العام:"سيد كيهيون في ذللك اليوم ..هل كنت أحد ركاب تللك الطائرة التي وقعت فيها الجريمة " فاجاب كيهيون بالايجاب
المدعي العام:"حسب شهادات الركاب الاخرين فان المتهمة كانت في شجار مستمر مع الضحية بارك جيمين, هل تؤكد أقوالهم"
كيهيون:"نعم سيدي .. في الحقيقة هما كانا يتشاجران كثيرا في المرة الاولى أنا الذي اوقفتهما اما المرة الثانية أوقفتهم المضيفة لازعاجهم الركاب"
المحامي:"انا اعترض سيدي القاضي... الشجار ليس سببا كافيا لارتكاب الجريمة..كلنا نتشاجر في حياتنا اليومية هل هذا يعني أن نقتل من نختلف عنهم؟"
المدعي:"هذا مجرد دليل صغير اما الادلة التي سأقدمها ..هل تسمح لي سيدس القاضي بالمواصلة"
القاضي"اعتراضك مرفوض"
المدعي العام:"أثناء اجراءات التحقيق و جدنا سكينا ملطخا بالدم في حقيبتها و بعد ظهور نتائج الطب الشرعي و جدنا أن ذلك الدم يعود للضحية"
المحامي:"انا اعترض"
المدعي"انا لم انهي كلامي بعد.."
القاضي"اعتراضك مرفوض ... واصل حضرة المدعي العام"
المدعي العام:"الى جانب ما قلت الدليل القاطع على ان المتهمة هي مرتكبة الجريمة هو تأكيد المحققين أن البصمات التي كانت على السكين تعود لها ....و شكرا لسيادتكم"
القاضي:"حضرة المحامي ...هل لديك اعتراض؟"
المحامي :"في الواقع نعم... موكلتي لم تلتقي أبدا بالضحية من قبل و هذا ما اكده معرفه و ذلك يثبت أنه لا يوجد أي رابط شخصي بينهما"
المدعي العام:"انا اعترض سيدي القاضي"
القاضي:" تفضل..."
المدعي العام :"من المعروف أن بارك جيمين أحد اشهر الايدولز حاليا في كوريا و خارجها ...اذا ما الذي يثيت ان المتهمة ليست سيسانغ(معجبة مهووسة) او كارهة لBTS و تريد الحاق الأذى بهم"
بعيدا عن المحكمة كان جيمين ما يزال في غيبوبة و كانت الممرضة المسؤولة عنه تنظم الزهور المهداة اليه من معجبيه و في تللك اللحظة كان جيمين غارقا في أحلامه أو بالأحرى كوابيسه...
JIMIN DRAEM
المدعي العام:"لذلك يصر الادعاء على أن السيدة بارك مي ران مذنبة بجريمة قتل الانسة كانغ سوجين و نطلب من سيادتكم تطبيق أقصى عقوبة لهذه الجريمة الشنيعة و هي السجن المؤبد.
END DRAEM
في المحكمة
المدعي العام:" لذلك يصر الادعاء على أن الانسة يا سومي مذنبة بجريمة محاولة قتل بارك جيمين لذا نطلب من سيادتكم تحقيق العدالة و تطبيق اقصى عقوبة و هي 20 سنة سجنا نافذا"
القاضي:"المتهمة يا سومي مذنبة بمحاولة ارتكاب جريمة قتل مع الاصرار على الانكار ... حكمنا ب 20 سنة سجنا نافذا..رفعت الجلسة"
ما ان طرقت تللك الكلمات مسامع سومي شعرت كأن روحها قد فارقتها ... حتى دموعها التي كانت مساندها لم تنزل... هي لم تبكي و لم تحرك ساكنا كانت كالجماد لا شيئ يدل على حزنها سوى تللك النظرات الفارغة الموجهة للارض التي توحي بدمار قلبها.مينا لم تكن أفضل حالا منها فقد خارت قواها و استسلمت للحزن الذي تلبسها و كانت الكلمات الوحيدة التي خرجت من فمها:"اذن لا وجود للمعجزات" ...شعرت بالسوء فأكثر شخص تهتم لأمره خانت ثقتها العمياء بها و لم تستطع ان تنقذها كما وعدتها...
أظن الوقت الحالي لا يقدر الحقيقة و بالتالي لن تتحقق العدالة.
بالعودة للمشفى :
الممرضة:"أيها الطبيب.......أيها الطبيب ...لقد فتح عينناه ..انه يواصل الهمس بكلمة أمي ...لقد استيقظ"
أنت تقرأ
Let me Show You The Real Me Pt.01
Fanfictionكل قصة حب تبدأ بلون أحمر ..... و قصة حبي تبدأ بدم أحمر