1.

4.7K 185 88
                                    


تجاهلوا الأخطاء الأملائية أن وجدت 😊💖

_______________________________________

وفي غفلة البشر تحالفت المخلوقات التي لم يصدوقوا بوجودها لينتهي بهم المطاف بدمار شامل على الكرة الأرضية بأكملها، والبشر اصبحوا مثل الحيوانات المهددة بلأنقراض...أما الذئاب ومصاصين الدماء، فهم من كانوا يحكمون كل شيئ...سوياً؟!
.
.
.
هذه كانت مجرد بداية القصة التي بدأت قبل مئة عام...

حيث كثر عدد صيادين الذئاب و المستذئبين واصبح الوضع خارج عن السيطرة بلنسبة للذئاب الذين قل
عددهم بشكل ملحوظ ليقرر الملك جيمس أتخاذ قرار

قرار عارضته عليه المملكة السرية وسكانها ومن ضمنهم كانت زوجة الملكة ألكساندرا والتي كانت بوقتها تملك أبنها الصغير بعمر السنة أيضاً لكن الملك لم يكن يمتلك خيار أخر فمملكته السرية كشفت بلفعل وهية على وشك السقوط وعندها لن يكون هناك شيئ ليرثه من بعده أبنه الأمير الصغير 'ليام'

لذا توجه للميتون الأحياء، ألى المقبرة القديمة بليلة مضلمة ليعقد الأتفاق مع الشيطان كما يسمونه الذئاب، مع ملك مصاصين الدماء 'أدورد ستايلز'

بعدها مرت نصف سنة من التخطيط وتهدئة الوضع بين الذئاب ومصاصين الدماء بما أنهم يكرهون بعضهم بلفطرة ولكن لأجل هدف أسمى هم تغاضوا عن الحقد و وقفوا جنب بعض لتخلص من العدوا المشترك ...ألبشر!

هم لم يقتلوا البشر بطريقة همجية، بلعكس تماما فمصاصين الدماء يحتاجونهم بلنهاية، لذا قاموا بتجفيف اجسادهم من الدم ونقله بصناديق خاصة ليتم حفضه جيداً.

ادورد لم يرد التخلص من البشر تماماً فهو يحب الدم الطازج لذا قام ببناء مدينة صغيرة منغلقة ليضع بها حيواناته الأليفة كما يسميهم، حتى عندما يشعر بلملل يأتي لهناك ويشبع رغباته من العطش ألى الجنس.

وبعد عشر سنوات استطاع الذئاب ومصاصين الدماء حكم الأرض وبلطبع كان لا يزال بعض البشر مختبئين لكن ما يهم الأن أنهم هم من يمتلكون السلطة...

السلطة...أعجب أدورد بهذه الكلمة لدرجة بأن يغدر بشريكه...ليتم أغتيال ملك الذئاب جيمس ويصبح أدورد هو الملك الوحيد ولكن هو علم أن جيمس يمتلك أبناً وبلنسبة لأخر مرة رأه فهو الأن يبلغ من العمر أحدا عشر عاماً

أبناً يعني وريث، و وريث لمملكة الذئاب هو اخر شيئ يريده الملك أدورد ليقوم بأرسال مجموعة من مصاصين الدماء الأقوياء لقتله لكنهم لم يجدوا أثر له أو لأمه بلأضافة البعض من مجموعات الذئاب التي نجت

واصل البحث لمدة طويلة لكن لم يجد شيئ ليفقد الأمل، ولأن الملك أدورد اصبح بعمر الخمس قرون فهذا يعني أنه أتى الوقت لأنجاب وريث وبما أنه مصاص دماء فهو يحتاج لبشرية ليحصل على واحد

Love&Blood [حب&دماء]L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن