4.

2.3K 141 62
                                    

10c+10v=new part
Enjoy 💕

(شون ونايل حيييل كيوت😭💓+الصورة حقيقية)

_

______________________________________

"هيا لوي، هيا تستطيع فعلها" تمسك احدى يداه الصغيرة وأبتسامة فرحة ترتسم على وجهها، هية ترى أبنها ذو السنة والنصف يخطوا اول خطواته وقهقهاته اللطيفة تملاء المكان بينما أبيه يمسك بلهاتف ويصوره مع هتافات تشجيعية لصغيره ذو العينان الزرقاء ليتقدم

كان المكان جميل ودافئ، شعر وكأنه في المنزل، الى أن تدهور المكان وتحول لاليلة المشؤمة حيث هجم مصاصين الدماء عليهم، كانت صورة والدته وهية تلفض أنفاسها الأخيرة هية اخر ما يتذكره بعدما سحبه والده ليهربوا من ذلك الجحيم

لكن صوت والدته وهية تصرخ تطالب بلنجدة هو ما يرن بأذنيه، الصوت بداء يعلو ويعلو الى ما لم يستطع تحمله!

فجاء استيقظ بفزع مع صدر يعلو ويهبط بسرعة، أخذ نفس عميق ومسح عيناه التي كانت تدمع ليستقيم ليلاحض أنه بلغرفة التي أمر الملك بوضعه بها، هو لا يعلم لماذا وضعه 'الملك المخيف' كما يسميه بهذه الغرفه فهي تبدوا له كالغرف الفاخرة، وهو مجرد رهينة بشريه!

توجه نحوا الحمام ليفتح فمه بصدمة، هذا الحمام اكبر من قاعة المخيم التي كان يعيش به مع والده وأخواته بعدما هجوم مصاصين الدماء على مدينتهم الصغيرة !

هذا يجلب له ذكريات سوداء، ذكريات لا يود تذكرها، فهي تخيفه !
.
.
.
مملكة المخالب-

كان ليام يجلس على كرسيه وامامه طاولة زجاجية تحتوي على كل ما أستكشفوه عن مملكة الأنياب وكان معه في القاعة نايل وشون وايضا ستيف الذي يقود مجموعة المذئوبين وجيكوب الذي يقود مجموعة الذئاب ليقول لنايل اللذي كان يتجاهل النضر لشون " نايل هل كل الأسلحة جاهزة؟" " نعم كلها جاهزة " قال نايل لينضر لشون اللذي امامه لكنه ابعد عينيه بسرعة عندما كان الاخر يحدق به كذلك!

" شون ماذا عن المتحولين الجدد؟ هل هم مستعدين للقتال؟ " ابعد شون نضره اخيراً عن نايل ليقول " نعم كلهم بأفضل حال ويستطيعون القتال جيداً "
"جيكوب ستيف هل عددنا كافيً الأن ؟" " نعم هو كذلك بلأضافة أن المذئوبين والذئاب اللذين نمتلكهم كان يتدربون بشدة وهم على أتم أستعداد الأن" قال جيكوب، اومئ ليام ويداه على جوانب الطاولة ويتكئ عليهما

نضر شون للأوراق ثم لليام ليقول " كل شيئ جاهز، أذا ماذا الأن؟ " رفع ليام نضره لينضر للأربعة أمامه ليقول " الأن وقت أرسال تحية لصديق قديم" !
.
.
.
.
مملكة الأنياب-

تم استدعاء الملك بشكل طارئ للقاعة الملكية من قبل مستشاره سايمون، كان يسير بخطوات سريعة وبجانبه سايمون ليقول " ما هو الأمر؟" " مولاي لقد عثر فريق الدوريات عن مذئوب قرب محيط المملكة وقال أنه يريد مقابلتك" نضر الملك لسايمون بحواجب معقودة ليحرك سايمون كتفاه بعلامة 'انا لا اعلم ايضاً لماذا'

Love&Blood [حب&دماء]L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن