My sexy couple🔥❤
Enjoy cupcakes💕
_______________________________________"ماذا؟! هل هذه مزحة!!" قال لوي بعدم تصديق ليقف من على الأريكة لتفعل مايلي المثل لتقول "لا لوي انه مكتوب في كتاب سحرة البونوم ايضاً، انت تحمل دم واحد من أعضاء الدئرة الداخلية ولهذا انت الملك الان!" كان لوي يدور حول نفسه بتوتر، كل هذا كثير عليه ليستوعبه!
من جهة هو يريد ان يكون قوياً لينتقم من الملك ومن الجهة الاخرا هو لايثق تماماً بتلك الفتيات فهو تعرف عليهن منذ يوم واحد والان هن يخبرنه انه ملك السحرة!!!
"لوي نحن لسنا من يجب عليك عدم الثقة بهم!" نضر لمايلي ليقول بسخرية "واو انا لم اصدق اني انتهيت من الملك قارئ الافكار والان انتي تقرأين افكاري أيضاً، رائع!" "اسفة انه مجرد بسبب الصلة الذهنية" اعتذرت ليشعر لوي بالسوء لسخريته ليأخذ نفس عميق ليقول بهدوء"لابأس اذا هذا هو فقط، اصبحت ملك السحرة هكذا!"
"لا، يجب علينا أولاً القيام بتعويذة التتويج وهي التي ستجعلك الملك" قالت بيكي وهية تتوجه الى احد الرفوف وتخرج عدة اشياء ليسأل لوي بشك "لحضة، اذا كانت هناك تتويذة تتويج اذا لماذا لا تؤدينها على واحدة منكن؟" لتجيبه الفتيات الاربعة بصوت واحد "لأنها لاتنجح الى عليك!!"
"حسناً اسف!" قال بتراجع لهجومهن عليه بذات الوقت لتقهقه اريانا لتقترب من لوي وتقول بلطف "لوي انها تنجح عليك فقط لانك تحمل دم احد افراد الدائرة الداخلية" اومئ بتفهم لتتوجه لبيكي وتساعدها بأخراج الأشياء التي تحتاجها لتأدية التعويذة.
"هناك بعض الاخبار السيئة ايضاً" اردفت مايلي بعدما كانت تقراء شيئاً ما في الكتاب ليقول لوي "هل كانت تلك اخبار جيدة لتكون هذه سيئة؟" نضرت له مايلي بنضرة جادة مميتة ليقول "اسف، ما هي الاخبار السيئة؟" "ملكة الأمبيوس 'فكتوريا' على ما يبدوا ان شخصاً ما قام بأعادة تجميع قومها واصبحوا الان اقوياء كفاية لأعادة احياء ملكتهم"
"ماذا!" قال لوي بصدمة "نعم ونحن كنا نعلم ان هذا سيحدث لان الامبيوس يستخدمون السحر الاسود وهذا النوع من السحر قادر على اعادة احياء شخصاً مثل فكتوريا" "وماذا سنفعل؟" سأل وهو يجلس بجانبها لتقول "حسنا هي بالطبع ستريد ان تنتقم من الملك لأخذ سحرها ودفنها وهذا سيوفر لنا بعض الوقت لتقويتك وتعليمك قبل ان تتوجه هي لمدينة البشر التي يمتلكها الملك وتقوم بأمتصاص أرواحهم كما ستفعل بأي بشري ستجده خارج المملكتين!"
"لماذا تمتص ارواحهم؟" سأل بحاجبان معقودة لتجيب مايلي وهية تغلق الكتاب "لان أمتصاص الأرواح يجعلها أقوى" ذهبت مايلي للطاولة التي أمتلأت بأشياء غريبة جلبتهن بيكي واريانا لتتفقدهن ثم نضرت للوي لتقول "حسناً نحن جاهزون للقيام بتعويذة التتويج"
.
.
.
.مملكة المخالب-
كان زين قد تفقد كل انش من القصر، الممرات، الغرف، مخازن الأسلحة، القبو، الزنزانات، حتى خزانة ملابس ليام. عدا غرفة واحدة. زين ذكي عندما يتعلق الامر بفتح الشفرات او الاقفال وهذا ما امكنه من فتح كل الابواب في القصر حتى تلك التي تمتلك اقفال معقدة جدا والتي غالباً ما تكون من صنع نايل لكن هذه الغرفة الواحدة كانت تمتلك اقفال لم يراها بحياته الطويلة ابدا!
أنت تقرأ
Love&Blood [حب&دماء]L.S
Fanfictionهو ملك مصاصين الدماء الذي يخشاه الكل ويطيعه، والأخر مجرد فتى مراهق قُتلت والدته على يد مصاصين الدماء، فماذا سيفعل الفتى عندما ينتهي به المطاف بقصر الملك؟!... . . "ما أسمك أيها الفتى؟" "أ-أسمي هو ل-لويس جلالتك " ... L.S Z.M #1 مصاصين الدماء . . . ...