17.

998 72 45
                                    

يالله بيبي كيوووت 😭💕💕💕

تجاهلوا الأخطاء الاملائية ان وجدت بلييز😬

البارت اهداء الى Fschfftyd46 لانها اكثر شخص متحمس للرواية 😂💕

Enjoy cupcakes😘
_______________________________________

"وواااوو" قالت تايلر بتعجب وهية تنضر للمكان حولها، كان عبارة عن حانة كبيرة ممتلئة بكل انواع المشروبات وتمتلك اضواء خافتة ملونة في جميع انحائها. "اعلم، لقد استغرق الامر مني وقتاً طويلاً لأجهز هذه الفتاه الجميلة" قال اندي بفخر بعد ان قام بتشغيل بعض المسيقى الهادئة.

نضرت له تايلر بأبتسامة وهو يقوم بأخراج اكواب صغيرة ليقول "اذا شامبانيا او مارتيني؟" "افضل الفودكا" اجابت مع ابتسامة وهي تجلس امامه على مقاعد الحانة ليخرج زجاجة فودكا ويسكب في الاكوب ليعطي واحداًٍ لتايلر لتشكره ثم ترتشف منه القليل.

"لقد مضى وقت على ان تواجدت بمكان كهذا" قالت وهي تلعب ببعض خصلات شعرها ليضع اندي كاسه جانباً ليقول "انا ايضا، لان كما تعلمين يجب علي حراسة مدينة البشر طول الوقت والا سأقع بمشكلة" "اذا لماذا انت هنا الان؟" سالت تايلر وهي تضع كأسها هية الاخرا جانباُ على الطاولة ليجيب اندي بأبتسامة جانبية "لا اعلم، ربما اريد ان أقع بمشكلة"

ابتسمت تايلر ليقف هو من على كرسيه ويتقدم نحواها لتقوم بمحاوطة رقبته وهو قام بتقبيلها وهي بادلته. كانت قبلاتهم تتحول لعنيفة شيئاً فشيئاً ليقوم اندي بتلمس جسد تايلر بينما هية امسكت قميصه الاسود لتقوم بتمزيقه ليخلع هو ما تبقى منه.

دفعته بقوة ليسقط ارضاً وتستلقي فوقه ليعودا لتقبيل بعضهما ليقلب اندي الوضع ويصبح هو في الاعلى ليسحب بنطالها الاسود الضيق ثم بدء بتقبيل داخل افخاذها ثم خصرها ليخلع بعدها بنطاله هو الاخر....

.
.
.
.

ابتعد اندي من على فوق تايلر وهو يلتقط انفاسه لتضحك تايلر ليبداء هو بالضحك ايضا "واو هذا كان رائعاً" قالت وهي تبعد خصلات شعرها عن وجهها ليقول اندي وهو يرتدي بوكسره "وجامحاً ايضاً" "نعم كان كذلك" اجابت وهي ترتدي حمالة صدرها. بعدما ارتدى بنطاله رفع قميصه ليقول وهو ينضر لها "هل كان عليكِ تمزيقه؟"

ضحكت ثم اجابت "اسفة انها عادة" رماه جانباً لتستقيم هي من على الارض بعدما ارتدت كل ملابسها لكن شكلها كان لايزال فوضوياً واحمر شفاهها كان يملاء خدها ليضحك اندي ثم قال " ان احمر شفاهكِ في كل مكان عد شفاهكِ!"

"اصمت" قالت وهي تحاول مسحه ليذهب هو خلف طاولة البار لينحني محاولاً اخراج شيئ ما لتجلس هي على الأريكة لترتدي كعبها الأسود. عاد متوجهاً نحوها لتقول بفرح عندما رأت ما بيديه "نعم! كنت على وشك قول اني جائعة" رما كيس الدماء عليها ليقول " اتمنى انكِ تحبين ال B- لانه الوحيد الذي لدي" "لايهم" قالت لتفتح الكيس قليلاً لتشربه بشراهة ليفعل هو الاخر.

Love&Blood [حب&دماء]L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن